الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاسترالية - سؤال ؟؟؟؟

الفيزا الاسترالية - سؤال ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حفيد الزير
    حفيد الزير

مبتعث مستجد Freshman Member

حفيد الزير أستراليا

حفيد الزير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى master of Information technology , بجامعة ANU
    • ANU
    • master of Information technology
    • ذكر
    • canbeera, New South Weels
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

December 26th, 2008, 09:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اليوم شيكت على موقع السفارة الاسترالية بدبي ولقيت مكتوب ان الطلب ارسل الى مكتب التاشيرات بتاريخ 21/12/2008 علماً ان درلاستي تبدا 23/2/2009 "انشاء الله تطلع قبل هالوقت ونلحق الدراسة ,,, السامع يقول آمين " المهم انا متخوف من النموذج اللي عبيته اخاف اني ناسي شي ماكتبته لان لغتي الانجليزية لكم شوي عليها "يعني مش ولا بد" لان اخوكم بالله دارس البكالريوس بالعربي ,,, انا عبيته بنفسي اعتماداً على شرح احد الاخوان الله يجزاه بالخير اللي هو مستر ملبورن ,,, اللي خلاني اخاف ان الموظف بارامكس تصفح كم ورقه ولقى اشياء ناقصة وعباها لي وبغيته يشيكلي عالباقي وقالي مايحتاج "شكله كان مستعجل"
    وبعدين عطاني ستكر صغير فيه رقم المراجعه مدري هل هذا الريفرز نمبر اللي يتكلمون عنه الاخوان ,, الشيء الاخر لقيت مكتوب العبارة التالية :
    يستحسن التاكد من وضع الطلب بعد متوسط الفترة اللازمة؟؟؟
    يعني متى بالضبط ؟؟؟؟؟؟
    وهل اذا كان في نقص بالطلب يكلموني ؟؟ ولا انا لازم اكلمهم عشان اتأكد
    ادري طولت عليكم وزهقتم بس والله اني حريص على البعثه لانها هي املي الوحيد
    ودمتم سالمين
  2. عزيزي الله يسر امرنا وامرك ويطلع فيزتنا وفيزتكم قريب وعلى خير يا رب

عموما اللي قراته في الموقع عادي جدا
    المقصود بالوقت الطبيعي لصدور الفيزا هو من 4-6 اسابيع ويقصدون لا ترسل لهم ايميل قبل لا يمر شهر تقريبا من تاريخ ارسال الفيزا .لأن الشباب مدهرين عليهم ايميلات ولا يعطونهم فرصة يتنفسوا.

المهم اذا كان هناك اي نقص يريدونه منكِ سوف يرسلون لك ايميل ويرسلوا لأرامكس نسخه وحيتابعوا معاك.

وان شاء الله ما تحتاج لا انت ولا انا ولا كل المبتعثين لاستراليا الى هذه المراسلات والتعقيدات
    7 "
  3. حياك ربي (حفيد الزير) ..
    أنا مثلك(نفس القصة) ..
    و ما علينا إن شاء الله ... توكل على ربك لأن الموظف راجع على سريع و اهم شيء السبيلنق مضبوط و الباقي هين ..
    و سبحان الله يا خوي:دراستي الفعلية تبدأ نفس بدايتك ..
    أدعو الله لك بالتوفيق على الدوام.
    7 "
  4. عزيزي الله يسر امرنا وامرك ويطلع فيزتنا وفيزتكم قريب وعلى خير يا رب

عموما اللي قراته في الموقع عادي جدا
    المقصود بالوقت الطبيعي لصدور الفيزا هو من 4-6 اسابيع ويقصدون لا ترسل لهم ايميل قبل لا يمر شهر تقريبا من تاريخ ارسال الفيزا .لأن الشباب مدهرين عليهم ايميلات ولا يعطونهم فرصة يتنفسوا.

المهم اذا كان هناك اي نقص يريدونه منكِ سوف يرسلون لك ايميل ويرسلوا لأرامكس نسخه وحيتابعوا معاك.

وان شاء الله ما تحتاج لا انت ولا انا ولا كل المبتعثين لاستراليا الى هذه المراسلات والتعقيدات

كفيت ووفيت ^_*

بالتوفيق لجميع المقدمين على الفيزا ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.