الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحتكم بخصوص الفيزا الاسترالية ؟؟؟؟

نصيحتكم بخصوص الفيزا الاسترالية ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arch.Lulu
    Arch.Lulu

مبتعث جديد New Member

Arch.Lulu أستراليا

Arch.Lulu , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Interior Architect , بجامعة Insearch, UTS
    • Insearch, UTS
    • Interior Architect
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

December 2nd, 2008, 08:20 PM

السلام عليكم
    اخواني انا طالبة مقدمة على الابتعاث لمرحلة الماجستير ولله الحمد جاني القبول ولكن للاسف مو عارفة ويش اسوي بخصوص الفيزا لان في ناس نصحوني اطلعها بنفسي بدون مساعدة مكتب عن طربق ارامكس ولكن سمعت عنهم انهم يضيعون الفيزا او شي زي كذا او اني اطلعها من مكتب igec بس يقولون انهم ياخذون شهر وعشر ايام علشان تصدر الفيزا
    ياريت واحد يساعدني وينصحني ويش اسوي لان بداية دراسة اللغة في شهر فبراير وحتى الحين ماسويت شي إلا الفحص الطبي
    وشي ثاني الحين المرافق (اخوي) هو نيته انه يكمل دراسته معاي بكالوريس هل يضمونه في البعثة معاي لاني خايفة انهم مايقبلونه وايش هي نوع الفيزا الي يطلعها فيزا سياحية (مبدئياً) او فيزا طالب لانه للاسف حتى الحين ماجاب قبول اللغة او الجامعة
    وانا اسفة جداً على الاطالة والله يعلم اني بحاجة لمساعدتكم بأسرع وقت
  2. اولا بخصوص الفيزا .. اعتقد انه الافضل لك ارامكس ومااعتقد انه يضيعوها ..
    انا عن نفسي بطلعها عن طريق ايجيك .. لان ايجيك برضوا راح يجيب لمرافقي القبولات الدراسيه ويستكمل باقي الاجراءات الى ان تصدر الفيزا لنا الاثنين .. بالتالي تكون فيزتي وفيزة مرافقي دراسيه
    وهذا الافضل بناءا على كلام المسؤلين يوم الملتقى ..
    وبالتوفيق ..
    7 "
  3. اختي توكلي على الله وارسلي اوراق الفيزا مع ارامكس ومااعتقد انهم بيضيعوها
    وبعدين كل الناس بيرسلوا عن طريق ارامكس وماقد سمعت احد اشتكى منهم
    وبعدين اللي راح ترسليه عن طريقهم كلها اوراق واصل الجواز بيكون معاك لأنه الفيزا الكترونية يعني مايحتاجوا اصل الجواز..وانشالله امورك تعدي على خير ومااعتقد انه خوفك له مبرر منطقي..

نصيحة يااخوان حاولوا تكسبوا الوقت من الان وتقدموا على الفيزا في اقرب وقت لأنه الوقت مو من صالحكم خصوصا اللي دراستهم تبدأ في شهر واحد او شهر اثنين..

ومرافقك اذا ماعنده قبول يطلع فيزا سياحية واذا وصل هناك يقدم على معهد وبعدين يغير الفيزا الى فيزة طالب

هذا اللي اعرفه وانشالله برضه الاخوان هنا ماراح يقصروا معاك..اذا كان كلامي خطأ بيصححوه لك

بس كنت اتمنى لو طرحت موضوعك في موضوع الفيزا الاسترالية ببلاش
    لأنه هناك الاخ ملبورن وباقيس عندهم خبرة بالامور هذي

بالتوفيق
    7 "
  4. ALAA7000
    مشكوره على النصح... بس حبيت استفسر كيف اطلع القبول الدراسية لأخوي اذا ما عنده الضمان المالي...هل عندك فكره ايش الاجراءت اللازمه لااستخراج القبولات الدراسية بواسطة ايجيك...

romeo_3003
    مشكور اخوي وماتقصر ...
    7 "
  5. انا بالنسبة لي أرسلتها عن طريق أراميكس وسالفة تضيع هذي اول مره اسمعها هم يعطونك رقم ارسالية وخلال ثلاث ايام عمل بالكثير بتحصلي طلبك في الموقع التابع للسفارة وبالنسبة للمكتب ترى يرسلها لك عن طريق أراميكس برضه

وللإفادة والاستفادة راجعي الموضوع هذا للأسطورة مستر ملبورون
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=76923
    وفيه اسئلة كثيرة وتوضيح كثير ماقصر هو ووالأخوان
    7 "
  6. romeo_3003
    يعطيك الف عافية شاكرة لك ردك وتوضيحك الله يكتبها لك في موازين حسناتك

نايف بن أحمد
    والله حتى انا استغربت لما سمعت هذه الشي بس ماحبيت اجازف قلت نسئل واعضاء المنتدى مارح يقصروا

على العموم يعطيكم الف عافية على المساعدة وماقصرتوا الله يكتب للجميع الاجر ^_^
    7 "
  7. روحي ايجيك وقوليلهم ابغى قبول لمرافقي بنفس المعهد او نفس المدينه وطبعا راح تدفعيلهم مبلغ
    بالنسبه لاخويا طلبنا من ايجيك باكج كامل يضمن قبول المعهد والجامعه .. قبولات مبدئيه لحد مانوصل استراليا وناخذ الضمان المالي من الملحقيه .. ودفعنا 400 ريال فقط .. والان وصلنا قبول المعهد المبدئي ..
    اتمنى اكون افدتك .. لو في استفسار انا في الخدمه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.