الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المسااااااااااااااعده للمبتعثين على حسابهم الخاص

المسااااااااااااااعده للمبتعثين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رامبو بريطانيا
    رامبو بريطانيا

مبتعث جديد New Member

رامبو بريطانيا غير معرف

رامبو بريطانيا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة دجو السعوديه
    • جامعة دجو السعوديه
    • طالب
    • غير معرف
    • الشرقيه, جو مع الدجه
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

December 19th, 2008, 04:27 PM

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

أنا عندي أسأله حول الأبتعاث على الحساب الخاص
    س/ هل بالأمكان أني أبتعث على حسابي الخاص بعد الترم الاول مع بداية الترم الثاني ؟علماً بأني سبق ان سجلت بالمنح الداخليه وقبلت بها ؟

س/ كم المبلغ المطلوب للأبتعاث على حسابي الخاص ؟علماً بان الدوله المبتعث إليها أمريكا ؟

س/ كم المده للتحويل على حساب الدوله وهل يعيدون لي المبلغ الذي سبق أن دفعته ؟

س/ هل يحتاج التحويل إلى معدل معين او أي شي أخر كي أضم إلى البعثه مع العلم إني رح أدرس اول شي بمعهد؟

س/ ماهي الطريقة للتسجيل على حسابي الخاص وهل يحتاج إلى أني أذهب إلى السفاره الأمريكيه وأنسق معها (جواز السفر وتذكرة الطائره والسكن عند عائله وووومن الألف للياءيعني الخطوات اللازمه وين أروح وكيف أسوي ووو أرجوكم )

س/ إذا الله وفقني ورحت منو اللى رح يستقبلني بالمطار ويوصلني للعائله ؟

أسف طولت عليكم بألأسئله بس

س/ هل تفضلون أمريكا ولا بلد غيرها ؟لأني رح أدرس هندسه

وأكون لكم من الشاكرين
    اخوكم في الله
  2. هلا فيك رامبو
    اول سؤال اجابته على حسب الجامعه ونظامها
    2التكاليف مو ثابته يعني من ولايه الى ولايه في فرق كبير
    3التحويل على حساب الدوله انت وحضك يعني عندك من شهر الى سنه بس اغلب الشباب سمعت انهم على شهر او شهرين وهم محولين
    4النظام حق التحويل يطلب منك معدل 2.5 من 4 ولكن هم في الاقلب يحول الطالب قبل الاطلاع على المعدل بس زي ما قلت لك انت وحضك
    5 اول شي انت راح تحتاج السفاره في استخراج التاشيره بس
    بنسبه الى طلب التحويل جهز اوراقك كامله الي هم صورة البطاقه والجواز والشهاده والتاشيره والموافقه من الوزاره كم ورقه ما اذكرها طيب وصورة ختم الدخول الى الدوله وترسلهم على الملحقيه في البلد الى راح تسافر له
    وبعدين يعطوك خبر بعد فتره
    بالنسبه للاستقبال في المطار للاسف ما ادري عنه ابد
    وبنسبه للدوله هم انت وراحتك في خيارات كثيره يعني انا مثلا اخترت كندا هذي وجهت نظري
    كندا او امريكا او بريطانيا هذي من اقوى دول العالم للدراسه وانت ورايك يا الحبيب ولو بقيت شي كلمني على الخاص الايميل سلام
    7 "
  3. اذا كانت الدراسه على حسابي سؤال عن الضمان المالي لازم يكون المبلغ المودع يساوي او اكبر من الرسوم المطلوبه للجامعه وهل يصير يكون المبلغ المالي والمتعهد المالي نفس الشخص الدارس يعني انا اجيب لنفسي الضمان المالي الرجاء الرد
    وشكرا لكم
    الدراسه طبعا في كندا في تورنتو والقبول مشروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.