الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفارة نيوزلندية

سفارة نيوزلندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية **sara**
    **sara**

مبتعث جديد New Member

**sara** غير معرف

**sara** , تخصصى طالبة , بجامعة not yet
    • not yet
    • طالبة
    • غير معرف
    • غير معرف , not yet
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

September 9th, 2006, 10:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإختصار يا اخواني وياخواتي المبتعثين
    طلاب بعثات أمريكا بدأوا ياخذون مواعيد للسفارة الأمريكية بالرياض
    السؤال اللي يطرح نفسه هنا :
    انا كطالبة مبتعثة على نيوزيلندا من وين آخذ موعدي ؟؟؟
    اللي اعرفه ان الرياض مافيه سفارة نيوزيلندية

ياليت اللي يعرف يساعدني

أختكم المحتارة: سارة
  2. ساره ( الله يجعل ايامك ساره ) بالنسبة للفيزا نيوزيلندا هم عندهم نظام ممكن الواحد يروح عندهم في دولتهم ويعطونه مدة ثلاث شهور ويقدم على الفيزا واعتقد ان النظام هذا ممكن تغير والطريقة الثانية وهي عن طريق مكتب ارامكس ( وتاكدي منهم ) تحياتي
    7 "
  3. اختي زي ماقال الاخ نيوزلند الى الان تحترم المواطن السعودي ,, تقدرين تطلعين من هنا علطول الى اوكلاند بدون فيزا مسبقه وراح يختمون علي جوازك بالمطارومدة الفيزا طبعا 3 شهور ومن هناك راح تمددين عن طريق الجامعه نفسها ,,, بس لازم يكون عندك قبول من جامعه او معهد او اقل شي حجز فندق في حالة ان الغرض سياحه واذا وصلتي المطار عطيهم القبول حق المعهد وهم بدورهم يتصلون على المعهد للتاكد العمليه كلها ماتاخذ وقت .,,, انا كنت هناك الصيف الماضي ماقعدت 10 دقايق في المطار ........اتمنى اننا افدناك ,,,تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم اختي ساره .... انا كلمة السفارة النيولانديه الي عندنا وقالولي ماراح احد يفيدك في امور فيزة طالب الا الي في دبي وكلمة السؤلة عنه ذلك فقالتلي لازم تجيبين قبول من جامعه اول بعدين تقدمين على الفيزا وتعبيتن الاوراق انه مايكون عندك سوابق في الشرطة وفحص طبي وانا افضل خلي مكتب يسويلك ايها وتجيك مابين اسبوعين الى شهر طبعا ترسلين جوازك الا دبي بي البريد وانا احس هذي الطريقه اضمن من الي قالوها الاخوان (بالنسبه لي) لأن تكلفة الفيزا 1400 ريال فا احسن لك تدفعيها هنا وانتي في بلدك .... وبالوفيق للجميع
    7 "
  5. أولا : أنا اعتذر من كل قلبي لأني مارديت بس كان عندي عطل فني في جهازي
    ثانيا : شكرا لكل اللي ردوا على سؤالي

الأخ ياسر (( أتمنى ان الاسم كذا صح )) والأخ محمد :
    أنا أعرف عن النظام اللي تقولون عنه بس هذا ماينفع لأكثر من ثلاث شهور .. أنا مبتعثة على حساب المملكة يعني المفروض ما أطلع من هنا الا بفيزا طالب .. أخاف أسوي طريقتك ياخوي محمد _ عشان التمديد هناك _ ويسوون لي سالفة طويلة عريضة

برايفت للأخ محمد : عذبوكم في مطار أوكلاند ؟
    اللي أعرفه أن العرب يمرون في المطار بتفتيش يذل .. صحيح ؟
    وخصوصا إذا معاه قهوة ... خخخخخخ
    صح ذا الكلام ؟

...........
    7 "
  6. وعليكم السلام يا meeesh
    جزاك الله خير لأنك اتصلت ... إذا على دبي إن شاء الله خير لأني قلت للوالد وماعنده مشكلة نروح دبي ونخلص الإجراءات هناك ... من كل قلبي أقول : الله يوفقك ويجزاك عني كل خير لتعبك معاي

المشكلة يا أخواني أكبر من كذا
    المشكلة أن احنا لو احتجنا شي هناك في نيوزيلندا بعد ماكو سفارة سعودية !!!!!!!!!!
    ولا حتى ملحقية طلاب سعودية !!!
    والله حالة ... بس الله يكون في العون

تقبلوا فائق احترامي : سارة
    7 "
  7. هلا اخت سارة ... لا شكر على واجب مو زلام تروحين دبي ارسلي جوازك وجزاز الوالد على البريد الممتاز على بريد السفارة النيوزلانديه في دبي وهي تضبط الامور بعدين ترجعلك الجزاز فيه الفيزا مايحتاج سفر ... وبيتوفيق للجميع
    7 "
  8. الاخت ساره انا مبتعث الا نيوزيلندا علي حسابي الخاص لازم قبول اول من التعليم العالي وبعديناروح للسفاره هنا واخذ خطاب مصدق من الغرفه التجاريه موجه للادله عشان خلو سوابق وبعدين يرسلونك علي مستشفي للتقرير الطبي وتعطينهم القبول من الجامعه وبعدين ياخذون الاوراق وهم يرسلونها لدبي ويجيبون الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.