الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب استراليا بخصوص الفيزا

الى طلاب استراليا بخصوص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتردد
    المتردد

مبتعث جديد New Member

المتردد غير معرف

المتردد , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى معلم علوم , بجامعة الملك عبدالعزيز كلية المعلمين
    • الملك عبدالعزيز كلية المعلمين
    • معلم علوم
    • ذكر
    • جامعة تسمانيا, هوبارت
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

December 6th, 2008, 06:51 AM

اخواني المبتعثين اليكم قصتي
    بصراحة كنت مشتاق الى الحصول على البعثة وحين اتت تعقدت الامور كثيرا كالتالي
    ذهبت الى الملتقى واخذت القبول واكتشفت بانه ليس نهائي وطلبت من المكتب القبول النهائي واتى بعد ايام وقلت الحمد لله انفرجت
    ثم اتصلت بعيادة عداس لحجز موعد واعطاني اقرب موعد (بعد 8 ايام) فقلت مايخالف وبعد المدة المحددة اتممت الفحص وقلت الحمد لله انتهيت مابقي الا الفيزا فذهبت الى المكتب واليكم المعاناة
    1- طلب المكتب مني طلبات كثيرة وهي_
    1-1 القبول النهائي
    1-2 الجوازات صورة+اصل
    1-3 رقم ارسالية الفحص الطبي
    1-4 عدد 4 صور شخصية للعائلة
    1-5 الشيك المصرفي بقيمة 1825 درهم اماراتي
    وبعد تجهيز الطلبات السابقة
    بدت الامور تتعقد بالطلبات التالية
    2-1 خطاب تعريف من العمل مترجم بالانجليزية
    2-2 شهادة ميلاد الابناء مترجمة بالانجليزية
    2-3 كرت العائلة مترجم بالانجليزية
    وبعد تجهيز الطلبات السابقة
    طلب المكتب التالي
    عقد النكاح مترجم بالانجليزية لاثبات صلة الزوجة
    وبعدها
    ذهبت الى المكتب بجميع الطلبات السابقة وكنت متعب جدا في الايام السابقة وفوجئت بطلب مستحيل وصعب
    اتدرون ماهوووووووووووووووووووووو
    تصديق الجوازات من جهة معتمدة لدى استراليا
    فقلت للمكتب اعطني اسم الجهة المقصودة لاذهب لها فقال
    لايوجد هنا جهة رسمية ونحن سوف نبذل جهدنا لحل الازمة
    بصراااااااااااااااااااااحة
    انا طفشت وقررت الذهاب الى مكتب ارامكس وبعدها ساوافيكم بما يحدث لدي في ارامكس
    عذرا
    اطلت عليكم لكني تعبت جدا
    وشكرررررررررررررررررررررررررررررررا
  2. اجل لو تسمع قصتي يمكن تبكي اليك القصه باختصار جداجداجدا(الى ماعنده منديل لايقرا القصه_فوق 18 سنه)
    1_قدمت على البعثه برنامج 3 وكنت اشتغل براتب فوق 9000 وقدمت استقالتي عشان البعثه وسحبوا على مع انهم قبلوني مبدئي.(كاانت عندي مشكله بالتخصص وغيرته وبرضوا سحبوا على)
    2_وبعدين جبت قبول من جامعه امريكيه وكنت طالع على حسابي ويوم قدمت على الفيزا وسويت
    مقابله قالوا لي انت غير مؤهل تروح امريكا ورفضوا لفيزا(مع اني في حياتي والحمد لله ماسويت شي غلط حتى قناة الجزيره ماكنت اتفرجها)
    6_الله لايقدر لوفيزة استراليا ماجت بروح اقرصن مع اخوانا الصوماليه ولاقعد عاطل.
    7_ ان شاء الله هذا كله خيرة لي.
    3_حولت على كندا وانتظرت 4 اشهر ماجاني قبول وتخصصي ادارة اعمال مش هندسه نوويه(الله يخارجنا)
    4_حولت على استراليا والقبول ماجاني الى بعد شق الانفس .
    على سالفة استراليا واحد من اصحاب قلي روح استراليا وشوفوا ردي (قلت مابقى الااستراليا اروحها وسبحان الله هي الى بروحلها.
    5_انا الان عاطل عن العمل ومستني الفيزا عشان ادرس
    معدلي فوق 3.65 من خمسه تخصص البكالوريس اداره اعمال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غشمشم
    اجل لو تسمع قصتي يمكن تبكي اليك القصه باختصار جداجداجدا(الى ماعنده منديل لايقرا القصه_فوق 18 سنه)
    1_قدمت على البعثه برنامج 3 وكنت اشتغل براتب فوق 9000 وقدمت استقالتي عشان البعثه وسحبوا على مع انهم قبلوني مبدئي.(كاانت عندي مشكله بالتخصص وغيرته وبرضوا سحبوا على)
    2_وبعدين جبت قبول من جامعه امريكيه وكنت طالع على حسابي ويوم قدمت على الفيزا وسويت
    مقابله قالوا لي انت غير مؤهل تروح امريكا ورفضوا لفيزا(مع اني في حياتي والحمد لله ماسويت شي غلط حتى قناة الجزيره ماكنت اتفرجها)
    6_الله لايقدر لوفيزة استراليا ماجت بروح اقرصن مع اخوانا الصوماليه ولاقعد عاطل.
    7_ ان شاء الله هذا كله خيرة لي.
    3_حولت على كندا وانتظرت 4 اشهر ماجاني قبول وتخصصي ادارة اعمال مش هندسه نوويه(الله يخارجنا)
    4_حولت على استراليا والقبول ماجاني الى بعد شق الانفس .
    على سالفة استراليا واحد من اصحاب قلي روح استراليا وشوفوا ردي (قلت مابقى الااستراليا اروحها وسبحان الله هي الى بروحلها.
    5_انا الان عاطل عن العمل ومستني الفيزا عشان ادرس
    معدلي فوق 3.65 من خمسه تخصص البكالوريس اداره اعمال
    أنت لووح ..! مخلي وظيفه بـ 9000 ريال وتبي تدرس

هذا وجهي لو رجعت بالدكتوراه ولقيت 2750 الله يوفقك

الصراحه قصه كنت ببكي بس يوم كتبت لازم مناديل ...رحت أدور مناديل ومالحقت أقرا القصه كامله ...!

---------------------------------------

نرجع حق محور حديثنا

والله الدراسه بعد شهر ولا فلوس ولا فيزا للحين ما طلعت والسياره أملي الوحيد ..!

المشكله السياره باسم اخوي و لو ابيعها ما تسسد المخالفات ..!

يعني أحمد ربك

والحمد لله على كل حال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.