الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(¯`•._) ( الفيزا الأسترالية للطالب والمرافق على مبتعث .. بالتوفيق للجميع ) (¯`•._)

(¯`•._) ( الفيزا الأسترالية للطالب والمرافق على مبتعث .. بالتوفيق للجميع ) (¯`•._)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezen3000
    أخوي مستر ملبورن و كمان أخوي باقايس عطاكم ربي ألف عافية

بس عندي سؤال يمكن شوي خارج عن الموضوع بس مو لاقيه له جواب

ألحين انا محرمي يدرس في أدليد و جاب لي قبول في معهد ايلس <<< مدري اسمه كذا ولالا اللي موجود في جامعة فلندرز اللي اقوى معهد في جنوب استراليا و كنت اخترت في نموذج التقديم حق المعهد إن الدراسة تكون أكاديمية

و اليوم وصلني القبول المبدئي بس حاطيلي الكورس خاص بتخصصي المالية يعني مو لغة عامة

مدري هل كل اللي يروح يدرس لغه لازم يكون كذا حسب تخصصه ؟؟؟

بكذا ماباخذ لغه احس و لا بستفيد ولا بقدر آخذ الايلس لاني ابي آخذه علشان أدرس في جامعة أدليد

و بالنسبه للقبول هو مبدئي و لازم الضمان المالي و ارجع اوقعه و ارسله لهم علشان يكون القبول النهائي و أنا ماعندي الضمان المالي مدري شسوي

علماً إني من الشرقية و الملتقى حقي يوم السبت

ياليت القى عندك الاجابه و عذراً على الاسئلة الكثيرة

و مشكور مقدماً على جهودك الرائعة
    أختي ممكن أسألك

هل القبول المبدئي اللي جاكي للماستر فقط؟ ومتى بداية الدراسة؟ ونهايتها

لأن قبول اللغة يجي مكتوب في القبول English for Academic Preparation أو شي زي كذا أهم شي يكون مكتوب انحليزي

بالنسبة للغة مين اللي جاب لك القبول أخوكي أو مكتب القبول؟

أعذريني بس مافهمت السؤال تمام بس ياريت توضيح لي أكثر
    7 "
  2. لا القبول فقط قبول لغة فقط و قالوا يبون يجيبون لي قبول ماستر بس انا قلت لهم ماابي منهم ابي قبول لغة فقط

بداية الدراسة أنا حددتها اللي هي تقريبا نصف شهر 3 علشان هي أقرب شي لوقت سفر اخوي و نهايتها حطيت لمدة 40 اسبوع

و اللي جاب لي القبول أخوي

بس وش مكتوب فيه بالضبط ماادري لأن وصل على إيميل أخوي و هو اللي قالي عن الكلام اللي كتبته فوق

المكتب كل ماادق عليهم ابي افهمهم الموضوع مايعطوني وجه و يقولون ماجالك قبول ابي افهمهم إني ابي في منطقة معينة علشان محرمي بس تقول لمين لاني عند الكالة الاسترالية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.حاسب
    يا أخوان اللي عنده قبول لغة نهائي فقط كم راح تكون مدة الفيزا ... سنة ولا خمس سنوات

إذا كانت سنة وهو ماستر كيف بعدين لازم فيزا جديدة وإلا تجديد وإلا كيف

وبعدين الدفع بالماستركارد كيف أثبت للملحقية بعدين إني دفعت للتعويض ...

موفقين خير ونخدمكم بالأفراح إن شاء الله
    هلا أخوي

بالنسبة للفيزا تعطى لك حسب مدة الدراسة اللي مرفقة لهم في طلب الفيزا

يعني زيك إذا كان عندك قبول لغة فقط راح تجيك الفيزا لمدة القبول

وبالنسبة للماجستير وفيزتها يمديك تقدم طلب تمديد للفيزا من داخل استراليا

بالنسبة للدفع بالماستر كارد للفيزا

صراحة ماجربتها بس العادة لمن تدفع بالماستر كارد يجيك إيصال إستلام الكتروني موضح فيه رسوم المبلغ المدفوع ورقم الإيصال ووصف للخدمة اللي تلقيتها

إن شا الله أخونا المهندس عبدالله اللي دفع بالماستر كارد يوضح لنا اش صار معاه بالضبط
    7 "
  4. الف شكر لكم ياأخ ملبورن على جهودك الاكثر من رائعة انت وصديقك bagais

والله يوفقكم يارب ويسعدكم دنيا واخرة

عندي شوية استفسارات لاهنتو

انا استلمت قبولي من الملتقي وكان في خطأ في التاريخ كانو كاتبين انه تبدأ دراستي 9 فبراير 2008 طبعا الخطأ واضح اللي هو " 2008 " كلمت المكتب وعدل الخطأ وبلغ المعهد ورجع ارسلي القبول صحيح عن طريق الايميل ,, سؤالي هنا .. هي يجب علي طباعة هذا القبول وتسليمه لمكتب ارامكس مع المستندات المطلوبة مع العلم انه لم يوجد عليه ختم الوزارة ,,, بينما القبول الذي ورد فيه الخطأ عليه ختم الوزارة ,,,,,,,, في هذه الحالة ماذا افعل ؟؟؟؟؟

وسؤالي الثاني بالنسبة للفيزا ,,, اخي سيكون مرافقي ,,, هل يجب استخراج فيزا سياحية له وبعدين يحولها من هناك فيزا طالب لانه سوف يدرس ويلتحق بالبعثة ان شاء الله ,,, او اني اضمه لفيزتي وفي هذه الحالة كيف يمكنني ضمه لفيزتي هل اطلب منهم ذلك ام ماذا أفعل ؟؟؟

وفي حالة استخراج فيزا خاصة به هل اقوم بدفع شيكين للبنك ,,, أم ماذا ؟؟

لانه مكتب الين قالي انه فيزة الطالب ب 1825 وفيزا المرافق 525 هل هذا صحيح ؟؟

أرجو الرد على اسفساراتي بوضوح ,,, لاني محتاااجة اجاباتكم

ولكم مني جزيييل الشكر

تحيااااااتي واحتراااامي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezen3000
    لا القبول فقط قبول لغة فقط و قالوا يبون يجيبون لي قبول ماستر بس انا قلت لهم ماابي منهم ابي قبول لغة فقط

بداية الدراسة أنا حددتها اللي هي تقريبا نصف شهر 3 علشان هي أقرب شي لوقت سفر اخوي و نهايتها حطيت لمدة 40 اسبوع

و اللي جاب لي القبول أخوي

بس وش مكتوب فيه بالضبط ماادري لأن وصل على إيميل أخوي و هو اللي قالي عن الكلام اللي كتبته فوق

المكتب كل ماادق عليهم ابي افهمهم الموضوع مايعطوني وجه و يقولون ماجالك قبول ابي افهمهم إني ابي في منطقة معينة علشان محرمي بس تقول لمين لاني عند الكالة الاسترالية
    هلا أختي

حسب مافهمت منك إن مكتب القبول ماجاب لك شي وإنك جبتي القبول عن طريق أخوكي

فأنتي طالما عندك قبول الان بنفسك روحي لهم في الملتقى وقولي لهم أنا محرمي يدرس في أديليد وأبغى قبول منها

وإذا رفضوا أعطيهم قبولك اللي فلندرز

لأن المفروض مكاتب القبول تجيب قبولات في نفس المدينة للمبتعثة ومرافقها سواء أخوها أو زوجها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيدان1
    مشكروين يا اخوان والله انكم ماقصرتم الله يجزاكم الجنة
    ودي اسأل عندي طفله عمرها سنة ونصف وفي جواز مستقل لوحدها هل تحتاج فيزا؟ واذا كانت تحتاج كيف الطريقة
    هلا أخوي سعيدان

بالنسبة لطفلتك تكون معاك في نفس طلب الفيزا

مايحتاج تقدم لها على فيزا ثانية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوق النخل
    السلام عليكم ..

يعطيكم العافية جهد تشكروا عليك ..

لدي سؤال الآن بالنسبة للمرافقين سيكون معي ابي و اختي إن شاء الله ..
    بالنسبة لأبي هل اكتقي بالفيزا السياحية أو يوجد نوع آخر؟
    و لكم الشكر..
    هلا أختي

بالنسبة لوالدك من الأفضل الذهاب على الفيزا السياحية

و في فيزا ثانية لوالدك هي Guardian لكن طلباتها كثير وتحتاج ضمان مالي وغالبا تتأخر على بال مايوافقوا عليها

لكن بالنسبة لأختك هل هي مبتعثة أو ايش؟

إذا هي مبتعثة وأبوكم المحرم لكم يمديكم تطلبوا من مكتب القبول يجيب لكم قبول في نفس المدينة أو الجامعة لأن محرمكم واحد
    7 "
6 من 59 صفحة 6 من 59 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.