الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شبااب استراليا رواتب شهر ذي الحجة

شبااب استراليا رواتب شهر ذي الحجة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث من كوكب آخر
    مبتعث من كوكب آخر

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعث من كوكب آخر نيوزيلندا

مبتعث من كوكب آخر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة Lincoln University
    • Lincoln University
    • طالب
    • ذكر
    • christchurch, كرايست تشريش
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

December 9th, 2008, 05:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام اونتم بخير << عيدكم مبارك

اول بسأل عن رواتب شهر 12 وش فيها تأخر كل الملحقيات صرفت الرواتب من بدري

ثاني شي تتوقعوا انهم اخروها عندنا لجل ينزلون الزيادة

الله اعلم الي عنده خبر عن ملحقيتنا بليز لا يبخل علينا
  2. طول بالك الله يحفظك يوم18 الرواتب . ليش مستعجل عليها اللي يتستلمة راح تصرفة . خليها شوي قدام احسنلك .
    بالنسبة للزيادة غالبا شهر 1 السنة الجديدة .
    الميزانية تقفل نهاية شهر 11 هجري لكل سنة .
    انا كلمت الملحقية : افادوني انة مافي اي خبر وصلهم عن الزيادة يسمعو بالنت والاخبار زينا انة في زيادة ولكن ما وصلهم اي شي رسمي . ولكن نتفائل خير . صبرنا ونكملها الشهر . .
    والله الموفق
    ............
    7 "
  3. مشكور ياغالي على الموضوع

بس الغريب زي ماقلت إنو ملحقيات كندا وبريطانيا واضيف لك بعد ماليزيا وامريكا صرفوا

المكافأت مقدما بسبب إغلاق الميزانية المالية وملحقية استراليا يمكن لها إجراء ثاني والعلم عند الله

دمت بود,,,,
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بالعكس كذا افضل .. على فكره السنه الي فاتت .. صادفت إجازة الحج وإجازة الكرسمس ورى بعض علطول وصرفوا للطلاب مكافأة شهرين في شهر 11 .. وشوف الورطه الي طاحوا فيها الطلاب والطالبات

تخيل شهرين مافيه مكافأه .. والسبب ان الطلاب والطالبات ماعرفوا يتصرفوا في مكافأة هالشهرين وصرفوها في شهر وخصوصا مع إجازة الكرسمس وقعدوا بعضهم في حاله صعبه الين نزول المكافأه في شهر واحد خخخ

لذلك الأفضل انها تنزل بوقتها المعتاد .. مع اني سمعت انها راح تتقدم هالسنه بعد يعني على يوم 12 او 14 ديسمبر يمكن تنزل ..

عموما الشي المفيد والي يهم الطلاب الجدد خصوصا فالموضوع .. هو ان لي في استراليا سنتين الآن والملحقية ولله الحمد ماقد تأخرت في صرف الرواتب ولا شهر واحد .. كل شهر تنزل في نفس اليوم او اليوم الي قبله ولا قد تأخرت ولا يوم ولله الحمد .. والله لايغير علينا

عيدكم مبارك وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. مشكور يا مستر ملبورن كيفت ووفيت

انـا سألت كم واحد قديم من السنة الماضية وقال نفس الكلام يقو لتهم ما صرفوها بدري السنة الماضية انا اشوف انه تنزل في وقتها ازين وان شاء الله ما يتأخرون علينا بسبب الاجازات

بس انا حبيت اطمن لانه الملحقيات الباقية صرفت واخاف انه ملحقيتنا تصرف بعد الكرسمس هذا مشكلة راح نواجها ان تم الصرف بعد الكرسمس لانه الواحد عنده التزامات سكن ومواصلات وخلافه

شكرا لكل من شاركنا برئية وياخبر اليوم بفلوس مع نزول المكافات يصير ببلاش

تحياتي للاستراليين اخوكم من نيوزلندا <<< الوعد بعد اللغة ناوي احول استراليا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.