الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاستراليه..ارامكس ولا المكتب,, فيزا الزوج المرافق

الفيزا الاستراليه..ارامكس ولا المكتب,, فيزا الزوج المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سن توب
    سن توب

محظور

سن توب أستراليا

سن توب , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تقنية طبية , بجامعة جامعة سيدني
    • جامعة سيدني
    • تقنية طبية
    • ذكر
    • سيدني, NSW
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

November 22nd, 2008, 09:56 PM

مساء الخير..

دحين اللي جاله قبول يقدم عالفيزا ؟؟

طيب هل نقدمه عن طريق المكتب اللي جاب القبول ولا عن طريق مكتب ارامكس؟؟؟

و فيزا الزوج المرافق هل هي نفس فيزا الأخ والأب او تختلف؟؟

يعني اقدمه كله في طلب واحد ولا كيف؟

انا دراستي تبدأ في 21 يناير

21-1-2009

الراجاااااء الإفاده
  2. لا تختلف لانه فيزا الاب والاخ تكون فيزا منفصله تكون فيزا سياحيه

اما فيزا الزوج راح يكون مع فيزتك ماتكون فيزا منفصله وانتي اذا قدمتي على المكتب راح يقولون لك الاجراءات كامله

وهذا اللى اعرفه بس تأكدي من المكتب
    7 "
  3. والله يا اختي اتوقع ان فيزا الزوج المرافق تكون في نفس الابلكيشن حق المبتعثة
    انا قدمت أوراقي كمرافق لاختي المبتعثة انا قدمت على فيزا سياحة واختي فيزا طالب لكن تنبيه مهم جداً حسب إفادة الموظف في أراميكس
    اذا كانت المبتعثة غير متزوجه وستذهب مع أخيها المرافق بفيزا سياحة يجب عليها إحضار موافقة من والديها مع صورة من جوازهما او بطاقة أحوالهما مترجمة بالصيغة التالية " نحن الموقعين أدناه فلان وفلانه والدي المبتعثة فلانه لا يوجد لدينا مانع من سفر ابنتنا لوحدها إلى دولة استراليا " طبعا باللغة الإنجليزية
    هذا حسب ما ذكر لي موظف أرامكس وسويت اللي قاله بالضبط جبت ورقه وكتبت عليها نفس الكلام وخليت الوالد والوالده يوقعون عليها وارفقت صورة من الجوازات وصورة من بطاقة العائلة احتياطاً
    7 "
  4. مشكووورة

انا ملفي مرة كان عند ايلين بعدين الى فترة اسبوعين قالولي عند الوكاله الاستراليه وفجأة بقدرة قادر اليوم الاقي ملفي عند ايجيك..

وفي الأخير جابولي في كوينزلاند 3 افضل جامعه في استراليا ويقولو صعععععععبه ويسموها مقبرة الطلاب....

شايفه كيف الحظ..ادعووولي وجاوبوني على الفيزا بليييز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.