الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي خلصوا لغه وبدا دراسه في الجامعه ؟ ايش ايش اصعب دراسة اللغه او مرحله الماجستير

الي خلصوا لغه وبدا دراسه في الجامعه ؟ ايش ايش اصعب دراسة اللغه او مرحله الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية homesick 2006
    homesick 2006

مبتعث جديد New Member

homesick 2006 غير معرف

homesick 2006 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة uni of western sydney
    • uni of western sydney
    • student
    • ذكر
    • Sydney, NSW
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

December 16th, 2008, 03:35 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني واخواتي حبيت اسال الي خلصوا الحمد لله دراسه اللغه وكلنا عارفين الضغط الي يكونون في دراسه اللغه يعني اقصد الحضور يوميا وواجبات >> يوميا
    ايش الفرق بين هذه الدراسه والدراسه في مرحله الماجستير يعني الي بالماجستير يحس اسهل عليه من لمن كان باللغه ؟؟؟

لانه طلعت عيوني لحد ماخلصت الحمد لله اللغه
    وعندي كم شغله كنت ابي اسويها وانا ادرس باللغه بس انشغلت وماادري راح اكون فرررري في الماجستير والا زي اللغه >>>> لاتفهموني غلط بس لاني ناوي اتزوج وانا دراستي باقي لها بس سنه ومادوي اظلم بنت الناس معي واجيبها وانشعل عنها او حتى ممكن تحمل ومااقدر اساعدها والاهل يقولون اذا دراستك ضغط أأأجل الموضوع .

الله يعطيكم العافيه تردون علي
  2. ونا زيك والله ابغى اخلص لغة واجي املك اشوف لي بنت حلال كذا

تعرف نسوي زي المصريين هناك
    ندخل كابينة ونجلس نكلم باعلى صوووت

دنا بحبك
    دنبا بحبك والله
    ياحبيبتي
    ازيك
    ومن هالكلام
    بس انا داخل المحاضرة بادق عليها واقول هالكلام
    كخخخخخخخخخ
    علشان اطلع شوت من الجامعة
    ان شاء الله نلاقي اجابه مقنعه من الموجودين

باي باي

اقصد في امان الله
    7 "
  3. اخواني الي ردوا اشكركم كل الشكر على ردودكم بس انا ودي بصراحه طالب يكون جرب ويقول ايش الفرق زي الاخ احمد عواد لمن قال كله قراءه لحد ماتطلع عينك بس انا احس عيوني اوردي طلعت من اللغه..
    الله يعطيكم العافيه
    7 "
  4. مشكووور اخوي سن توب

انا لمن كنت ادرس في اللغه كنت احس الي بالجامعه دايم فاضين مايروحون الجامعه غير 2 او 3 ايام اواذا سالتهم يقولون بس واجبات عليك تكتبها وتبحث فيها وتسلمها وتنجح وتختلف من جامعه لجامعه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.