الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معرض الجامعات الأستراليه ومكتبidp بصراحه نكبه

معرض الجامعات الأستراليه ومكتبidp بصراحه نكبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيتونه
    زيتونه

مبتعث مجتهد Senior Member

زيتونه التشيك

زيتونه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى التشيك , تخصصى معلمة , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • معلمة
    • أنثى
    • السعوديه, ملبورن
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 9th, 2008, 05:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه فاكرين هذا المعرض اللي كان 3 نوفمبر بجده؟ احد جاله قبول منه؟

تعرفون انا اليوم انصدمت صدمة عمري من القهر انا طبعا قدمت في جامعة موناش وقدمت الابلكيشن للي كان موجود يمثل جامعة موناش وسالته متى الرد قال بعد شهر على وين ترد لنا؟ قال على الايميل تخيلوا اليوم قررت اتصل على الجامعه ولما اتصلت رد عليا رجال قلت له السالفه اني قدمت بالمعرض وكملت الابلكيشن منذ 3 نوفمبر والى الان واحنا في ديسمبر ماجاني قبول قال اش اسمك؟ كم عمرك؟وطق طق بالكمبيوتر وانا من سمعت طقطقة الكمبيوتر قلت بس بيقول هاتي ايميلك ارسلك القبول فجأءه قال ماعندنا اي ابلكيشن بهذا الاسم يعني ايش؟ يعني اصلا ماوصلهم الورق معقوله من المكتب؟ ياناس انا هلكت وانا اتصل بالمكتب مااحد يرد ولا انا عارفه متى دوامهم اش الحل؟ بالله اذا احد يعرف للمكتب رقم بأي فرع من فروعه او ايميل يخبرني خلوني اشوف اخرتهم.شكلوا لازم بعد ما قدمنا الابلكيشن نراجع المكتب بس انا رحت البيت وكبرت الوساده لين نكبني النوم في العسل.

يالله الله يعيننا الله يستر احس اني ملييييييييييييييييت من المطارد ورا القبول

2. زيتونه كيفك
    والله يسوها المكاتب دي مدري اشبهم صارو حلنقيه
    انا اتعاملت مع اي دي بي"قبل سنه ونص" بس كانو كويسين
    الموهم انتي الله يهديكي لمن تدقي على الجامعه اعطيهم رقم الجواز بس
    ممكن الاسم هوه لخبط في السبلنق ولاا شي

بعدين شي تاني ليه ماتقدمو بنفسكم وتنفكو من الاستهبال حق المكاتب
    يعني الشغله تكلف حوال خمسميه ريال بس
    ماتستاهل راحت بالكم دا المبلغ!!!

انا قدمت بنفسي على الجامعه وخاطبتهم بنفسي والشغله سهله ويبغالها بس بريال انقليزي مو بريالين بس بريال

7 "
  3. السلام عليكم

يا اخت زيتونه لا تتسرعين و تقلقي نفسك ,الصبر و ان شاءالله خير

انا قبل ما اكتب المشاركه هذي شيكت على ايميلي و لقيت القبول من جامعة موناش وصل اليوم الثلاثاء تاريخ 9/12/2008

وقبل اسبوع تقريبا جاني قبول جامعة فلندرز و انا مقدم من المعرض الي صار في جده عن طريق مكتب IDP و ان شاءالله بيجيك انت كمان

انا كانت توصلني ايميلات من الجامعات الي قدمت فيها كمتابعه و توضيح منهم للإجراءات

يعني مثلا, جامعة فلندرز ارسلوا لي ايميل من قبل بأن اوراقي وصلت لهم و هي قيد المراجعه و كذا

و اعرف واحد قدم من نفس المعرض على نفس الجامعة و ماجاه اي ايميل

لكن لما جاني القبول, جاه هو كمان قبول, ان شاءالله اليومين هذي بيجيك اخت زيتونه ومالك غير الدعاء

و بالتوفيق يارب
    7 "
  4. انا قدمت على جامعة نيوكاسل في المعرض اللي صار و أرسلو لي قبول مبدئي بعد شهر تقريبا وجامعة كانبرا قدمت عن طريق النت واستفسرت يوم المعرض عن القبول و وصلني بعدها باسبوع

لما تتصلي على المكتب فرع جدة اطلبي الموظفة السعودية وكلميها ماشاء الله عليها متعاونة مرة واعطيها ايميلك علشان يكون الاتصال بها اسرع ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  5. مشكوررررررررررررررين كلكم على الردود بس انا ماوصلني لا ايميل ولا اي اي شي نهائيا لا متابعه ولا غيره
    بما ان القبول وصلك اليوم راح ننتظر انشاء الله يكون خير وانا ما انتبهة لسالفه رقم الجواز بس هوا ما طلبني رقم الجواز ضنكم انا اقوله خذ رقم جوازي؟ افضل؟
    وبالنسبه لمراسلة نفس الجامعات المشكله في دفع الرسوم كييييييييييييييييييييييف عن طريق الماستر كارد الكل موراضي يعطيني بطاقته استخدمها متخوفين من سرقتها طيب انا اش اعمل؟

والا انا لغتي اوك بس الدفع مو اوكيه لانوا لما تكمل الابليكيشن يطلبوا رقم الماستر كارد وهنا تكون المشكله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيتونه
    مشكوررررررررررررررين كلكم على الردود بس انا ماوصلني لا ايميل ولا اي اي شي نهائيا لا متابعه ولا غيره
    بما ان القبول وصلك اليوم راح ننتظر انشاء الله يكون خير وانا ما انتبهة لسالفه رقم الجواز بس هوا ما طلبني رقم الجواز ضنكم انا اقوله خذ رقم جوازي؟ افضل؟
    وبالنسبه لمراسلة نفس الجامعات المشكله في دفع الرسوم كييييييييييييييييييييييف عن طريق الماستر كارد الكل موراضي يعطيني بطاقته استخدمها متخوفين من سرقتها طيب انا اش اعمل؟

والا انا لغتي اوك بس الدفع مو اوكيه لانوا لما تكمل الابليكيشن يطلبوا رقم الماستر كارد وهنا تكون المشكله
    هلا زيتونه
    الدفع شغلتو سهله روحي للبنك اللي فيه حسابك وقولي ابغى بطاقه فيزا دبت او فيزا انترنت
    دي فيزا عاديه بس مافيها فلوس "دي تيقي ازاي" انا اقولك
    دي انتي تحولي عليها فلوس على قد الشي اللي بتدفعيه في النت بس
    يعني اللي يسرق الرقم خليه يفرح بيه ماح يستفيد شي لانو البطاقه مافيش
    مافيها فلوس
    دايم خليها مافيها شي بس حولي فيها فلوس لمن تبغي تدفعي رسوم من النت

دا الحل لمشكلتك يلاا انطلقي للبنك البطاقه تطلع خلال ايام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.