الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أختكم في الله تبغى المساعده

أختكم في الله تبغى المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بن سلمان
    بن سلمان

مبتعث مستجد Freshman Member

بن سلمان أستراليا

بن سلمان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى أسعى إلى الماجستير , بجامعة جامعة كانبرا
    • جامعة كانبرا
    • أسعى إلى الماجستير
    • ذكر
    • كانبرا, كانبرا
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

December 17th, 2008, 01:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أبشركم جاني القبول والحمدلله في جامعة كانبرا قبل يومين وتفاجأت بأن الدراسه سوف تبدأ بتاريخ
    5/1/2009 يعني مايمديني ألحق على الفيزا هذي أول مشكله ........
    أما الشكله الثانيه أستقبل ....

انا حامل في الشهر الثامن يعني أيش أسويلهم مومعقول إني أسافر الأن طيب أرسلت لوزارة التعليم العالي الموقرين على الإيميلات إلي أعطونا إياهافي الملتقى وماقصروا الأخوات ولا وحده ردت علياالله يعطيهم العافيه إيميل الوزارة نفس الموضوع .....قلت مالي إلا منتدى مبتعث
    السؤال إيش أنا أسوي تكفى أفيدوني يا أخوان الموضوع مايتحمل التأخير؟؟؟؟؟؟
  2. يعني تبغين تأخيرين الى متى؟؟؟اصدار قرارات الأبتعاااث بشهر 3 رااح يتوقف..اناا اقوول خلي محرمك يروح للموسى ويشرح له الوضع..ويقدم طلب تأجل بعثه الى المرحله الخامسه ويأخذ منه اعتماد بتأجيلوان شاء الله يوافقون..هذا انسب حل لكوالله يوفقك
    7 "
  3. انا نصيحتي لك انكـ تهتمي بنفسكـ وبالجنين اللي في بطنكـ <<<<<اخصائي نفسي
    ومن وجهة نظري ان عذركـ مقبول 100&#37;
    وانتي سوي اجراءات الفيزا في وقت متاخر وطبيعي انها راح تتاخر الفيزا
    وانتي اعطي المكتب خبر بالنسبه لوضعك واذا ما فادك المكتب روحي للوزاره
    ولا تشيلين هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمّ
    7 "
  4. انا اشوف ان التاجيل الى المرحلة الخامسة شي صعب ...........لكن اخري قبول دراستك الى شهر 3 او 4 او 5...............بعدين متى راح تطلع التاشيرة ...................علمان ان قرار الابتعاث ما يطلع حتى تطلع الفيزا . حيث ان مدة القرار تنتهي بعد ثلاث اشهر ......بالتوفيق ,,,
    7 "
  5. حبيبتي مشكلتك نفس مشكلتي بس الحمدلله تيسرت ومااخذ الموضوع 10ايام وجاني الرد بالموافقه على التأجيل
    ارسلي خطاب موجه الى سعادة مدير عام برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    على هالايميل Questions @ mohe.gov.sa طبعا بدون مسافات
    واشرحي فيه وضعك وارفقي مع الايميل تقرير طبي يثبت حالتك
    وضعي باخر الخطاب اسمك
    ورقم الطلب الخاص بكِ
    ورقم السجل المدني
    ورقم جوالك للاتصال بكِ
    وان شاءالله تتيسر امورك
    7 "
  6. تسلموا على ردودكم ويعطيكم الف عافيه لكن انا احتاج اني اجل بس شهرين اوثلاثه شهور مو اكثر يعني مو لدرجة الدفعه الخامسه يعني ...و بالنسبه لورد الجوريه انا راسلتهم على نفس الأيميل الي انتي راسلتيهم عليه ولي يومين دحين ولااحد رد عليا بس انو مارفقته بخطاب زيك ......والله يعيني ويعين الجميع والله اني شايله هم وغير كذه انا من جده يعني مش بالساهل اروح الرياض على طول....وتاني مره اشكر كل من شاركني في مشكلتي...
    7 "
  7. مايحتاج تروحين الرياض
    كل شي يصير عن طريق الايميل
    هم يرسلون لك بعد يومين من ارسال الخطاب على ايميلك انه تم استلم الخطاب وراح يرسلون لكي رقم المعامله وتاريخها
    وكلميهم على الرقم 012107533 تحويلة 120 عند الاخت اروى استفسري منها
    والله يسهل امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.