الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوو من الكل الدخول وأفادتي ولكم مني كل التقدير (هام جداً لي)

أرجوو من الكل الدخول وأفادتي ولكم مني كل التقدير (هام جداً لي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية D.kaka
    D.kaka

مبتعث مستجد Freshman Member

D.kaka الولايات المتحدة الأمريكية

D.kaka , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health Management , بجامعة western kentucky university
    • western kentucky university
    • Health Management
    • ذكر
    • bowling green, ky
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 14th, 2008, 11:45 PM

بدخل في صلب الموضوع على طول انا على وش التخرج من جامعى الملك السعود كلية الدرسات التطبيقة تخصص سجلات طبية (أدارة مستشفيات)

السؤال أنا بكمل دراسة البكالريوس والماجستير والدكتورا السؤال هل التخصص يساعدني وفي له مجلات كثيرة تساعدني على أكمل كل طموحاتي وأحلامي لاني بصراحة سمعت أن تخصصي ماله جامعة تدرسة في استرليا بس وأحد قال لي ان في استراليا ناس تدرس بكالريوس في ترقيم السجلات الطبية على الحاسب الألي هل ها الكلام صحيح

وأذا مافي مجال أكمل في ها التخصص أقدر أحول تخصصي وأعادل شهاتي الى ماخذها من جامة الملك سعود في ماهي التخصصات الى لها مراح بكالريوس ودرسات عليا في استراليا غير التمريض والصيدلة ولكم مني كل الشكر

صدقوني أنتظر ردودكم بفارغ الصبر الى عنده اي معلومات لا يبخل علينا

تمنياتي لكم بكل التوفيق
  2. عااااااااااادي جدا تقدر تدرس مثلا اي مجال وتدرس مجال فرع له في الماستر والدكتوراه كذلك
    يعني انا بصراحه شفت طالبات دارسين انجليزي ويريدوا يكملوا ماستر حاسب
    وفي بعضهم دارسين شريعه اسلاميه وكملوا ماستر قانون
    يعني انت تقدر تكمل دراستك ماستر اي تخصص طبي مثل صيدله مختبرات او شئ من هذا القبيل اهم شئ مايكون ادنى من مستوى البكاليوريوس في التخصص( يعني مثلا مايكون تخصصك هندسه وتدخل ماستر تجاره)
    من اعلى الى ادنى
    هذا هو قصدي
    وبالتوفيق مافي مشاكل باذن الله
    هذا طبعا على حسب ماسمعته بالملتقى لما رد الدكتور ماجد على الطلبه الي يردوا يغيروا تخصصاتهم...
    وبالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.