الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين ادرس الـTESOL

وين ادرس الـTESOL

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذياب
    ذياب

لم يفعل عضويته

ذياب أستراليا

ذياب , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى math , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • math
    • ذكر
    • الرياض, فرانكفورت
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

December 2nd, 2008, 09:16 AM

السلام عليكم
    لو سمحتوا ممكن تقولين عن الجامعات الي تدرس ماجستير في تخصص الTESOL
  2. مساء الخير اخوي
    فيه عندك الجامعات التالية كلها عندها تخصص الTESOL:
    سيدني للتقنية
    نيوانجلاند
    كوينزلاند للتقنية
    كانبيرا
    غرب سدني
    وهناك جامعات اخرى لا تحضرني الان ممكن تتأكد من وجود هذا النخصص ام عدمه من خلال الموقع الالكتروني الخاص بكل جامعة
    بالتوفيق عزيزي
    7 "
  3. بالنسبة لتخصص ال TESOL
    فهو يدرس في معظم جامعات استراليا لأنهم اساسا هنا يحتاجون هذا التخصص في اعداد خريجين لكي يكونو قادرين على تدريس اللغة الانجليزية للمهاجرين لأستراليا وكذلك اللاجئيين زي العراقيين واللبنانين وغيرهم من الجنسيات التي لغتها الاولى غير الانجليزي
    بالنسبة لسبب اختياري لك الجامعتين هذي UNSW و UTS السبب هو
    أنا درست TESOL في جامعة غرب سدني وبصراحه متشددين من ناحية الدرجات لأنهم يتبعون نظام (البل كيرف) يعني ممكن ينزلون درجاتك حسب السياسة التي يتبعونها الي هي سياسة المنحنى اذا كنت تبحثين عن النجاح فقط فممكن تدرسين فيها ولكن اذا كنت تبغين معدل فأنا أوصيك باليوتي اس لأنه كان لي زملاء يدرسون فيها وكانت درجاتهم حلوه ويمدحون الجامعه من ناحية المدرسين والدرجات بالاظافة لموقع الجامعة في السيتي
    أما جامعة نيو ساوث ويلز فهي من الجامعات القوية في استراليا وتعاملهم راقي ويعطونك حقك في الدرجات
    واولا وأخيرا الرأي يعود لك حبيت بس اوضح لك بعض الأمور واتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.