الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في أحد أخذ القبول النهائي من مكتب أيجيك؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5627 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nsma
    nsma

مبتعث مجتهد Senior Member

nsma أستراليا

nsma , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ****** , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • أنثى
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

November 28th, 2008, 03:58 AM

أنا يوم الاربعاء راسلتهم هل تم جلب قبولي النهائي؟؟؟ ...لكن ما ردو عليا

بالرغم لمن كنت أسألهم أول على طول كان يردو عليا....وانا حبيت اتأكد قبل ما أروح لهم واضرب مشوار...

أتمنى أحد يجاوبني .....

**ولكم شكري وتقديري**
  2. هلا والله فيك اختي.... انا استلمت قبولي والحمد لله بس ماوصلني الا بعد طلوع الروح لانه بصراحه قالولي تعال بعد اسبوع و اليوم الثاني رحت لعندهم المكتب وسالتهم عن القبول قالوا لي احنا اتصلنا عليك قلتلهم ايه وهم قالولي بعد اسبوع او عشره ايام قال اديناك موعد اليوم قلت ايوه قال لحظه اشوف بالجهاز تصوري قال لحظه....ودخل جوا وجاني الا في يده القبول قال تفضل قلتله متى وصل قال من امس...قلت بيني وبين نفسي وتقول ليا بعد اسبوع ياشيخ وربي حراااااام عليهم من جد لااهتمام ولا حرص على مستقبل الطالب...لكن ماقول الا نصيحه لك يا ختي خليك على قلبهم لحد ما تستلمي قبولك واذا ماتقدري تروحي لهم لظروفك ارسلي احد من اقاربك يروح لهم ويغث اهلهم لانه اذا ما جلستي على قلبهم ما راح يجيك الا لم يروقوا ويفضوا....واتمنى لك التوفيق والنجاح....للمعلوميه انا امريكا..ويمكن نختلف عن وضعكم ياستراليا... وبالتوفيق
    7 "
  3. H ALAMOUDI
    اناوقعت القبول المبدئي و اديتو للمكتب يوم الأربعاء وقللي انشاء الله القبول النهائي بكون موجود بعد أسبوع

&mzmz&
    لازم تروحي يعطوكي ورقه توقعي عليها وبعدين هما يرسلوها للجامعه وبعدين الجامعه ترسلهم القبول النهائي وبس

>>>>
    انا اعطوني القبول المبدئي في الملتقى لجامعتين وبعد الملتقى راحت راجعهتم وحددت الجامعه اللي ابغاها ووقعت على ورق.....

وقالولي تعالي بعد عمل الكشف الطبي .....ودحين أنا عملت الكشف وما أبغى أروح المكتب ألا وجايني االقبول النهائي .... علشان أخذو وأقدم على الفيزا على طول....

بس أبغى أعرف كم الفتره اللي تجي فيها...؟؟؟
    7 "
  4. الـــســـكـــب
    هلا والله فيك اختي.... انا استلمت قبولي والحمد لله بس ماوصلني الا بعد طلوع الروح لانه بصراحه قالولي تعال بعد اسبوع و اليوم الثاني رحت لعندهم المكتب وسالتهم عن القبول قالوا لي احنا اتصلنا عليك قلتلهم ايه وهم قالولي بعد اسبوع او عشره ايام قال اديناك موعد اليوم قلت ايوه قال لحظه اشوف بالجهاز تصوري قال لحظه....ودخل جوا وجاني الا في يده القبول قال تفضل قلتله متى وصل قال من امس...قلت بيني وبين نفسي وتقول ليا بعد اسبوع ياشيخ وربي حراااااام عليهم من جد لااهتمام ولا حرص على مستقبل الطالب...لكن ماقول الا نصيحه لك يا ختي خليك على قلبهم لحد ما تستلمي قبولك واذا ماتقدري تروحي لهم لظروفك ارسلي احد من اقاربك يروح لهم ويغث اهلهم لانه اذا ما جلستي على قلبهم ما راح يجيك الا لم يروقوا ويفضوا....واتمنى لك التوفيق والنجاح....للمعلوميه انا امريكا..ويمكن نختلف عن وضعكم ياستراليا... وبالتوفيق

>>>>>>

على كدا شكلي من يوم السبت أروح عندهم أشوف الحكاية معاهم...

مشكور أخوي على الرد ....

ربنا يوفقك وييسرلك طريقك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.