الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قسم بالله أني شايل هم على صدري وأبي المساعدة

قسم بالله أني شايل هم على صدري وأبي المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bader55
    bader55

مبتعث جديد New Member

bader55 غير معرف

bader55 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة The University of Melbourne
    • The University of Melbourne
    • student
    • ذكر
    • Melbourne, non
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

December 13th, 2008, 11:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أخواني/أخواتي
    كل عام وانتم بخير

أبدخل في صلب الموضوع مباشرة أنا الحمدلله خريج جامعة البترول تخصص هندسة كهربائية بمعدل ( 2.5 / 4) ولكن لم يكن معدلي كافياً من وجهة نظر الوزارة لإقدم على الإبتعاث هذه السنة والله العظيم حاولت من كل الأتجاهات وكل الواسطات وبرضو مانفع وقالوها صريحة بوجهي جب أمر من الملك أ ولي العهد ونمشي أمورك.
    طبعاً استسلمت للحل الثاني اللي قالوه لي الوزارة أني أطلع على حسابي ثم يلحقوني بالبعثة .

بالمناسبة أنا الحمدلله حاصل على قبول غير مشروط من جامعة ملبورن لإكمال الماستر في تخصص Enginnering Management في شهر 7 /2009 استفساراتي هي:
    1. هل هو أكيد الحاقي بالبعثة اذا درست أو مو أكيد؟
    2. رحت لمكتب الـ IDB اللي جاب لي القبول وطلب مني مبلغ 10000 دولار استرالي كدفعة أولى للجامعة ( والله كثير ماعندي ) هل فيه امكانية اقلل هذا المبلغ؟
    3. برضو طلب مني المكتب اجيب كشف حساب بمبلغ 14800 دولار استرالي لإجراءات استخراج الفيزا ( ماقدرنا على الأوله جاب لي الثانية ) سؤالي من جد هالكلام ولا خراط؟
    4. شباب امنيتي أكمل حلمي بالدراسة اللي عنده طريقة ثانية يساعدني وأكون شاكر له.
  2. نصيحتي لك طالما عندك واسطه بعد الله

قول لهالواسطات خلاص مابي اصير مبتعث الحين

بس تساعدوني بالضمان المالي الموجه للسفاره

لاعطوك هالضمان بتقدر تاخذ قبول نهائي من الجامعه.......وبتقدر تاخذ الفيزا من غير ماتدفع ريال

وبيعطوك تذاكر

وبكذا تاخذ مصروف المعيشه والسكن لمدة شهر بالكثير وباذن الله تلتحق قبلها

ولا تنساني من الدعاء
    7 "
  3. اخوي فيه معاملة ولها شروط معينة للحصول على الضمان المالي من الوزارة

لو قدرت تخلص موضوع الضمان المالي..

ماراح يبقى عليك الا انك تشتري التذاكر ومصاريف الشهور الأولى حتى يتم الحاقك بالبعثة

وربي يسر امرك
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

وكل عام وأنت بألف خير وصحة وعافية ,,

قبل ماأبدا سؤالي للأخت أميرة ,, متأكدة من الكلام اللي كتبتيه ,, الوضع هنا يختلف ,,

أول شي أخوي هونها وتهون وتأكد أنه الخيرة فيما أختاره الله ,, ولاتنسى الدعاء وكل شي بيتسهل بإذن الله ,,

نجي لأسألتك الأول إلحاقك مو أكيد بس بنسبة كبيرة وضعك تمام وإذا عندك واسطة بيكون سهل مررة لأان وضعك وتخصصك تمام ,,

الثاني أنا عندي لك حل بيوفر عليك ,, بما أنه جالك قبول غير مشروط الحل أنك تطلب من الجامعة كورس لغة لمدة شهرين أو ثلاثة حتى لو لغتك تمام بس تدخل الكورس هذا وبكذا الجامعة ماراح تطالبك إلا بقيمة الكورس هذا وتروح هناك وأول ماتوصل ترسل أوراقك للملحقية بطلب إلحاق للبعثة وأول مايضمونك بيعوضونك عن كورس اللغة وبيعطونك الضمان المالي للماستر ويتكفلون بقيمة دراستك .

أما السؤال الثالث في حل لو تشوف حساب أي قريب لك فيه المبلغ هذا مع أنه صعبة الأيام هذي وتكتب أنه هو بيتكفل بمصاريف دراستك وتعطيهم الضمان المالي من حسابه هو . << ترى ماني متأكد منها لأانها مجربة بدولة ثانية .

أتمنى أني أفدتك وأي سؤال بالخدمة ,,

وبالتوووفيق .
    7 "
  5. أختي أميرة / أخوي الأنيق
    حاولت أني آخذ الضمان المالي على الأقل بس الجماعة رفضوا صاروا متشددين مرة هالسنه.

أخوي واحد 1234 فكرتك جات في بالي بس على كذا بأخر دراستي الماستر ترم كامل لأني ماقدر اطلع قبل شهر 7 وأدرس بالمعهد.

أخوي الحربي إن شاء الله الأمور تتيسر دعواتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader55

أخوي واحد 1234 فكرتك جات في بالي بس على كذا بأخر دراستي الماستر ترم كامل لأني ماقدر اطلع قبل شهر 7 وأدرس بالمعهد.

الله يكون بعونك ,,

بس على فكرة السمستر بعد 7 ماراح يبدا إلا بنهاية شهر 2 ,,

أو أنك تحاول بأي طريقة تطلع قبل .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.