الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقتراح للمشرفين ارجو تطبيقه

اقتراح للمشرفين ارجو تطبيقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal 2010
    faisal 2010

مبتعث مجتهد Senior Member

faisal 2010 السعودية

faisal 2010 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الجزائر , مبتعث فى السعودية , تخصصى مبتعس , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • مبتعس
    • ذكر
    • ملبورن, يقولون فكتوريا
    • الجزائر
    • May 2007
    المزيدl

November 24th, 2008, 01:44 AM

السلام عليكم

اخواني المشرفين يوجد مواضيع في القسم خصوصا في التجمعات تلقى الموضوع 100 صفحه ويمكن عشرين صفحه تكون ردود

وكما تعرفون نحن المبتعثين الجديد نقرا هذه المواضيع لنستفيد منها لكن بصراحة اطفش من كثرة الردود اللي فيها شكر او سواليف مالها داعي
    انا لا اقول ممنوع الشكر لكن بالامكان وضع نظام الشكر الموجود في كثير من المنتديات

يعني انا وصلت الصفحه رقم 19 في تسمانيا وتعبت بعدها
    القى في كل صفحه اقل شئ 5 ردود ما منها فائدة لنا

لذلك اقترح عليكم اما حذف الردود التي لا تفيدنا
    او تطبيق نظام الشكر

تحياتي لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراول بالموز
    خخخخخخخخخ .......

طلبك يظحك.....

احس انك عجاز((سوداني))
    من قدك يا عم في مدينة المهرجانات وانا حاذفيني في اخر الدنيا

شوفي موضوع تزمانيا فيه ردود مال امها داعي احس اني قاعد في شات
    7 "
  3. انا اقترح يخلونا ننسخ عادي

لاني نبي نصور عنوانين شقق او خرائط حطوها المبتعثين السابقين او حتى موديلات لجاكيتات وعبايات نبي نخيط مثلها
    وللاسف خاصية عدم النسخ تعيق الاستفاده من هالمواضيع
    او نرجع نكتبها كالعناوين ونغلط برقم او العنوان مو مثل الحفظ بالكمبيوتر مثل ماهي...
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخوي فيصل .. ألف شكر على إقتراحك وإن دل فإنما يدل على حرصك بالرقي بالمنتدى والإستفاده بأكبر قدر ممكن

ياعزيزي مواضيع التجمعات هي للطلاب والطالبات سواء المبتعثين في استراليا او الجدد امثالكم ..

ماهو شرط انك تقرأ الـ 100 صفحة السابقه بإمكانك تدخل في الشباب علطول من آخر صفحه واذا عندك اي استفسار راح يجاوبوك عليه حتى لو كان السؤال إنعاد 100 مره .. ترى شبابنا بالهم طويل ,,

الشي الثاني فيه تقريبا 9 مواضيع تجمعات والبعض تجاوز الـ 100 صفحه واذا انت طفشت من القراءه فما بالك بحذف الردود .. كل رد ياخذ حذفه تقريبا نصف دقيقه او دقيقه لأنه يحمل الصفحه وعند الحذف يعود بك للصفحه الاولى وهكذا ..

الموضوع متعب .. وايضا مثل ماذكرت لك الموضوع لطلاب البلد سواء المبتعثين حاليا او الجدد وماهو مرتبط بموضوع معين هو تجمع وبالإمكان التحدث عن اي شي والغرض والمقصد من وراء هذا الموضوع الإجابه على استفسارات الطلاب الجدد وإحتكاكهم بإخوانهم في بلد الإبتعاث ويمكن مساعدتهم ايضا عند الوصول .. لذلك مانقدر نلزم احد بالتحدث اكاديميا في الموضوع ,,

عموما موضوع نظام الشكر مامر علي لكن راح اعرض الموضوع على صاحب الموقع وإن شاء الله خير ,,

تقديري لك ولجميع الذين ردوا على حرصهم ,,
    7 "
  5. ممممممممممممم .. النسخ انا عندي شغال ومافيه اي إشكالية ؟؟

لكن يمكن صاحب الموقع عنده توجه انه يحفظ حقوق الطبع لمبتعث ^_^

لا بجد انا ماعندي اي مشكله في النسخ ما ادري ليش عندكم مشكله خليني اسأل وارد عليكم ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.