الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزه السياحيه للطالب بدلا من فيزة الطالب

الفيزه السياحيه للطالب بدلا من فيزة الطالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullahs
    abdullahs

مبتعث مستجد Freshman Member

abdullahs كندا

abdullahs , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة Brock University
    • Brock University
    • Accounting
    • ذكر
    • ST. Catherine, ON
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

December 20th, 2008, 06:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال وهو هل استطيع استخراج فيزة سائح بدلا من طالب للدراسه وتحويلها الى فيزة طالب في استراليا للاسباب التاليه انا طالب بكندا وطلبت تحويل والى الان لم تاتي الموافقة و بعد ما تاتي ارسال اوراقي ايضا الى الملحقية الاستراليه بياخذ وقت وممكن اكون معرض لضيق الوقت

مع العلم انه عندي قبول من الجامعة الاهلية وكوينز لاند بس المشكله القبول لا يكفي لاصدار الفيزه لانهم يطلبون ضمان مالي وانا ما عندي ضمان مالي لاني الى الان لست طالب رسمي باستراليا وانا قيد التحويل الرجاء الافاده في موضوع فيزة السائح وهل هو مخالف اذا كنت ذاهب للدراسه او لا

شكرا
  2. حسب علمي إن الفيزا السياحية تسمح للزائر بالدراسة لمدة 3 أشهر فقط .. بإمكانك الدراسة خلال إقامتك في أستراليا لمدة 3 أشهر لكن يجب عليك إنك تحول تأشيرتك من تأشيرة سائح إلى تأشيرة طالب قبل إنتهاء المدة وإلا راح تضطر إنك تسافر وتطلع برى أستراليا !

وأتوقع إن مدة 3 أشهر كافية للحصول على القبول والضمان المالي وهما الشيئان الطلوبان للحصول على تأشيرة طالب !!

أتمنى إني أفدتك والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.