الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة الطب في أستراليا ..!!

دراسة الطب في أستراليا ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الثغر المبتسم
    الثغر المبتسم

مبتعث مستجد Freshman Member

الثغر المبتسم السعودية

الثغر المبتسم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى السعودية , بجامعة ......
    • ......
    • السعودية
    • ذكر
    • ......, ......
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 19th, 2008, 08:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^"

كيف حالكم رواد قسم أستراليا ؟! إن شاء الله بخير وبأفضل حال ..

بالمناسبة أحببت أن أطرح بعض الأسئلة التي تدو في ذهني كإنسان على وجه التخرج ^.^"
    >> وإن شاء الله ماتطفشوا من كثرة الأسئلة ^^"

1- مارأيكم بدراسة الطب في استراليا ؟! هل هي قوية ؟! هل تؤيدون من يدس الطب في أستراليا أم تفضلون (( باكستان عليها )) >> من الناحية العلمية >> ؟!

2 - ماهي المميزات الإيجابية التي في أستراليا وسيحظى بها دارس الطب هنالك ؟! ماهي المميزات السالبية التي في أستراليا وسيحظى بها دارس الطب هنالك ؟!

3- ماهي أقوى الجامعات في أستراليا >> بالترتيب >> ^^" ؟!

4- ياترى ماهي التكلفة السنوية للدارسة في أستراليا ..؟! طبعا سأدرس بحسابي الخاص .. >> فلادخل بموضوع البعثة هنا << ^^"

س يقول : .. أحس أني كثرت الأسئلة .. وكتبت كثير .. وأزعجتم أكثر شيء ^.^"

ص يقول :بالطبع قصده العكس

>> متأثر بالريضيات ^.^"
  2. اولا الاسعار تبدامن 9الاف دولار استرالي في السنه واللي تعادل تقريبا 24 الف سعودي
    وحرام تدرس على حسابك كمل ردراستك هنا اذا لقيت اي تخصص يناسبك وانقبلت فيه
    بالنسبة للطب انا سمعت انك المفروض تدورله في بريطانيا وكندا والمانيا فرنسا واستراليا وممكن امريكا طبعا
    ماسمعت عن الشهادات الباكستنانيه والهندية بصراحة
    بالنسبة لاستراليا انا اعرف انه صعب تحصل على قبول وتكلفة الكورس تقريبا 24 الف دولار استرالي في السنه يعني يعادل 62 الف سعودي
    والله حرام تدفع كل هدا
    هناك 8 جامعات استراليا تعتبر الاحسن في جميع المجالات ومو فاكرتها بس حتلاقيها في موضوع انا وضعته بهذا الاسم (افضل عشر جامعات استراليا)
    وبالنسبة لجميع الجلمعات المعتمدة مذكورة في لسته في موقع وزارة التعليم العالي في جميع البلدان
    هناك مشكلة في دراسة الطب في فرنسا والمانيا وغيرها من الدول الي مايتكلموا انجليزي رغم انه الدراسة حتكون بالانجليزي بس برضوا keep that in mind
    اتمنى اكون افدتك يااخي الكريم
    7 "
  3. طبعا ما فيه مقارنه للطب في استراليا و باكستان طبعا استراليا افضل.
    بالنسبه للتكاليف تختلف من جامعه الى جامعه و الافضل تدخل على الجامعات و تشوف.
    فيه نوعين من الجامعات اللي تدرس الطب النوع الاول يكون بعد الثانوي و هذا اللي يصلحك و الثاني يدرس طب 4 سنوات بعد حصولك على بكالريوس سابق لازم تختبر اسمه MCAT

اعتقد السيئه الوحيده اللي بتعاني منها انه المرضى اللي تواجهم هم استرالين يعني بتاخذ التاريخ الطبي و شكواهم كلها بالانجليزي و اذا رجعت للسعوديه تبي تتوهق شوي لانه ما راح تعرف المصطلحات العربيه المقابله طبعا انا اقول الكلام هذا من واقع خبره .... و التوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعسه
    اولا الاسعار تبدامن 9الاف دولار استرالي في السنه واللي تعادل تقريبا 24 الف سعودي
    وحرام تدرس على حسابك كمل ردراستك هنا اذا لقيت اي تخصص يناسبك وانقبلت فيه
    بالنسبة للطب انا سمعت انك المفروض تدورله في بريطانيا وكندا والمانيا فرنسا واستراليا وممكن امريكا طبعا
    ماسمعت عن الشهادات الباكستنانيه والهندية بصراحة
    بالنسبة لاستراليا انا اعرف انه صعب تحصل على قبول وتكلفة الكورس تقريبا 24 الف دولار استرالي في السنه يعني يعادل 62 الف سعودي
    والله حرام تدفع كل هدا
    هناك 8 جامعات استراليا تعتبر الاحسن في جميع المجالات ومو فاكرتها بس حتلاقيها في موضوع انا وضعته بهذا الاسم (افضل عشر جامعات استراليا)
    وبالنسبة لجميع الجلمعات المعتمدة مذكورة في لسته في موقع وزارة التعليم العالي في جميع البلدان
    هناك مشكلة في دراسة الطب في فرنسا والمانيا وغيرها من الدول الي مايتكلموا انجليزي رغم انه الدراسة حتكون بالانجليزي بس برضوا keep that in mind
    اتمنى اكون افدتك يااخي الكريم
    أنت أعطيتني تكلفتين ^.^"

24 ألف ريال .. و62 ألف ريال سعودي ..! ^^"

أنا مضطر لذلك ..!! دعواتك لي ..^^"

بنسبة يعني انت قصدك سنة الأولى في الطب بــ26 ألف ريال سعودي ..؟!

وجزاك الله خيرا وباركا الله فيك على المساعدة .. والله ينور دربك ..

منتظر ردك ..!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dragnndorf
    طبعا ما فيه مقارنه للطب في استراليا و باكستان طبعا استراليا افضل.
    بالنسبه للتكاليف تختلف من جامعه الى جامعه و الافضل تدخل على الجامعات و تشوف.
    فيه نوعين من الجامعات اللي تدرس الطب النوع الاول يكون بعد الثانوي و هذا اللي يصلحك و الثاني يدرس طب 4 سنوات بعد حصولك على بكالريوس سابق لازم تختبر اسمه MCAT

اعتقد السيئه الوحيده اللي بتعاني منها انه المرضى اللي تواجهم هم استرالين يعني بتاخذ التاريخ الطبي و شكواهم كلها بالانجليزي و اذا رجعت للسعوديه تبي تتوهق شوي لانه ما راح تعرف المصطلحات العربيه المقابله طبعا انا اقول الكلام هذا من واقع خبره .... و التوفيق للجميع ان شاء الله
    لا.. الذي يصلح كما قلت .. الذي بعد الثانوية الطب ..^^"

رجاء خاص / أتمنى يعني من خلال خبرتك أن تحدد لي أفضل جامعة هناك ؟! وتذكر لي تكلفتها ؟!
    7 "
  6. أخي الفاضل أرجوا الرد على هذه الإستفسسارات ..

1- مارأيكم بدراسة الطب في استراليا ؟! هل هي قوية ؟! هل تؤيدون من يدس الطب في أستراليا أم تفضلون (( باكستان عليها )) >> من الناحية العلمية >> ؟!

2 - ماهي المميزات الإيجابية التي في أستراليا وسيحظى بها دارس الطب هنالك ؟! ماهي المميزات السالبية التي في أستراليا وسيحظى بها دارس الطب هنالك ؟!

3- ماهي أقوى الجامعات في أستراليا >> بالترتيب >> ^^" ؟!

4- ياترى ماهي التكلفة السنوية للدارسة في أستراليا ..؟! طبعا سأدرس بحسابي الخاص .. >> فلادخل بموضوع البعثة هنا << ^^"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.