الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يامبتعثين ويامبتعثات .. هل الأمر هذا طبيعي او لا....!!؟

يامبتعثين ويامبتعثات .. هل الأمر هذا طبيعي او لا....!!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزير اسالم
    الزير اسالم

مبتعث مستجد Freshman Member

الزير اسالم أستراليا

الزير اسالم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة كوينز لاند
    • كوينز لاند
    • طالب
    • ذكر
    • برزبن, كوينزلاند
    • أستراليا
    • Nov 2008
    المزيدl

December 29th, 2008, 08:23 AM

ياجماعة الخير انا دارس على حسابي الخاص وارسلت الفلوس من شهر وبعدين قالولي ارسلنا صور شهاداتك مصدقة (( شهادة الدبلوم )) وصدقتها وارسلتها من اسبوع ونص بالضبط وانا قاعد انتظر اوراق الفيزا ولحد الحين ما ارسلوها (( COE )) واخاف أأجل موعد الدراسة وانا مستعجل صراحة هل هذا الأمر طبيعي ام لا؟

مع العلم اني ارسلتلهم ايميلين ولا ردو علي وش المشكلة ياناس الي عنده اي اجابة الله يخليكم لحد يبخل علي بالأجابة والله يجزاكم الف خير والله يوفقكم جميعاً.....!!
  2. مشكورة يا ساندي بس ارسلتلهم ايميلين واليوم برسل الثالث بس عساني القى رد ما ادري وش سالفتهم هم بس الي ابغى اعرفه هل هذا التأخير طبيعي او لا يعني قد حصل للمبتعثين والا لأ؟

وبس الف شكر لكل من تفاعل مع موضوعي...
    7 "
  3. coe هو القبول النهائي من الجامة وعادة ما ياأخذ أكثر من أسبوعين وحتى أسبوعين يعتبر كثير مرررة . لازم تكلم الجامعة أو تخلي واحد لغتة جيدة يكلم الجامعة .
    بس إنت شكلك مضيع الطاسة مع إحترامي . وش دخل التأشيرة في coe التأشيرة بدري عليها ياحلو جيب coe وبعد فكر في التأشيرة . اللي والله حتمص حمر على قولتهم .
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

لاتزعل هذا كله مزح . بس انتبه لاياكلوا فلوسك الخنازير
    بالتوفيق عزيزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.