الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش قصة مكتب Igec مع قبول الجامعة النهائي؟؟

وش قصة مكتب Igec مع قبول الجامعة النهائي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأنيق 2008
    الأنيق 2008

مبتعث مستجد Freshman Member

الأنيق 2008 أستراليا

الأنيق 2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى STUDENT , بجامعة UNSW
    • UNSW
    • STUDENT
    • ذكر
    • SYDNEY, NSW
    • أستراليا
    • Jul 2008
    المزيدl

December 26th, 2008, 04:24 PM

السلام عليكم
    انا مستغرب جدا من تصرف Igec قبول اللغة وصل باقي قبول الجامعة كلمتهم قالوا ما وصل قدم الفيزا من عندنا ضروري قلت طيب ولكن احد الشباب مسكني على جنب في المتب وقالي لا تقدم من عندهم قلت ليش قال ترا قبول الجامعة واصل من زمان بس يبون تقدم الفيزا من عندهم وتعطيهم رسوم الاتعاب 350 ريال غير رسوم الفيزا وبعد يومين يدقون ليك ويقولونك ترا قبولك الجامعي وصل؟؟؟؟
    انا ما ني نتأكد من المعلومة بس من كلام الرجال حسيت فيه إن واتمنى اكون غلطان
    اتمنى من اصحاب الخبرة الرد هل هذا الكلام صحيح
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأنيق 2008
    السلام عليكم
    انا مستغرب جدا من تصرف Igec قبول اللغة وصل باقي قبول الجامعة كلمتهم قالوا ما وصل قدم الفيزا من عندنا ضروري قلت طيب ولكن احد الشباب مسكني على جنب في المتب وقالي لا تقدم من عندهم قلت ليش قال ترا قبول الجامعة واصل من زمان بس يبون تقدم الفيزا من عندهم وتعطيهم رسوم الاتعاب 350 ريال غير رسوم الفيزا وبعد يومين يدقون ليك ويقولونك ترا قبولك الجامعي وصل؟؟؟؟
    انا ما ني نتأكد من المعلومة بس من كلام الرجال حسيت فيه إن واتمنى اكون غلطان
    اتمنى من اصحاب الخبرة الرد هل هذا الكلام صحيح
    وعليكم السلام

حتى انا الا الحين ما جاني قبول الجامعة مع اني بسافر في تاريخ 15

وان شاء الله ، براجعهم بكره علشان اشوف ايش قصة قبول الجامعة الي طول ما جاء
    7 "
  3. لا انا ما صار كده معايا

جابو القبول و اخرو اللغة مواعدها عشان الكشف الطبي

و قالولي سوي الكشف و تعالي سوي الفيزا من عندنا و لو ما تبغي بليغينا انك راح تسويها من ارامكس و اعطوني صورة من القبول النهائي و ختموه ليا بختم مكتبهم و بس
    7 "
  4. أنا بعد..
    ما أعطوني قبول الجامعة النهائي بحجة أنه ما وصل ..
    و قالوا:قدم على الفيزا عن طريقنا بقبول المعهد و طلبوا فوقها خمسمية ريال عشان رسوم الإرسالية(لاحظ غير حق الفيزا و حق ارامكس) ... قلت معصي ..
    و رحت لأرامكس علطول و أنا في انتظار الفيزا ..
    عاد كلموني و قالوا لازم تعطينا صورة الفيزا عشان نرفع للوزارة عن حالتك النهائية ..
    و يوم سكرت السماعة قلت:هذا وجهي إذا جبتلكم صورة الفيزا ..
    (ياخذون صورة الفيزا و كأنهم هم اللي تعبوا عليها عشان يبرزون للوزارة أنهم أحسنوا صنعاً و هم ماخذين على الطلاب خمسمية ريال...اجرام).
    7 "
  5. طيب يا شباب نا بروح ارامكس بقبول النهائي للغة بس ما عليه ختم المكتب بروح للمكتب ولكن هل يلزم ختم الوزارة عليها انا خايف يرجعوني
    روح قدم ولا تشيل هم بس اهم شي هل الورقة الى عندك الجديدة اقصد القبول النهائي مختلف عن القديم وتصدق لو احكي المعاناة مع المكتب ما يكفيني ولا عشرين ورقة لكن الله المستعان ويعديها على خير
    7 "
  6. انا جابولي القبول النهائي وقدمولي على الفيزا كمان لكن انا دحين معايا قبولات في جامعه ثانيه وطلبتهم يغيرولي الجامعه ماعليهم الا بس يجيبولي القبول النهائي >>>يقولوا الغي الفيزا الاولى وادفعي رسوم جديده وطبعا الرسوم القديمه تروح عليكي وارجعي اعملي فيزا ثانيه بقبولات الجامعه الي بتحولي عليها !!!!>>>>هذا اكبر دليل انهم يبغوا فلوس وبس ..

الله يعينكم عليهم وتخلصوا وتستلموا قبولاتكم النهائيه بسرعه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.