الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع الكمبيوتر

مشكلتي مع الكمبيوتر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KAITO-zero
    KAITO-zero

مبتعث مستجد Freshman Member

KAITO-zero أستراليا

KAITO-zero , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب مبتعث , بجامعة سوينبورن
    • سوينبورن
    • طالب مبتعث
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • أستراليا
    • Nov 2008
    المزيدl

December 27th, 2008, 06:10 AM

لقد من الله علي بان يسر لي امر البعثة الى استراليا وكل اموري جيدة ولله الحمد ولكن مشكلتي الوحيدة هي هذا الجهاز اللعين الذي يدعى الكمبيوتر حيث انني لاافقه شيئا والسبب في ذالك يعود الى انني كنت اعيش في قرية صغيرة لايوجد به حتى تلفون
    انا الان اكره هذا الجهاز ولا اجيد استخدامه واضن انه من الضرووووري في بلد الابتعاث ان تكون لك دراية جيدة
    لا اعلم ماذا سافعل دلوووووووني على الحل
  2. طالما أنك عرفت تكون من أعضاء " مبتعث " يصير أنت بس تحب تظلم نفسك ...
    من وجهة نظري.. بإذن الله عندك فرصه كافيه في فتره اللغه تتعرف على برامج Microsoft Office هي اللي أتوقع تفيدك وتحتاجها و تقدر تتعرف على أي برنامج من المنتديات ما عليك إلا أنك تكتب اسم البرنامج في قوقل ...
    تقبل مروري ...
    7 "
  3. والله ياخوي من مواضيعك السابقة حسيت انك ماشاء الله مبدع وانسان ماشاء الله تبارك الرحمن كامل والكامل سبحانه وتعالى

اخوي خذ لك دورة مدة ثلاث اسابيع تعلم فيها بما انك الحين طلعت من قريتك وصار عندك انترنت والمعاهد كثيرة
    7 "
  4. ياأخوي لاتكبر السالفة .... ترى الحال من بعضة والله أكثرنا ماعندنا سالفة

يعني يدوب نعرف نخش على النت وبس .... وهذي مشكلتنا إننا نتعلم الشيء من الهرم مباشرة

بدون تقوية القاعدة لدينا ...

صدقني مع مرور الزمن حتتعلم بدون دورات وكلام فاضي .... المهم ركز على دراستك في بلد الإبتعاث .

أتمنى لك التوفيق عزيزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.