الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي منكم المساعده وانا مبتعث جديد انا وزوجتي بس لسع ماجيتكم

ابي منكم المساعده وانا مبتعث جديد انا وزوجتي بس لسع ماجيتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيمار
    غيمار

مبتعث جديد New Member

غيمار أستراليا

غيمار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى موظف , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • موظف
    • ذكر
    • ملبورن, ..
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 11th, 2008, 07:49 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مساكم الله بالخير ياوجيه السعد والخير وكل عام وانتم بخير احب ارحب فيكم وفي اخواني واخواتي في دولة استراليا واتمنى لكم التوفيق والسداد ولكن ارجو من الله العلى العظيم ان تخدموني لاني زوجتي مبتعثة وانا مرافق معاها وانا و ولدي وباقي لنا على السفر حوالي شهرين المشكلة كان قبولنا في سدني واتضح لنا ان سدني غالية وانا بصراحة ليست لدي القدره على هذا الغلا من ناحية السكن والاكل وتمت مخاطبه منطقة ملبرون وتم الاتفاق ولكن انا محتار في اي جامعة اختار هل تدلوني على جامعة حلوة ورخيصه والاهم من هذا كله السكن السكن ياوجيه الخير تكفون ابي فزعتكم في السكن الي يخبرلي سكن رخيص وبسيط ونظيف ولكن كم تكفيني من الفلوس الى اخذها معايا من السعودية

تكفون ساعدوني

اخوكم غيمار
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخوي ماتفرق الجامعه اذا بتدور سكن رخيص ,, لأنك في جميع الأحوال راح تسكن خارج الستي

طبعا خارج الستي راح تتراوح الإجارات مابين 1300-1800 دولار استرالي شهريا وطبعا راح يكون عندك بيت كبير مكون من 3 غرف وصاله وحمامين ويمكن تكون مفروشه لو تبغى بعد ,,

واذا جاء قبولك في اي جامعه فيه شبكة قطارات توصلك لأي مكان ترغبه في المدينة وقيمتها الشهريه 100 دولار فقط ..

بالنسبه للمبلغ الي تجيبه معك .. 5000 دولار استرالي كبداية يعتبر طيب وآمن .. واذا عندك فلوس محوشها من الحين الافضل انك تحولها الى استرالي لأن سعر الصرف في ازدياد ,,

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. الله يوفقك اخوي
    انا حبيت اساعدك بشي اضنك راح تحتاجه اذا الله كتب لك ووفقك بإذن الله وبتوفيق منه ومن ثم اجتهادكـ
    اانا اخوي يقدر يجيب لك قبول بأي جامعه انت تبيها
    بس علمني وبتوفيق من الله عزوجل القبول عندك خلال واقل من اسبوع ..
    لو حبيت هالمساعده وترى هي لوجه الله مانطلب فيها الا دعائكم بعلم الغيب ..
    حضر هالاوراق وارسلها راح تلقى الطريقه لمراسلتي من خلال زيارة اسمي
    وهذي الاوراق المطلوبه لو حبيت

الأوراق هي الشهادة وسجل الدرجات وصورة من الجواز واي جامعه تبغى واي سنة تريد بدأ الدراسة
    الشهاده لازم مترجمه

واي مساعده بخصوص القبول بأي جامعه تحلم فيها سواء انت او زوجتك او اي حد تعرفه بأي مدينه من مدن استراليا ..
    دمتم في رعاية الرحمن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.