الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هديتي لمبتعثين استراليا .... " وتربعت فوق هآم الثريا / همتي " !

هديتي لمبتعثين استراليا .... " وتربعت فوق هآم الثريا / همتي " !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~ بعثرهـ ،
    ~ بعثرهـ ،

مبتعث مجتهد Senior Member

~ بعثرهـ ، أستراليا

~ بعثرهـ ، , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبه , بجامعة جامعة كوينزلاند
    • جامعة كوينزلاند
    • طالبه
    • أنثى
    • برزبن, كوينزلاند
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 11th, 2008, 03:37 PM

من أجمل ماقد يزين أيامك في الغربة , ذكرى صغيرة تعبق برائحه الحنين
    يحتضنها كتابك ، وتصافحها عيناك كلما عانقت يداك الكتاب

اهداء متواضع مني لكم ،،

الموضوع ليس منقول ولكن ، نزلته بمنتدى ثاني باسم غير اسمي هنا
  2. اكثر ما يعين على الغربه ... توفيق الله ودعاااااائه بالثبات ... والنظر لثمره التعب والحرماااان
    يوم تشوف وتتخيل انك كل يوم جالس تسقي ورده وحيجي يوم نهايه بعثتك وتقطف اجمل زهره وتهديها لأمك اللي تنتظرك ولأبوك اللي تعب عليك صدقني حتتحط على عتبات قلبك كل المآسي اللي يمكن تمر على الانسان منا في غربته .....
    بس اهم شئ في الغربه اهم اهم اهم شئ .... مراقبه الله
    إذا ما خلوت الدهر يوما فلا تقل ::: خلوت ولكن قل علي رقيب
    ولا تحسبن الله يغفل سااااااعتاً :::: ولا ان ما يخفى عليه يغيب
    7 "
  3. يا سلااااااااااااااااااااااااااام عليك يا بعثررررره .....والله عبااااارات حلوه وبعضها سرحت بخيالي فيها ... صدقيني احس انك تبين تصيرين شئ بحياتك فاقولك لو صبرتي وثابرتي واجتهدتي وتحليتي بالروح اللي احسها الان فيكي فصدقيني حتصلين بعد زمن لمكانه مرمووووووقه >> فيها احساس غريب شوي مكن عن البشر ... بتقولين لي كيف ؟؟ بقولك احس باللي يكتب احس اني ماني جالس اقرأ حرووووف احس اني جالس اشوف نبض القلب بالحرووووف .. فحسيت انك مفعمه بالنشاط وانه براسك شئ كبييير تبين توصلين له بس مع هذا كله فيكي بعض الاوقات خوف شوي وهذا طبيعي وانا اقولك >> دوري لك بنات نفس تفكيرك ونفس همتك لأنك لو جلستي مع كسلانات فحتطيح همتك فشدي حيلك وانا اخووووك ... وشئ مهم جدا جدا ..... وخليه بيني وبينك (( هل هدفك واضح وضووووح الشمس في رابعه النهار والا عليه شويه تغبيش )) جاوبيني على هذا السؤال .. يعني ابي جوابك بكل بكل صراااااااااااااااااااحه واعتبري انك تكلمي اخوك فلا تنحرجي ولا شئ ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.