الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للمبتعثات اللي سبقونا

سؤال للمبتعثات اللي سبقونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sam2
    sam2

مبتعث مستجد Freshman Member

sam2 غير معرف

sam2 , تخصصى طالبة مع وقف التنفيذ , بجامعة Home
    • Home
    • طالبة مع وقف التنفيذ
    • غير معرف
    • JAddah, ----
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 22nd, 2008, 06:14 AM

سلام عليكم بنااات

كيف أحوالكم ان شاء الله تكونوا بخير .. وكيف الدراسة معكم اكيد بتبيضوا الوجه كالعادة

سؤالي موجه للمبتعثات اللي عايشين هالفترة لحالهم باستراليا بدون محرم

كيف الوضع لما تكونو مضطرين تعيشوا لوحدكم لفترة محدودة ؟

بصراحة انا والولدة مضطرين نعيش لوحدنا فترة من الزمن لإنه المحرم راح يتركنا ويرجع السعودية يقضي كم شغلة ويرجع لنا ثاني ويمكن تطول فترة غيابه

والله خوف الوالدة انه كيف تقدرو تعيشوا لحالكم هذه الفترة ؟ وهي مهي متعودة على شيء كدا .. ولعب بعقلها وبيخليها تغير رأييها انها تجي معي وبدون الوالدة ماراح تكون الدراسة حلوة ولا راح تكون في سفرة من اصله

بليز طمونني كيف الاوضاع لو اضطرينا نعيش لحالنا بدون محرم ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam2
    سلام عليكم بنااات

كيف أحوالكم ان شاء الله تكونوا بخير .. وكيف الدراسة معكم اكيد بتبيضوا الوجه كالعادة

الحمد لله كل شي تمام وفي نعمة

سؤالي موجه للمبتعثات اللي عايشين هالفترة لحالهم باستراليا بدون محرم

احم احم كان احد يناديني

كيف الوضع لما تكونو مضطرين تعيشوا لوحدكم لفترة محدودة ؟

رائع مافي احد يصدع لك راسك خخخخخخخخخخخ

بصراحة انا والولدة مضطرين نعيش لوحدنا فترة من الزمن لإنه المحرم راح يتركنا ويرجع السعودية يقضي كم شغلة ويرجع لنا ثاني ويمكن تطول فترة غيابه

بالسلامه والقلب يدعيله .....

والله خوف الوالدة انه كيف تقدرو تعيشوا لحالكم هذه الفترة ؟ وهي مهي متعودة على شيء كدا .. ولعب بعقلها وبيخليها تغير رأييها انها تجي معي وبدون الوالدة ماراح تكون الدراسة حلوة ولا راح تكون في سفرة من اصله

اها.....

بليز طمونني كيف الاوضاع لو اضطرينا نعيش لحالنا بدون محرم ؟

طيب ياعسل لا تشيلي هم
    شوفي ياحلوه بس لاتفتني عليا ....خخخخخخخخخخ

انا عايشه في استراليا سنه من غير محرم

و الحمدلله الامور كلها تمام الحياه هنا الحياة سهله وما تحتاجي فيها رجال ....ياويلي

لان النظام هنا طالما انت بالغا بيحاسبك انت ومالهم دعوة بولي امرك يعني لما تستاجري شقه او تقدمي تلفون كله باسمك واوراقك .... اللي بوضحه لك انه مافي اي معوقات ممكن تواجهك بالنسبه لامورالحياه

غياب المحرم فتره ماراح ياثر عليكي بشي ابد ...... واحيانا تواجده من غير دراسه راح يخليه يمل

من وجهة نظري تحتاجي المحرم بس عشان يدفع لك فلوس لو نقص عليكي ....خخخخخخخخ حاسه اني راح انضرب

ترا ملاحظه كثير من البنات اللي معاهم باباتهم غلبانين معاهم لانهم بيدرسو والبابات طفشانين ما بيسوو شي غير كل شويه يحسبو نفسهم وجعانين عشان يلاقو شغلة تلهيهم خخخخخخخخخ

المهم يعسولة طمني مامتك انها راح تنبسط ...على فكره اعرف المامات يحبو الطبيعه
    فالطبيعه هنا تجنن قولي لمامتك عنها عشان تحببيها في استراليا

بالتوفيق يالغاليا .....
    7 "
  3. مرحبا اخوي رغبة ... اشكرك على افادتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReMaaa
    شوفي ياحلوه بس لاتفتني عليا ....خخخخخخخخخخ

انا عايشه في استراليا سنه من غير محرم

و الحمدلله الامور كلها تمام الحياه هنا الحياة سهله وما تحتاجي فيها رجال ....ياويلي

لان النظام هنا طالما انت بالغا بيحاسبك انت ومالهم دعوة بولي امرك يعني لما تستاجري شقه او تقدمي تلفون كله باسمك واوراقك .... اللي بوضحه لك انه مافي اي معوقات ممكن تواجهك بالنسبه لامورالحياه

غياب المحرم فتره ماراح ياثر عليكي بشي ابد ...... واحيانا تواجده من غير دراسه راح يخليه يمل

من وجهة نظري تحتاجي المحرم بس عشان يدفع لك فلوس لو نقص عليكي ....خخخخخخخخ حاسه اني راح انضرب

ترا ملاحظه كثير من البنات اللي معاهم باباتهم غلبانين معاهم لانهم بيدرسو والبابات طفشانين ما بيسوو شي غير كل شويه يحسبو نفسهم وجعانين عشان يلاقو شغلة تلهيهم خخخخخخخخخ

المهم يعسولة طمني مامتك انها راح تنبسط ...على فكره اعرف المامات يحبو الطبيعه
    فالطبيعه هنا تجنن قولي لمامتك عنها عشان تحببيها في استراليا

بالتوفيق يالغاليا .....

مشكورة اختي على ردك .. ادري انه الوضع هناك راح يكون عادي وانا المسؤولة عن كل شيء يخصني واقدر اقضي حوائجي كلها بنفسي .. بس الوالدة الله يهديها مهي متعودة على هذا الشيء ... الله يسهل الامور ان شاء الله

مشكورة يا قمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.