الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابـــي ابتعـــــــــــــــث لـ استرااليـا !!!

ابـــي ابتعـــــــــــــــث لـ استرااليـا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيوبه مزايا
    عيوبه مزايا

مبتعث جديد New Member

عيوبه مزايا غير معرف

عيوبه مزايا , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الجوف
    • جامعة الجوف
    • طالب
    • غير معرف
    • الجوف, سيدني
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 27th, 2008, 10:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اما بعد:

اعزائي الاخوان .. ،، اتئمل وقفتكم معي وافادتي جزاكم الله خيراَ..
    انا طالب في الكليه الصحيه سنه ثالثه مختبر باقي لي ترم وسته اشهر "تطبيق ميداني" ثم بعدها اتخرج واحمل شهاده الدبلوم العالي .. ان شاء الله

اود ان اكمل دراسه المختبرات واخذ شهاده البكالورويس من احد الجامعات الاستراليه ..المميزه

فاتمنى الافاده منكم جزاكم الله خيراَ
    اولاَ .. كم االمعدل المطلوب للابتعاث
    ثانيا.. ماهي افضل الجامعات وذات الصيت في استراليا
    ثالثا.. ووماهو افضل تخصص في المختبر مع العلم اني اود ادرس ماده المايكرو بيولوجي
    رابعا..كيفه النظام لو فرضن ابتعثت لستراليا ان شاء الله كيفيت المعيشه اليوميه . يعني كيف يكون لي سكن ومسموح لي اطلع لـ اماكن محدوده وزي كذا ..
    خامساَ .. كم مقدار المكافئه ..
    سادساَ.. وهل يسمح لي اجيب مرافق ..
    سابعاَ..اذا خلصت الدراسه وحصلت على الشهاده الدبلوم العالي كيف بعدها .. اقدم للطلب الابتعاث ..

اتمنى الافاده منكم ..

تحياتي ،،
  2. اخوي فيه مكتب أسمه مكتب البيضاوي ومايحضرني والله رقمه..

بس اكيد تحصله لو تسال عنه..

زملاء لنا العام طلعوا وقدموا عن طريق المكتب هذا الهدف من المكتب إنه يجيب لك القبول بس في فترة اقصاها 15 يوم..

وبعد ماتاخذ القبول تطلع انت بنفسك للوزارة وتدخل على وكيل الوزارة وتقدم له إن ترغب بالبعثة وهذا قبولك.. ولك رغبة بالدراسة وماعليك صدقني وزارة التعليم تدور الطالب اللي له رغبة وتختم لك الوزارة إعتماد البعثه وبعدها تكمل إجراءات الفيزا وتطلع هناك وحالك حال طالب منظم لبرنامج خادم الحرمين الشرفين.. وحصل نفس الحال هذا لزملاء تأخروا ماقدموا على المرحلة الرابع وسووا نفس ماقلت لكم وماشين في الفيزا حالياً..

وطلعوا الشباب وهم على حساب الحكومة.. بس إنهم دفعوا مبلغ 1500 ريال عشان بس القبول اللي جابه المكتب..

بالتوفيق أخوي بس اهم شيء تخصصك مطلوب
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي رسم الكلام مشكووور وما قصرت بس لو تكرمت تعطيني سماء افضل الجامعات والتخصصات المطلوبه وكم المعدل المطلوب مع العلم ان معدلي 4,65 ومتى يبدا التقديم للعام الجديد لاني اخلص بشهر 6 وبعدها عندي تطبيق 6 شهور ان شاء الله
    7 "
  4. والله انا نفس الشي ودي ابتعث بس مادري هم يدققون في حكاية المعدل انا متخرجه من الكليه قسم انجليزي ولغتي تمام الحمدالله بس المعدل مو قد كذا صراحه منحرجه اقوله لكن ودي اكمل الماجستير في استراليا هل في امل والا اوسع المخده ياريت احد يعطيني امل ولو بسيط طموحي ذابحني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.