الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الادوية اسعدكم الله

سؤال بخصوص الادوية اسعدكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد العبادي
    محمد العبادي

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد العبادي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد العبادي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السنغال , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة كوينز لاند
    • جامعة كوينز لاند
    • طالب
    • ذكر
    • برزبن, الدمام
    • السنغال
    • Jul 2008
    المزيدl

December 7th, 2008, 05:09 PM

السلام عليكم
    كل عام وانت بألف خير وصحة وسلامة
    اخواني عندي سؤال بخصوص الادوية انا عندي دواء استعمله ( حبوب) كل يوم وراح آخذ كمية معاي من السعودية إلى استراليا لاحتمال الغلاء هناك او عدم وجود الدواء فهل في ذالك مشكلة علما باني سمعت عن ممنوع اخذ ادوية معاك افيدوني الله يسعدكم دنيا وآخره.
  2. أنصحك أنك قدام تسافر الى استراليا تمر على النهدي وتتوصى بالادوية ~~~~ أقلك ليه لانه فيه واحد من العيال جاء من أجازه من استراليا ولما رجع استراليا أشترى ادوية مره كثير من الصيدلية ~~ سئلتهقلتله ليه كذا سويت قال الادوية في استراليا مرة غاليه وكمان تأخذها وانتى تبغى تطلع روحك ~~~ المهم خذ أحتياطاتك من النهدي قبل لاتسافر ~~ والله يوفقك
    7 "
  3. اخوي النصيحة اللي اقدمها لك هي :
    انك تطلب من الطبيب المعالج لك انه يكتبلك ورقة بالإنجليزي مضنونها انه يجب انه تستعمل ها العلاج لسبب كذا ... ولازم تستمر علية فترة كذا .... ويختم لك عليها

انا افكر اعمل نفس الشي ... وبالصحة والعافية العاجلة

7 "
  4. اخي الكريم
    انا استخدم ادويه يوميا
    كنت اجيبها من السعوديه و الان اشتريها من هنا
    على العموم لابد من تقرير طبي من الطبيب المعالج بالحاله و كميه الدواء يعني موضح فيه كل شي
    و اذا جيت السلامه استراليا و حبيت احد يرسلك ادويه تقدر تخليهم يرسلولك اي دوا بس لابد يكون مع الادويه الوصفه الطبيه موقعه من الدكتور
    و اذا تحب تشتري الدوا من هنا تروح للجيبي يعني الطبيب العام و توريه التقرير الطبي و هيكتبلك الوصفه على طول
    في شي مهم لابد ان تعرف الاسم الطبي للدوا وليس الاسم التجاري لان الادويه هنا ليها اسماء تجاريه مختلفه
    و الله يشفينا و يشيف
    اخوك
    7 "
  5. أحب أدلوا بدلوي وأفيد السائل بأنه تقدر تجيب كمية معقولة ليست بالكثيرة ولما توصل بالسلامة تروح لأي عيادة طبية هنا وتقولهم أبي روشتة لنفس هذا الدواء وتجيب التقرير معاك ويصير ترسل الفواتير حق الدواء للملحقية حتى لو كان غالي وهم يعوضوك عن كل شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.