الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحل الاكيد لموضوع تختيم صور الجواز للتقديم اون لاين هدية مني لكم

الحل الاكيد لموضوع تختيم صور الجواز للتقديم اون لاين هدية مني لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ffooff
    ffooff

مبتعث مستجد Freshman Member

ffooff أستراليا

ffooff , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة adelaide university
    • adelaide university
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • adelaide, south australia
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

December 20th, 2008, 05:37 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أرى الكثير من الاسئلة والمواضيح يتكلم عن مشكلة تختيم أو تصديق صورة الجواز الذي تطلبه دائرة الهجره الاسترالية لإستكمال اجراءات الفيزا الالكترونية

فبعد جهد جهيد قمت به في محادثه العاملين في السفارة الاسترالية في مدينة الرياض ومدينة دبي ودائرة الهجرة الاسترالية

تمكنت من أخذ الاجابة المفيده حول هذا الموضوع

فجاوبو جميعم بالقول انه هناك 3 طرق بالنسبه لموضوع التختيم :

1- انك تذهب للسفارة الاسترالية ببلدك وتصدق من عندهم صوره جوازاك وفي السعوديه مافي الا الرياض وانا من جده صراحه مشوار ليا.

2- تذهب الى القنصلية البريطانية بمدينه جدة هناك ممكن تصدق صورة جوازك لأنه يوجد برتوكول بين الحكومه الاسترالية والبرطانيه بموجبه انه يقبل ويعتمد ختم السفارات والقنصليات البريطانية.

فأتصلت على القنصلية بجده وسألت وقالولي الكلام صحيح تعال وختم, كلمني واحد بريطاني باللغه الانجليزيه والحمد لله لغتي كويسه وعلمته انا ايش الموضوع ورد علي انه الكلام صحيح .

لكن التصديق يكلف 200 ريال سعودي

3 - انك تدور محامي استرالي معتمد وهذا الخيار غير موجود بالمملكه العربيه السعوديه

وممكن يكون أحد فيكم ختم بطرق اخرى وانقبلت لا ادري بس هذا كلام موظفين السفاره في دبي والرياض وادارتهم في استراليا

انا تعبت كثير كل يوم اروح مكتب IGEC فيقولو لسا في مشاكل موضوع التصديق ماقبلو ختم المكتب

فاننا ما احب اجلس من غير حركه فقلت اكلم السفارة واستفسر ماني خسران شي والحمد لله جبت الحل.

وقدمت اون لاين وانتظر الفيزا.

----------------------------------------------------------------------
    اضافه جديـــــــده:-

توهم السفارة رسلو رساله على الايميل بعد الترجمه للعربيه

( شكرا لتنفيدكم اوامرنا بالنسبه للتصديق الصحيح للصورة الاولى من الجواز وصفحه التوقيع ونرجو ارسال الاوراق المطلوبه المتبقيه)

هما محتاجين الضمان المالي اهم شي انه تختيم القنصلية البريطانيه مضمون 100%
  2. الله يعطيك العافية اخوي

وجزاك الله خير

خبر جديد اليوم بتاريخ 1429/01/02

لطلاب ايجك ( الان اصبح ختم مكتب ايجك معتمد ومعترف فية عند السفارة الاسترالية في استراليا )

الكلام قالة لي مدير المكتب اليوم

يعني ما عاد تحتاجون لا إلى محامي ولا قنصليات
    7 "
  3. فيه معلومة مهمة جدا وهي إنه يكفي إنك تصادق على الصفحة الأولى للجواز فقط، بينما يجب إنك ترسل جميع الصفحات إذا جيت تعبي أونلاين.

بعبارة أخرى، رح للسفارة الأسترالية بالرياض وقل لهم بس يختمون الصفحة الأولى، وبعدين خذ سكانر وسو سكان لجميع صفحات الجواز وأرسلها مع طلب الفيزا.

هذي المعلومة أخذتها من الإيميل اللي جاني من السفارة الاسترالية يوم قدمت على التأشيرة ONLINE.
    7 "
  4. صحيح كلامك ياللهلوب

لأنه كمان التختيم على كل الجواز مكلف مرررررررره

انا كنت اضن انه كله فقالي حق القنصلية راح يكلفك 3600 ريال

قلتله لا خلاص صدق الصفحة الاولى وبس وهذا هوا المطلوب طلع

شكرا على المرور والايضاح اكيد الشباب والصبايا راح يستفيدو راحت عن بالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.