الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساربشان تجديد الجواز في السعوديه

استفساربشان تجديد الجواز في السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shalola
    shalola

مبتعث مستجد Freshman Member

shalola أستراليا

shalola , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى متخرج بكالوريس , بجامعة لا ترووووووووووووب
    • لا ترووووووووووووب
    • متخرج بكالوريس
    • ذكر
    • ملبورن, استراليا - فكتوريا - ملبورن
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

December 16th, 2008, 12:03 PM

السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

انا الحمد لله رجعت السعوديه بعد اقامة 8 شهور في استراليا وجوازي على وشك ينتهي وجددته

لكن المشكله ان رقم الجواز الجديد يختلف عن رقم الجواز الجديد والفيزا مربوطه برقم الجواز القديم

وانا باقي لي15 يوم وارجع استراليا فما هي خطوات تعديل رقم الجواز القديم في الفيزا الى الجديد

ارجوا من اصحاب الخبره في الموضوع هذا افادتي في اسرع وقت
  2. إذا وصلت على خير إن شاء الله ..
    تتواصل مع الجوزات الأسترالية بهذا البخصوص .. وهم بدورهم ينقلون رقم الفيزا على الجواز الجديد .. الموضوع لأن يأحذ اكثر من بضع دقائق في اقرب مكتب جوازات لديك ..

تقبل تحياتي ،،،
    7 "
  3. نعم تاخذ معك الجوازين ..

جوازات المطار لن تعدل المعلومات الكاملة .. وكل ما سوف يعملونه هو مطابقة الجوازين مع حامل الجواز ..

أما تعديل معلومات الجواز ..فتكون في اقرب مكتب جوازات وعادة تكون وسط المدينة ..

تقبل تحياتي ،،،
    7 "
  4. اخوي لازم تاخذ جوازك القديم وادبس الجوازين مع بعض بالطريقة التالية ( الجواز الجديد في الأعلى وتدبيس الغلاف السفلي للجواز الجديد مع الغلاف العلوي للجواز القديم ) لاتدبس صفحات الورقية الورقية أبداً لان بالطريقة هذي تتلف الجواز فقط الغلاف الخارجي ..
    هذا اللي أعرفه وبالنسبة لتغير الفيزا بصراحه ماقدر افتيك لاني ماعرف أتمنى أكون أفدتك
    7 "
  5. الشباب ماقصرو

وخذ من الوافي العلم اليقين

لازم تأخذ الجوازات الاثنين . معك ..

وراح يطلبون منك الجواز اللي فيه رقم الفيزا .. وهذا الشي صار معي شخصيا"

ولا تغير ولا تبدل ولا تعدل .. لزق الجواز القديم بالجديد وعين خير

بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. الله يعطيكم الف عافيه ياشباب

يالوافي.... افهم من كلامك انك ماغيرت معلوماتك ..يعني لين الحين فيزتك برقم الجواز القديم؟؟

انا اشوف لو نعدل معلوماتنا عشان نرتاح من شيله جوازين....
    اللي ابي اعرفه اقدر اغير معلوماتي هناك بأستراليا..مثل ماقالوا الشباب؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.