الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في انتظار الفيزا...

في انتظار الفيزا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية d3dooo3h
    d3dooo3h

مبتعث مستجد Freshman Member

d3dooo3h أستراليا

d3dooo3h , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Biology , بجامعة University of Sydney
    • University of Sydney
    • Biology
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

December 7th, 2008, 12:47 AM

ياجماعة الخير...انا قدمت على الفيزا عن طريق ارامكس....ومني عارفه كيف أشيك على الطلب(الفيزا) لانو الرقم اللي اعطاني الراجل الهندي مرررررره مو واضح...
    ومادري في شي اسويه في الفتره ديه الين تصدر الفيزا؟؟....مثلا احجز على رحله.... وأبحث عن سكن... واللي عنده فكره عن العوايل او الفنادق المناسبه اللي في نيوكاسل وتكون قريبه من الجامعه يدلني الله يجزاه خير...
  2. في الفترة هذي اذكري الله واطلبي منه التوفيق ..

عمّا قريب راح توصلك الفيزا إن شاء الله ...

وفعلاً إذا موعد دراستك تتوقعين أن الفيزا تصدر قبله نسقي مع المعهد يدبر لكم سكن واستقبال بالمطار ...

الحجز على رحلة لاتفكرين فيه لأن هناك قرار ابتعاث وبعدها يعطونك أمر إركاب وبعدها تحجزي الرحلة ...

موفقة أختي
    7 "

3. d3dooo3h ...

هلا اختي

انا مثلك اليوم قدمت اوراقي

ومافي شي تسويه الان

اذا بتدوري سكن مو مشكله

وهذا رابط متابعة الفيزا

http://www.vfs-au-gcc.com/arabic/track.aspx

اظن تكتبي بالفراغ الاول الرقم اللي تحت الباركود

والفراغ الثاني رقم جوازك

بس اتوقع ماراح يوصل الطلب الا بعد 3 ايام

لانه اجازه

بالتوفيق اختي

«´¨`•..¤* wes-4-u *¤.. •´¨`»
    7 "
  4. هذي اصعب فترة وانا في نفس الوضع قدمت الفيزا في 19/11/2008 ووصلت الفيزا للسفارة في 24/11/2008 ومازالت في قسم التأشيرات لحتى اليوم " عارف انها ماتأخرت ولسه توها لكن ..." ومانقدر نسوي اي شي لاحجز طيران ولا حجز فندق ولا اي شي حتى الملابس ماقدر اشتريها لاني مادري متى بسافر وهل بيكون صيف والا شتا يمكن اسافر الشهر الجاي ويمكن بعد اربع شهور الواحد مايدري
    والله يسهل هالفترة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d3dooo3h
    ياجماعة الخير...انا قدمت على الفيزا عن طريق ارامكس....ومني عارفه كيف أشيك على الطلب(الفيزا) لانو الرقم اللي اعطاني الراجل الهندي مرررررره مو واضح...
    ومادري في شي اسويه في الفتره ديه الين تصدر الفيزا؟؟....مثلا احجز على رحله.... وأبحث عن سكن... واللي عنده فكره عن العوايل او الفنادق المناسبه اللي في نيوكاسل وتكون قريبه من الجامعه يدلني الله يجزاه خير...
    بالنسبة للرقم الي ماهو واضح ماعليك منه المهم ريقم الجواز والرقم الي تحت علامة البار كود واضح
    هذي الرقمين هي المطلوبه ادخلي الموقع التالي وضعيها
    http://www.vfs-au-gcc.com/arabic/track.aspx
    7 "

6. نايف بن احمد ...

هلا اخوي

والله على كلام الهندي او الباكستاني تبع اراميكس

قالي فيه اجازة

بس ماني متأكد اجازة لاراميكس او للسفارة

لانه قالي بيتأخر الارسال شوي

وبعدين لاتشيل هم

وايش يعني لو اتأخرت الفيزا

تقدر تأجل دراسة المعهد

الحين انبسط مع اهلك وناسك

لانه بعدين راح تدورهم دوارة

بالتوفيق

wes-4-u
    7 "
  7. ياخوي كلامك على العين والراس لكن المسألة مسألة انتظار صعب ( كأنك رايح تملك على بنت والشيخ تأخر ساعتين ) ماتدري انت تروح تشوف شيخ غيره والا تأجل الملكه
    الاستعداد النفسي عامل مهم في الدراسة فيه فرق لما تسافر وانت متحمس وشاد العزيمة وغير انها قافلة معك ومتأخر عن الوقت اللي مخطط له
    يعني من الأشياء اللي موترتني حاليا ( السكن الموقت ، حجز الطيران ، مراسلة المعهد بخصوص التأخر في الدراسة ، سعر الصرف ، أبي اطلب اغراض واشياء عن طريق النت وخايف اسافر قبل ماتجي ، الوظييييييييييييييييييييييييييييييييييييفة يعني انا ادوام حاليا من غير اي طموح لاني راح اترك العمل اول ماتجي الفيزا فكل يوم اقوم الصباح اشوف الايميل جت الفيزا والا لأ يعني اروح اداوم والا اروح الوزارة اطلع قرار الابتعاث ، واشياء غيرها كثييييييييييييييير ) مرتبطة بالفيزا وكل عام وانتم بخير << طفش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.