الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اسوي حجز لتذكرة قبل الزحمة

كيف اسوي حجز لتذكرة قبل الزحمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السعد
    السعد

مبتعث مستجد Freshman Member

السعد أستراليا

السعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 28th, 2008, 06:04 AM

بسم الله
    اخواني الكريمين

نصحني شخص بان اذهب واحجز لي مقعد من بدري المهم انطلقت لطيار الي بشارع التخصصي

ولقيت سوداني وما قصر بحث لين قلب راسه وحصل فقط على الاماراتية حجز يوم 9/2/2009 وحجزلي الله يعافيه بس يقول لي لازم تسدد اخر موعد يوم 13/1 طيب كيف وانا ما استلمت الضمان المالي حتى الان

السالفه خايف تتاخر الفيزا ولما استلمها واروح لطيار الي بمقر البعثه ما يحصل لي حجز افيدوني جزاكم الله خير
  2. للأسف اذا ماطلعت الفيزا قبل فكأنكـ يابوزيد ماغزيت<<<منذو مبطي عن الأمثال

لازمـ تطلع الفيزا وعقبها تبدأ خطوات الحجز وقرار الابتعاث

لاتستعجلون وتسون شي من روسكمـ...الخطوات واضحه وبسيطه وسهله

وبالنسبه للحجز ان شاء الله تحصل وتوصل بالوقت المناسب ...لاسيما الفترهـ اللي بتجي فيها ركود في العالمـ<<مافيها لا احتفاليات ولا شي

أتمنى ان ربي ييسركـ انت وجميع الاخوان
    7 "
  3. المجهوووول
    تسلم اخوي على التفاعل ولكني زرت الطيار وشفت الحجوزات

يا الله حصلت قبل موعد دراستي باسبوع لا ويقول لازم تدفع قبل موعد سفرك وانا لسا ما استلمت الضمان المالي

طيب على فرض اني استلمت الفيزا ورحت لطيار واعطاك امر اركاب وين راح احصل حجز واغلبها صار فل
    7 "
  4. اخو العزيز ...
    انا مريت بنفس حالتك. احسن شي تسويه انك كل 3 او 5 ايام تروح لمكتب طياران تدور لك حجز ثاني .. و اذا حصلت شي مناسب لك احجزه و دق إلغي الى قبله .. بهذي الطريقه تضمن حجز .. و يتاخر الموعد الى لازم تسدد فيه. بس لازم تلغي الحجز الى قبله عشان غيرك يستفيد.

انا يوم جيت احجز ما لقيت اي حجز و ما لقيت الى شي انتظار .. و ضاق صدري. لكن صرت امر عليهم كل كم يوم ولا ادق بتلفون. و الحمد لله تسهلت و لقيت.

يله الله يعينك و بتوفيق.
    7 "
  5. مو شرط الامارتيه وعندكـ اكثر من خطوط وعندكـ اكثر من خط سير

لاتصعبها ع نفسكـ...وهمـ بعد في رحلات حتتجدول باقي أكثر من شهرين

اذا من هنا والشباب نفس حالتكـ في الرجعه قبل الكرسمس تخيل الزحمه والحمدلله حصلوا

يعني بمشيئه الله انكـ بتطلع قبلها...وماقول ان خطوتكـ مو صح ولكنها غير مفيدهـ بدون الفيزا

انت انطر الفيزا وعقبها خير...لاتشغل راسكـ باي شي ثاني لانه شي خارج عن تصرفكـ وماتقدر تسوي شي
    7 "
  6. يا أخوان ...

ابي اعرف رأي من جرب الخطوط ايهم افضل ..؟؟

* الخطوط السعودية ..

* الخطوط الماليزية ..

* الخطوط الاماراتية ..

* أو خطوط اخرى ..

ارجوا من عنده علم بهالامور يرد علينا ..

وله مني صــــادق الـــــــود ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.