الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكرمة الامير سلطان هل تشمل جميع المبتعثين

مكرمة الامير سلطان هل تشمل جميع المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad awad
    ahmad awad

خبير بمدينة ملبورن

ahmad awad أستراليا

ahmad awad , ذكر. خبير بمدينة ملبورن. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى graduate , بجامعة melbourne university
    • melbourne university
    • graduate
    • ذكر
    • Melbourne, VIC. the place 2 Be
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

December 3rd, 2008, 06:41 PM

سلام عليكم بنات و شباب مالبورني

و انا اقراء الخبر كان مكتوب ان الامير سلطان تبرع بـ 10,000 دولار لكل مبتعث بس الجريده ما حددت هل المكرمة لامريكا ام كل الطلاب .................

و صراحه طلاب امريكا ما شاء الله عليهم صارو مثل العرب ايام السبعينات من فقر و صحراء الى نعيم و طفره

الله لا يغير علينا و الف مبروك شباب امريكا و تستاهلون اكتر من كدا ..................

عقبالنا يا رب تجينا زيارة من الملك او ولي العهد بس قبل ما نتخرج...................

أخير: كنت احب ابارك لصديق لي اتخرج و عقبال الشهادة العليا ... ....
  2. مبروووك لطلاب وطالبات امريكا..

بس بجريده الرياض كاتبين المكافأه للطلاب والطالبات الي حضروا للسلام على سموووه..

والله يبارك لهم فيها وولي العهد كريم والشباب يستاهلون..

الله يطول بعمر اولياء امورنا ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad awad
    سلام عليكم بنات و شباب مالبورني

و انا اقراء الخبر كان مكتوب ان الامير سلطان تبرع بـ 10,000 دولار لكل مبتعث بس الجريده ما حددت هل المكرمة لامريكا ام كل الطلاب .................
    الجريده والتقرير التلفزيوني حددو انه المكافئه لطلاب امريكا ومو كلهم اللي كانو حاظرين اللقاء فقط

و صراحه طلاب امريكا ما شاء الله عليهم صارو مثل العرب ايام السبعينات من فقر و صحراء الى نعيم و طفره
    .................
    مابلااش الكلام ده ,,,,,,,,,,,,,,,,,, لزوموووه ايه بس!! ربونا يكون في عونك

عقبالنا يا رب تجينا زيارة من الملك او ولي العهد بس قبل ما نتخرج...................
    لاتعليق!!

أخير: كنت احب ابارك لصديق لي اتخرج و عقبال الشهادة العليا ... ....
    من هو صاحبك عشان نباركله احنا كمان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة بالإسلام
    بلاش طمع
    ذا رزق ساقه الله لهم فلا تمحقوه بعيونكم
    اشكرو الله على الزيادة
    السلام عليكم اخوي "العزة بالإسلام" الواحد لمن يدخل مجلس يسلم اول قبل ما يكتب اي شيء و لا الاسلام عندنا صار شيء صوري بالاسماء الرنانه و الهزازه ....... لو تشوف الموضوع زي الناس انا باركت لشباب امريكا و كمان قلت ربنا لا يغير علينا ........... يعني لا حسد و لاشيء ........ لكن انا الي ملاحظة انه اكتر الشباب هداهم الله يرد و هو اصلا ما قراء الموضوع كاملا و بعدين الواحد دايما يطمح للاحسن ........... و لا بلاشيء نتكلم مرررره ...... بالنسبة للزيادة لو لا كثر الكلام حولها ما كان هناك خطه للزياده لكن الحمد لله ان الحكومه تستجيب لنداء المواطن و ما يقصرون في اي شيء ان شاء الله و المكافأة القديمة كانت تكفي الطالب ما اتكلم عن المتزوج او الطالبة لان مصاريفهم اكتر مننا معشر العزاب ........ و اخير اخوي اقول كل عام و انت بخير و لا تنسانى من لحمة خروفك.......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.