الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاستراليه ومشاكلها

الفيزا الاستراليه ومشاكلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمعي
    لمعي

مبتعث جديد New Member

لمعي أستراليا

لمعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السويد , مبتعث فى أستراليا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • سيدني, nsw
    • السويد
    • Jul 2008
    المزيدl

November 26th, 2008, 01:33 AM

السلام عليكم جميعاً
    يا اخوان انا مرافق مع زوجتي بس للأسف ما اعرف نوع الفيزا الي اقدم عليها لي انا هل هي فيزا طالب ولا فيزا سياحية وكل مكتب يعطيك كلام غير الثاني مع العلم اني ابي ادخل جامعة .
    واحد من المكاتب يقول بتاخذ فيزا سياحية لمدة 3 اشهر وتقدر تحولها من هناك
    والمكتب الثاني يقول لا انتبه تاخذ فيزا سياحية ماتقدر تحولها طالب من هناك لازم ترجع لن اذا انتهت لازم تطلع من استراليا وانا الان محتار جداً ومثلكم عارفين الواحد مايحب الحوسه ولا المشاكل عشان كذا انا ودي اعرف اذا احد عنده خبر بالتفاصيل ياليت يساعدنا وله الاجر ان شاءالله.
  2. لا اخوي خذ كلام المكتب الاول

لأنه هذا الكلام قاله الملحق الثقافي باستراليا في الملتقى بجده

ففعلا تقدر تغير الفيزا السياحيه من استراليا

علشان الفيزا الاستراليه للطلبه السعوديين اصبحت من مستوى الدرجه الاولى وهذ اللي قاله المكتب الاول هو اهم مميزات الفيزا من الدرجه الاولى
    7 "
  3. على حد معلوماتي عن الفيزا الاستراليه ومن خلال حضوري للملتقى وبماانه معايا اخ مرافق وواجهتني نفس المشكله راح اعطيك معلومات ..
    اول شي والي معروف عنه انه الفيزا السياحيه باستراليا راح تضطر تخرج كل ثلاث اشهر وهذا النظام الان اتغير فصار مو شرط تطلع من البلد ولكن تتجه لدار الهجره وهما هناك يخلصولك اجراءاتك .. وهذا عرفته من خلال الاخوان في الملتقى سواء اعضاء الوزاره او الملحقيه والطلاب الي يدرسوا هناك ..
    ثاني شي : كانت نصيحة الاخوان بالملتقى انه الافضل لاتطلع من السعوديه الا بفيزا دراسيه لان لو عملتها سياحيه ورحت هناك تحولها راح تحتاج خطوات كثير وصعوبات انت في غنى عنها ..
    وكمان من الافضل من هنا تطلع لك قبول لغه عشان بمجرد توصل تدرس وماتضيع وقت وفي نفس الوقت فيزتك تكون فيزة طالب يصير كمان موضوعك سهل لماتجي تقدم انك تدرس بجامعه فتتجه للملحقيه مباشرة ..
    ثالث شي .. عن المكاتب .. ممكن اني اقلك لاتاخذ على كلامهم لان غالبا اهذافهم ماديه فقط
    واكيد انت استوعبت النقطه الاولى والثانيه الي شرحتها لك بالتالي راح تختار الفيزا الدراسيه لك ..رابع شي .. في الملتقى كان في وحده من السفاره الاستراليه كلمتنا عن هذا الموضوع وقالت انه فيه نوع جديد من الفيزا تضم المبتعثه مع مرافقها بحيث انه يقدر يدرس معاها مباشرة وماتكون فيزته سياحيه .. عن نفسي ماسالت المكتب عن هذا النوع بس انت اسال وشوف ..
    عن تجربتي انا مع مكتب اي جيك ..
    فيزتي طبعا دراسيه ... واعطيتهم اوراق مرافقي على اساس يجيبولو قبول معهد بنفس المعهد الي انا حكون فيه بالتالي اعتقد ح تكون فيزته دراسيه ..
    ان شاء الله اكون افدتك .. وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اشكر الشباب على اجتهاداتهم ..

بالنسبه لك اخوي .. انت متزوج يعني فيزتك مع فيزة زوجتك يعني مايحتاج لك فيزا منفصله .. نفس الأبلكيشن الي تعبيه زوجتك راح تضيف معلوماتك فيه ..

واذا وصلت هناك وتبغى تدرس تقدر تطلب فيزا دراسيه وبدون ماتطلع من استراليا تقدر تدرس بشكل طبيعي

بالتوفيق
    7 "
  5. اخوي في ملتقى جده قالو لنا المرافق لازم يطلع فيزة دراسية سواء كان يبغى يدرس او مايبغى يدرس واكدت لنا هدا الكلام ممثلة السفارة الاستراليه وقالت من هناك راح يكون صعب تحويل الفيزة من سياحية الى دراسية اما الاجراءت من هنا تكون سهلة وبسيطه وقالت ان الفيزة الدراسية للمرافق حتى لو كان مايبغى يدرس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.