الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبه للبكالريوس

بالنسبه للبكالريوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سليمان بن محمد
    سليمان بن محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

سليمان بن محمد أستراليا

سليمان بن محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة نيوكاسل
    • نيوكاسل
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • نيوكاسل, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 30th, 2008, 12:16 AM

اخوتي الكرام لو سمحتم الله يعافيكم انا مقدم على بكلريوس ادارة اعمال جامعة نيوكاسل وذكر بعض الاخوان ان الالحاق بالبعثه قد اوقف وهذا شيء اصابني بالحيره والحمدلله على قضاء الله وقدره .
    وقد حصلت على القبول المبدئي ثم ذهبت الى وزارة التعليم العالي واخذت الخطاب الموجه للوزاره فلو كان خبر الايقاف صحيحا لماذا اعطتني الوزاره الخطاب الموجه وهي تعلم بايقاق الابتعاث مع العلم اني حصلت ولله الحمد على القبول النهائي للجامعه وفي انتظار الفيزا فقط ومن ثم الذهاب الى وزارة التعليم العالي لاستلام خطاب الابتعاث

ارجوكم يا اخوتي الكرام افيدوني فانا في حيره كبيره من امري
    واسال الله ان يكتب لي ولكم الخيره في الامر كله
    وتقبلوا تحياتي وتقديري
  2. يا حبيبي من قالك انه وقف

انت دخل من هنا وطلع من هناك

يا حبيبي كمل مشوارك ولا تلتفت

انا والله زيك تعبت في البدايه من كثر ما سمعت

كمل مشوارك وانشاء الله منت حسران

اقل شيء تكون اوراقك جاهزه والله اعلم يمكن الله يفتحها في وجهك

بعدين هم اقروا المرحله الخامسه كيف قفوا الابتعاث

وشغله ثانيه انت اذ معك امر اركاب من حبيب الكل الدكتور علي العطيه

خلاص توكل على الله هناك

وانتظر الالحاق

ارجوك ياخوي

لا تفكر انك تتراجع

انا قالوا انهم وقفوا ومدري ايش

كمل مشوارك وانت الربحان
    7 "
  3. إيقاف إلتحاق الطلاب السعوديين في 33 جامعة أجنبية وعربيةأوقفت الإدارة العامة للبعثات بوزارة التعليم العالي التحاق الطلاب السعوديين في33 جامعة أجنبية وعربية في كل من أمريكا وبريطانيا وكندا واستراليا ونيوزلندا ومصر وماليزيا و الباكستان بسبب زيادة عدد الطلاب السعوديين فيها على النسب المقررة.رابعا: أستراليا:- جامعة قريفث.- جامعة ولونجون.- جامعة لا تروبي.- جامعة كوينز لاند للتكنولوجيا.- جامعة كورتن التكنولوجية.المصدرhttp://www.mohe.gov.sa/Arabic/News/Pages/News153.aspx
    7 "
  4. اخوي عشووووق والله انك احيت الامل عندي والامل بالله كبير ورفعت معنوياتي بعد ماكانت منحطه
    فلك مني الدعاء ان الله يوفقك وينور دربك ويعطيك ماتحب اللهم امين يارب العالمين

اخي الفاضل مستر روكو شكرا لك والله يجزاك خير على المعلومه وتقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.