الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار وخايف وابي اجازف...

محتار وخايف وابي اجازف...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية spacelines
    spacelines

مبتعث جديد New Member

spacelines غير معرف

spacelines , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة king abdulaziz university
    • king abdulaziz university
    • student
    • أنثى
    • jeddah, jeddah
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

November 27th, 2008, 11:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشلوووووووونكم اخواني واخواتي الأعزاء ((( <----مهذب )))

الصراحة انا لي مدة معاكم بس صابر ومتحمل...
    عندي طموح ايه عندي طموح بس خايف الحظ يكسر مجاديفي...

اشوف اني طولت....

مختصر الموظوع...اني محتار

محتار من ايش ...؟؟!!!

طيب باقولكم...

انا طالب ادب انجليزي وراح اتخرج باذن الله تعالى شهر 3 ميلادي يعني الشهر الجاي...؟
    وابي اكمل ماجستير تجارة اليكترونية او سياحة وفندقة..لان هالتخصصين هم اللي جاذبين
    يعني رايدهم يا..با...

المعدل المتوقع اتخرج به هو 2.90 من 5 يعني جيد....
    طبعا كوني اقدم على البعثة وهم يبعثوني والله اني مبطي مابوصل ولا حدود استراليا...

المهم عندي ذيابه شرواكم فزعوا بمبلغ من المال مايربو على 50000 ريال كمساعدة لي حتى ادرس الى ان انظم الى البعثة
    ولكن.................!

خايف اروح ادرس على حسابي وبعدين اتورط لابعثة ولايحزنون....وشمبق لمبق وعود اديارك...

فما ادري ما رايكم انتم اعزائي..
    هل اتوكل على الله واجيب القبول واروح ادرس؟
    او أغير الخيار واتجه الى ماليزيا...بحكم انها ارخص؟(((بس خوفي ان ماليزيا بقوة مافيه ام بعثة))
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوكم منتظركم....

عبدالله
  2. بكل موضوع نصيحهقبل تقدم عليه حتى لو هو سهل

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=77055

اقرأ الموضوع عن صلاة الاستخاره وصل لين الله يخيرك بالامر

انصحك شف الموضوع كامل

واستشير أهل الخبره

والله يوفقك
    إذا فيها خيره الله بيكتبها لك
    بالتوفيق
    7 "
  3. وعـليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

أخوي لاتقدم على أي خطوة فيها مخاطرة خصوصا وأنك بتخسر الكثير من المبالغ اللي ماهي لك ,,

احتمالات قبولك كبيرة ولكن احتمالات رفض قبولك أو حتى تأخره ممكنه يعني لاتطلع إلا أنت حاسب حسابك لكل شي ,,

أنت كل اللي معك عشرة شهور واحتمال الجامعة تطلب منك قيمة الكورس كاملة قبل البداية ولاراح تقدر تتحملها وحتى لو انقبلت على بال ماتكمل الاوراق يبغالك من شهر الا شهرين .

أنت المفروض لغتك الانجليزية تدخلك الماستر مباشرة وهذا شي حلو انه يسرع انضمامك بس عندك مشاكل الدفع .

انا عندي اقتراح اذا انت طالع استراليا ,, لو جبت لك قبول للماستر مباشرة وبنفس الوقت تاخذ قبول لغة لمدة شهرين بكذا ماراح تدفع الا قيمة كورس اللغة ,, وتدرس هناك شهرين وتطلب انضمام قبل الماستر اذا ضموك يصير وضعك تمام وبيدفعون عنك واذا ماضموك تصير حاولت وطلعت بأقل الخسائر .
    7 "
  4. اولا ياخوي عبدالله شلون الشهر الجاي شهر 3؟؟؟ احنا تونا شهر 11

ثانيا ياخوي انا اششششششجعك تروح هناك وان شاءالله يضمونك بالبعثه

ما دام انك توك خريج روح وجازف على الأقل تكسبلك لغه والله ترى اللغه حتفيدك وصدقني بعد مشيئة الله حتنفتح لك ابواب كثيرة جدا مع اللغه

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.