الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب شقه بسدني بديسمبر

مطلوب شقه بسدني بديسمبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إنسانة طموحة
    إنسانة طموحة

مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز

إنسانة طموحة أستراليا

إنسانة طموحة , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعثة , بجامعة UTS
    • UTS
    • مبتعثة
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

November 27th, 2008, 05:02 PM

مرحبا أخواني المبتعسين والمبتعسات......

اشوف المنتدى ما شاء الله مقلوب فوق تحت ...هالفتره نشطه ...فترة قبولات وفيز ...الله يعينكم ويوفقكم يارب ..

شباب انا مبتعثه قديمه ...وجيت اجازه السعوديه بين اللغه والماجستير ....وبرجع نهاية ديسمبر بالضبط بوصل تاريخ 30 ....

ولاني جربت الهجوله بسدني وشققها .....
    لو احد نازل اجازه ومستغني عن شقته هالفتره ....راح اكون سعيده اني اتاجرها منه هالفتره ...وبيكسب فيني اجر وبيخليني كذا

المطلوب ..
    ما يهمني السعر كثير ...اهم شي شقه نظيفه ...مو مطلوب اكثر من غرفه وحده وحمام ....لشخصين متزوجين ...
    ماعندي مشكله اتاجرها لفتره من اسبوع لشهر ....

اللي عنده او يعرف حد عنده طلبي يراسلني ....او ييرسل لي خاص برقمه واخلي زوجي يكلمه ....

تحياتي
  2. اختي الغاليه اعذريني ماعندي اجابه على استفسارك لكني بستغل هذي الفرصه واسالك بما انك جربتي الدراسه والسفر .
    كيف الوضع هناك؟ لقيتي صعوبه بالدراسه ؟ تمكنتي من اللغه ؟ كيف وضعك وروحتك ورجعتك للجامعه؟
    اعذريني مره اخرى على كثره الاسئله لكني مبتعثه لاستراليا ولكني خايفه ومتوتره جدا وخاصه ان عندي طفلين ............أفيديني بالصعوبات اللي واجهتيها ..
    مع خالص شكري ...........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسانة طموحة
    شباب انا مبتعثه قديمه ...وجيت اجازه السعوديه بين اللغه والماجستير ....وبرجع نهاية ديسمبر بالضبط بوصل تاريخ 30 ....

توصلين وزوجك بالسلامة...

ولاني جربت الهجوله بسدني وشققها .....

صاااادقة..

لو احد نازل اجازه ومستغني عن شقته هالفتره ....راح اكون سعيده اني اتاجرها منه هالفتره ...وبيكسب فيني اجر وبيخليني كذا

ههههههههههههه... خلاص خليتك تصيرين كذا بعد

اللي عنده او يعرف حد عنده طلبي يراسلني ....او ييرسل لي خاص برقمه واخلي زوجي يكلمه ....

تم التواصل على الخاص.. وبانتظاركم !

تحياتي
    بالتووووووفيق..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um ameen
    اختي الغاليه اعذريني ماعندي اجابه على استفسارك لكني بستغل هذي الفرصه واسالك بما انك جربتي الدراسه والسفر .
    كيف الوضع هناك؟ لقيتي صعوبه بالدراسه ؟ تمكنتي من اللغه ؟ كيف وضعك وروحتك ورجعتك للجامعه؟
    اعذريني مره اخرى على كثره الاسئله لكني مبتعثه لاستراليا ولكني خايفه ومتوتره جدا وخاصه ان عندي طفلين ............أفيديني بالصعوبات اللي واجهتيها ..
    مع خالص شكري ...........
    اعذريني على التطفل..

أبترك إنسانة تجاوبك من منطلق خبرتها الخاصة.. لكني أقدر أقولك وأأكد عليك بأن ما في مشاكل راح تواجهك نهائياً -بإذن الله- والوضع أسهل مما تتخيلينه !

المشكلة الوحيدة اللي يمكن -تتعبك- شويه موضوع الأطفال والحضانه.. لأنه أكثر شيء مكلف عندنا في سيدني.. ولو أنا منك أبدأ من الآن في التدوير عن حضانات بالنت حتى تسجلين وتاخذين دور.. لأن الحضانات اللي على -مستوى- ومميزة.. يحتاج تاخذين دور وتنتظرين.. يمكن تنتظرين شتة شهور أو حتى سنه !!!!!!!

أحد أشهر الحضانات حضانه اسمها ABC .. إلا ما تلاقيها بالنت !

بالتوفيق.
    .
    7 "

5. أخ انسان احتفلت والله ...
    خلاص الرقم تسجل وزوجي يتصل عليك ...يعطيك العافيه

بالنسبه للاخت ...
    الاخ جاوبك ...بس بالنسبه للغه ...انا لما رحت كنت اصلا لغتي زينه وما احتجت كثير ...بس كثير من اللي اعرفهم ...ما لاقو صعوبه ابداً والامور سهالة ...

والصعوبه الوحيده اللي ممكن تواجهينها ...زي ما قال اخ انسان الحضانات ...انا للحين ما جربت
    وما اقدر افيدك بهالخصوص ...بس بشكل عام المعيشه سهاله
    بالتوفيق اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.