الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة فيزتي في استراليا

مشكلة فيزتي في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RaYoOd
    RaYoOd

مبتعث جديد New Member

RaYoOd غير معرف

RaYoOd , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى محاسبة , بجامعة RIMT
    • RIMT
    • محاسبة
    • ذكر
    • ملبورن, ملبورن
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

November 27th, 2008, 01:44 PM

بعد السلام

يااخوان واجهتني مشكلة اشبه ما تكون بكارثة كبرى على راسي قدمت للاستراليا مرافق للاختي في استراليا بفيزا سائح مدة الفيزا ثلاث سنين على اساس كل ثلاث شهور اخرج خارج استراليا ورجع .

الحقت في معهد لغة وبدات ادرس وفي نهاية الشهر الثالث توجهت للمقريشن في استراليا بشوف حل للفيزا اطلع ولا ابقى موظف في امقريشن وضع لي استكير على اساس اني ابقى في استراليا وقالي الامور كلها تمام بسبب جهلي في لغة ونصيحة بعض الاخوان التمديد إلا عمله لي موظف كان اشبه بمهله لتغيير الفيزا ( لفيزا طالب ) إلا صار يااخوان جيت ابغى اغير الفيزا الاخوان نصحوني انتظر الحاق الكامل بالبعثة وتغير الفيزا لفيزا توازي مدة الدراسة

طاف شهر مهله وطاف شهر بعدها المعهد عمل لي نداء على شان الفيزا قالو فيزتك انتهت لازم تراجع المقريشن راجعت المقريشن قالو لي لك مهلة اسبوعين فقط على شان تلقى حجز وتخرج من استراليا مالك جلسة في استراليا بعد اسبوعين ولا تتعرض لمسالة قانونية

مهم كلمت الملحقية ما قصرو حاول يرتبو الوضع على اساس اطلع قبول جديد على شهر مارس اي بعد اربع شهور من الان كلمو جامعة وماقصرو انا الحين بنتظار قبول الجديد على الايميل وارسله للمحلقية على شان الضمان المالي يوصل لي وبالنسبة فيزا السياحية محظورة علي لمدة ثلاث سنين

الحين إلا ابغاه وش الخطوات إلا اعملها في سعودية لتقديم للفيزا من اول وجديد هل ارجع لنفس مكتب إلا عملت فيه فيزتي الاولى ولا اشوف لي مكتب ثاني ؟
  2. أنا مدري أنت فين من زمان !!
    أكثر من ستة أو سبعة شباب في معهد اللغة رحت معاهم الاميقريشن وتغيرت فيزهم بسهولة ..
    وبصراحة مدري مين ذا اللي نصحك تقعد لمن تاخذ أوفر الجامعة ؟

اللي مفترض يكون معاك من البداية .. هو تغيير الفيزا إلى فيزة طالب .. بالأوفر حق المعهد ..
    ولمن يطلع أوفر الجامعة .. بس بتمدد ..
    وكل الرسوم سواءً التغيير أو التمديد .. بترسلها للملحقية وبتعوضك عليها .

المهم الحين .. تغيير الفيزا وتقديم فيزا الطالب .. بيتم من خلال موقع الأمقريشن أون لاين .. لأن السعودية صارت ليفل ون .. بس ذا الوضع لو كنت داخل أستراليا ..
    خارجها .. للأسف مالي أي معلومات .. هل الوضع كما هو عليه أو تغير .. خليني أسألك عنه وبرد عليك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.