الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيدوني (دراسة مرحلة البكالوريوس طب بشري)وين ادرس؟؟؟

فيدوني (دراسة مرحلة البكالوريوس طب بشري)وين ادرس؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهووسة ابتعاث
    مهووسة ابتعاث

مبتعث جديد New Member

مهووسة ابتعاث غير معرف

مهووسة ابتعاث , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى بنت المتوسطة , بجامعة لسى بدري00
    • لسى بدري00
    • بنت المتوسطة
    • أنثى
    • السعودية, 00
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

December 7th, 2008, 12:27 AM

الســـــــــــــــــــــلام عليكم

ارجو منكم الافادة في دراسة مرحلة البكالوريوس (طب بشري)

وين تنصحوني ادرس بأي بلد؟؟

واتمنى ان تكون لغة الدراسة الانجليزية

وكم سنة على ما أتخرج؟<<هذا اللي يهمها

وش مميزات البلد اللي تنصحوني به؟

وشكرااااااا
  2. يالغاليه الله يوفقك

ويسهل امرك ..

ودي اقولك تعالي استراليا .. او غيرها .. ولكن .. امشكله هنا .. تنافس على مقاعد الطب .. والعدد .. المسموح للطلاب الاجانب .. قليل

والحصول على فرصه لدخول الطب هنا قليل .. ويحتاج جهد كبير .. لإنه يحتاج لإختبارات مبدئيه .. قد تكون تعجيزيه بعض شي لبعض الطلاب

انا بنصحك بدول .. الكثير من طلاب الطب في استراليا والذين لم يحالفهم الحظ . في الدخول في تخصص الطب في استراليا قدمو عليها وهي

المجر ... هولندا ... السويد .. ثم في الاخير .. رومانيا ..

طبعا" لغة البلد ليسة انقليزيه اصليه .. وللكن الجامعات تدرس الطب باللغه الانقليزيه .. وليس هناك تنافس على المقاعد .. يعني اذا حصلتي قبول طب .. خلاص .. كرسيك محجوز
    مدة الدراسه 6 سنوات وبعدين سنه امتياز تقدرين تأخذينها بالسعوديه
    اما اذا عندك بكالريوس تخصص صحي . تقدرين تكملين بأستراليا طب ومدته 4 سنوات فقط

اما المميزات .. والله ماعندي خبر .. إلا معلومات بسيطه عن رومانيا لإني انقبلت طب هونيك .. وبعدين .. استخرت وجيت استراليا .. واذا احتجتي او حطيتي براسك رومانيا ..قولي لي وراح ان شاء الله اجمع اللي اقدر عليه لك .. واساعدك فيه

بالتوفيق يالغاليه

الــــــــــوافــــــــــــي
    7 "
  3. ياشباب البنت في المتوسطة تسال بس جالها حماس حابة تسأل
    شدي حيلك وماانصحك تدرسي بعد الثانوية بره السعودية حتى لو كنتي يعنى قولهم دافوووووووورة
    لانه دراسة الجامعة اصلا جديدة على الطالب المتخرج من الثنوي + الدراسة بالانجليزي + دراسة الطب اللي محتاجة امكانيات خاصة + الغربة وظروفها+ حرام تضيعي فرصة دراسة مضمونه ببلدك حتى لو كنتي طموحة جدا وراح تحاولي
    اقصد المجازفة قوية وعصفور في اليد ولا 47 عالشجرة
    وكمان مقاعد الطب محدودة فعلا للطلاب الاجانب والقبول في معظم الجامعات صعب اللي هيا يعملوا مقابلات شخصية متعددة وكده مايعتمدوا على التحصيل العلمي والدرجات بس
    7 "
  4. هلا بيكم والله

اووه ياربي ليش هالتحطيم استراليا ماتقبل الا عدد قليل من اللي يبغوا طب

لا مشكلة راح ابحث عن مميزات رومانيا

انا ان شاء الله راح اتعدى كل الظروف
    وابتعث والله يكتب اللي فيه الخير
    حتى لو اتغرب 7 سنوات
    حلمي كبير00

والف الف شكر لكم اخواتي واخواتي
    7 "
  5. أختي الفاضله لا تستمعي الى اراء اشخاص يفتقرون الى روح التحدي والطموح ...كوني انسانه مومنه بالتغيير مومنه بالتحدي مومنه بانك الافضل ....وعلى فكره في جامعه اوتاغو بنيوزلندا الملحقيه السعوديه عامله اتفاقيه مع الجامعه ان تكون هناك 8 مقاعد مخصصه فقط للسعوديين فالطب ومجمل السعوديين فالجامعه 10 يعني عندك فرصه 80&#37; واعتقد ان المثل في استراليا صحيح ان المقاعد المخصصه للاجانب لا تتجاوز 20 ولكن الملحقيه خصصت 8 فقط للسعوديين يتنافسوا عليها فيما بينهم
    7 "
  6. يااخ شديرنوا انا ماحطمت احد ولاني حاقدة على احد انا حلمي مثل الاخت مههوسة ابتعاث واتغربت واتبهدلت عشان ادرس الطب ولسه ناويه احاول احصل على مقعد في استراليا وقدمت على جامعة موناش ومتاكده انهم راح يقبولني (قمة الطموح ههههه)
    بس البنت صغيرة لو جات بعد الثنوية وهيا مخططه في راسها للبعثة ودراسة الطب في هذه ال8 او 10 مقاعد اللي يتنافسوا عليها مليون راح تتحطم ونفسيتها تتعب
    الحلو والكويس انها تعرف الطريق وتعرف انه جدا صعب وماتبني عليه كل امالها
    ياريت تصير مربي فاضل قبل ماتكون محفز متهور (ترى ماني معصبة بس حابة اتفلسف)
    حبيبتي مههوسة انا عارفة انك تقدري واللي مكتوب راح يصير قبل كل شي بس حطي لنفسك بدائل واقعية ومعقولة مثلا اذا كنتي بجدة اوهلك ممكن يدرسوكي في جامعة طب اهليه زي البترجي مثلا او تقدري تدرسي موازي
    او تقدري تدرسي بمصر لانه المصاريف قليلة
    يعني دوري بدائل
    والله يوفق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.