الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا جاني قبول واخوي ماجاه قبوله ولايدري وين ملفه..ساعدوني

انا جاني قبول واخوي ماجاه قبوله ولايدري وين ملفه..ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجنون السعودية
    مجنون السعودية

مبتعث جديد New Member

مجنون السعودية أستراليا

مجنون السعودية , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة UWA
    • UWA
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • perth, WA,Perth
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 24th, 2008, 04:52 AM

يا معشر المبتعثين سااااعدوني
    انا استلمت قبولي في ملتقى طلاب استراليا بجده بس اخوي ما طلع اسمه في اللائحة يعني ما باقي قبوله ما وصل ، وكتب اسمه مع الطلاب اللي ماوصلهم القبول .
    سألنا الوزارة قالوا ما عندنا اي خلفية اسألوا المكاتب اللي جابت القبول وكل مكتب يقول ملفه مو عندي ... وش الحل الوزارة تبرأت مننا والمكاتب ماعندها اي ملف... وين راح الملف الله واعلم ... نفسي اعرف عشان على الاقل اكلمهم يحطوونه معي في جامعتي.. يا اهل الخبرة اللي عنده خبر او معلووومه يساعدني ؟؟؟
  2. يااخي مجنون السعودية
    مانصحك بالنتظار حاول ان تسجل اسمك لدى احد المكاتب وتبدأ البحث عن قبول لان اي قبول يحتاج 6 اسابيع علىا الاقل للحصول على رد مبدأي
    وانت تحتاج سنة لدراسة الانجليزي قبل موعد بدء الدراسة الجامعية
    والدراسة الجامعية عادة تكون في مارس او جولي 2010
    يعني النجليزي المفروض يبدأ في مارس او جولي2009
    انصحك اذا كان عندك امكانيه اذا لم تجد اسمك عند احد المكاتب ان تسجل وتبدأ باختيار الجامه لتي تريد واكيد سوف ياتيك قبول بعد ستة اشهر
    وشكرا
    7 "
  3. يعطيكم العافية والله اتصلنا على مكتب ايجيك وقال ان الملف مو عنده وكذلك الين بقي الوكاله الاستراليه ... وشكل الملف عند الأخيرة لأني سمعت ان المشكله فيها... جميع الطلاب اللي ما جات قبولاتهم ملفاتهم عندها وانا جالس اتصل فيهم من أمس وماردوا ابدا شكلنا بنطلع لهم الرياض أحسن ... حسبي الله عليهم كيف معقدين الناس... وشكرا للجميع على المرور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.