الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا المساعده.. قبول دكتوراه في تخصص المحاسبه او الاداره

ارجوا المساعده.. قبول دكتوراه في تخصص المحاسبه او الاداره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية darkmanusa
    darkmanusa

مبتعث جديد New Member

darkmanusa غير معرف

darkmanusa , تخصصى طالب , بجامعة غير محمد
    • غير محمد
    • طالب
    • غير معرف
    • Boston, America
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 2nd, 2008, 12:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

انا طالب ماجستير مبتعث الى امريكا وباقي لي ماده واحده فقط واخلص الماستر بأذن الله تعالى بعد ثلاث شهور. في الوقت الحالي انا ابحث عن قبول دكتوراه قبل التخرج من الماستر على شان اضمن ترقية البعثه. بعد نقاشي مع المشرف الدراسي علمت بأن ترقية البعثه تتطلب الحصول على قبول دكتوراه و كل الامور الثانيه سهله.

طبعا استراليا ماهي غريبه علي ابد لأني درست فيها شهرين لغه في سنة 2003 تحديدا في مدينة برث واتمنى لو احصل دكتوراه في هذه المدينه.

اتمنى من الاخوان اللي يدرسون دكتوراه في استراليا او عندهم معلومات عن القبول يعطوني نبذه عن كيفية التقديم و هل القبول سهل ام صعب و ماهي المتطلبات. انا ابحث عن قبول دكتوراه في المحاسبه او دكتوراه في العلوم الاداريه الثانيه مثل الفايننس او ادراة الاعمال
    من خلال بحثي من مواقع بعض الجامعات.. علمت بأنهم يبون بربوزل اسلمه لهم قبل القبول وانا بصراحه ماعندي علم بهذا ابد لان نظام القبول في امريكا يختلف كليا.

ارجوا المساعده في الحصول على قبول دكتوراه بأسرع وقت ممكن.

اخوكم علي العلي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميره
    لو كنت بمكانك

انت اسعى من جهه........وتواصل مع مكاتب من جهه ثانيه

عشان الوقت مايضيع عليك...وبالتوفيق
    مشكوره على الرد. ولكن سؤالي.. من هم هالمكاتب وكيف اوصل لهم ... ممكن اوصل لهم اونلاين. انا حاليا في امريكا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darkmanusa
    مشكوره على الرد. ولكن سؤالي.. من هم هالمكاتب وكيف اوصل لهم ... ممكن اوصل لهم اونلاين. انا حاليا في امريكا
    ياكثرهم مكتب انا مبتعث والمبتعثون ومدري مين المهم كثيرين حتلاقي بالمنتدى شكثرهم يتكلموا عنهم الاخوان والاخوات...ولو عندك حد بجده
    ممكن بعد عن طريق المكاتب بالسعوديه...يعني تخلي يسعى لك بالموضوع من الحين...

وانت راسل الجامعات ابدا جامعه جامعه الين تلاقي طلبك....

يعني حط جدول بالجامعات الاستراليا المعترف بها ووحده وحده شوف برامجهم وراسلهم وووو

وصدقني حتلاقي طلبك باذن واحد احد.......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميره
    ياكثرهم مكتب انا مبتعث والمبتعثون ومدري مين المهم كثيرين حتلاقي بالمنتدى شكثرهم يتكلموا عنهم الاخوان والاخوات...ولو عندك حد بجده
    ممكن بعد عن طريق المكاتب بالسعوديه...يعني تخلي يسعى لك بالموضوع من الحين...

وانت راسل الجامعات ابدا جامعه جامعه الين تلاقي طلبك....

يعني حط جدول بالجامعات الاستراليا المعترف بها ووحده وحده شوف برامجهم وراسلهم وووو

وصدقني حتلاقي طلبك باذن واحد احد.......
    تسلمين على المرور وربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.