الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاوراق المطلوبة للحصول عالقرار وايضا لفتح ملف بالملحقية وعمل بعض الخطوات.

الاوراق المطلوبة للحصول عالقرار وايضا لفتح ملف بالملحقية وعمل بعض الخطوات.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حاسب
    مبتعث حاسب

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث حاسب أستراليا

مبتعث حاسب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب ماجستير , بجامعة RMI
    • RMI
    • طالب ماجستير
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • أستراليا
    • Oct 2008
    المزيدl

December 25th, 2008, 01:58 AM

منقووووووووووول
    السلام عليكم وهلا فيك جميعا حبايبي

حبيت اذكر جميع المبتعثين والمبتعثات اللي جايين قريبا ان شاء الله استراليا في بعض الاوراق المطلوبة للحصول عالقرار وايضا لفتح ملف بالملحقية وعمل بعض الخطوات.

الاوراق المطلوبة للحصول عالقرار وأمر الاركاب كالاتي:

صورة للجواز--صورة للفيزا--صورة قبول بالجامعة الاسترالية ومصدق-- اخر مؤهل علمي--السجل الاكاديمي-شهادة حسن السيرة والسلوك--صورة بطاقة الاحوال--صور شخصية

راح يتم اصدار القرار بعد تسليم الاوراق بيومين الى 3 ايام0

بعد استلام القرار تتم متابعة اجراءات الحصول على امر الاركاب وماراح ياخذ كثير ان شاء الله

بعد اخذ امر الاركاب يتم الحجز من مكتب الطيار بالوزارة عالخطوط المفضلة لك وحسب خط السير اللي راح تختاره(الجواز الاصلي مهم للحجز والحصول عالتذاكر)

يتم استلام التذاكر من اقرب مكتب خطوط للطيار وعلى سبيل المثال فرع الطيار بشارع التخصصي بالرياض

الاوراق المطلوبة لفتح ملف بالملحقية كالاتي:

صورة للقرار--صورة للجواز--صورة للفيزا--صورة لتأشيرة الدخول لاستراليا--نموذج تفويض--نموذج حساب بنكي(لابد من فتح حساب بنكي )--خطاب من المعهد يوضح بدء دراستك ووصولك للمعهد-- القبول بالجامعة الاسترالية--ااخر مؤهل علمي(بالعربي والانقليزي--السجل الاكاديمي(يفضل عربي وانقليزي)--صورة للهوية الوطنية--صور شخصية

صور من الجواز والفيزا وتاشيرة الدخول للمرافق.

الخطوة اللي بعدها تجميع الاوراق السابق ذكرها ووضعها في ظرف من مكتب (post) متواجد باستراليا بكل مكان ويووضع عليه العنوان الاتي:
    Cultural Mission of Royal Embassy of Saudi Arabia
    P.O.Box 1206
    Dickson , ACT,2602
    Australia

وراح يتم فتح الملف من اسبوع الى عشرة ايام حسب استلامهم للظرف ويتم ابلاغك باستلام اوراقك عن طريق ارسال رسالة على ايميلك واتمنى من الجميع الدقة في كتابة الايميل0

تحميل نموذج التفويض
    http://www.sacm.org.au/forms/F_Consent.pdf

تحميل نموذج الحساب البنكي http://www.sacm.org.au/forms/F_Bank.pdf

بعض النقاط اللي حبيت اوضحها لكم مع امنياتي للجميع بالتوفيق.
  2. الللي يفيدني ادعي لي دوم
    انا تاخرت في عملت تاشيرة دراسية وسوف تبدا دراسة اللغة 6 يناير
    1- التاشيرة ممكن تجي الاثنين القادم طبعا عشان عيدراس السنة فكرت اودي يوم الثلاثاء بااذن الله متطلبات الحصول على اصدار القرار للرياض بنفسي بدل البريد الممتاز عشان الوقت هل من الممكن اصدار القرار في نفس اليوم وتتوقعوا ينظروا في موضوعي بسرعة
    2- اناقدمت لهم خطاب بان اكوم مع المحرم اللي يدرس برى " اخوي " وهم ماردوا تتوقعوا يوافقوا رغم ان المسؤولات بالملتقى حسسوني بان الموضوع في غاية السهولة
    3- هل ممكن يعطوني تذكرة لاخ لي فقط لمرافقتي بالطائرة ويرجع على طول او لا ؟؟؟ او ان الموضوع سهل واروح لحالي عادي " اهلي ماعندهم مشكلة لحالي "
    ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم ابي رد
    7 "
  3. الللي يفيدني ادعي لي دوم
    انا تاخرت في عملت تاشيرة دراسية وسوف تبدا دراسة اللغة 6 يناير
    1- التاشيرة ممكن تجي الاثنين القادم طبعا عشان عيدراس السنة فكرت اودي يوم الثلاثاء بااذن الله متطلبات الحصول على اصدار القرار للرياض بنفسي بدل البريد الممتاز عشان الوقت هل من الممكن اصدار القرار في نفس اليوم وتتوقعوا ينظروا في موضوعي بسرعة
    2- اناقدمت لهم خطاب بان اكوم مع المحرم اللي يدرس برى " اخوي " وهم ماردوا تتوقعوا يوافقوا رغم ان المسؤولات بالملتقى حسسوني بان الموضوع في غاية السهولة
    3- هل ممكن يعطوني تذكرة لاخ لي فقط لمرافقتي بالطائرة ويرجع على طول او لا ؟؟؟ او ان الموضوع سهل واروح لحالي عادي " اهلي ماعندهم مشكلة لحالي "
    ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكم ابي رد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.