الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

7 في الايلس صعبه والا سهله؟

7 في الايلس صعبه والا سهله؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ذياب
    ذياب

لم يفعل عضويته

ذياب أستراليا

ذياب , ذكر. لم يفعل عضويته. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى math , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • math
    • ذكر
    • الرياض, فرانكفورت
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

December 28th, 2008, 06:13 PM

السلام عليكم
    يا جماعة الخير
    انا انقبلت في جامعة ويقولون لازم تجيب 7 في الايلس
    7 في الايلس تعتبرونها سهله والا صعبه
    ولو ما جبت 7 وش بيسون لي ؟ يعني ما هو الحل الاخر
    يا اخوان ياليت تردون علي انا من جد في حيره

ويمكن انا ترجمت غلط فياليت لو احد يعرف وش يقصدون؟
    You are required to demonstrate English proficiency at least at the level of 7.0 on the IELTS, with a minimum of 6 in all sub-scales, by either (a) Supplying certified or original documentation as evidence of having passed a recognised English language test taken no earlier than two years from date of proposed commencement, or (b) Completing EAP III course at the UWSCollege with a minimum mark of 70 including passes in all sections.
    AND
    Please submit
    CERTIFIED Copies of Academic transcripts and Completion certificate of your Bachelor degree from King Saud University.
  2. الرسالة تقول انه يجب عليك تقديم ما يثبت انك اجتزت الايلتس بدرجة 7 overall و 6 في كل سكشن

او تكمل برنامج EAP III course في المعهد الخاص بالكلية اسمه UWSCollege

ويطلبون منك ارسال نسخ من شهادات مصدقة من جاعة الملك سعود

وبس
    7 "
  3. وعليكم السلام ,,

مثل ماقالوا الأخوان هي صعبة ولكن ليست مستحيلة ,, وأنا أشوف أنها كثيرة على برنامج ماجستير ,, أما الدكتوراة شي ثاني ,,

وبالنسبة للخيارات عندك أما الايلتس تجيب فيه سبعة أو أنك تعدي المستويات المطلوبة في المعهد المذكور أسمه ,,

وبالتووفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.