الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مو عارفة يحقلي اقدم على بعثة ولالا ساعدوني

مو عارفة يحقلي اقدم على بعثة ولالا ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Reemana
    Reemana

مبتعث جديد New Member

Reemana غير معرف

Reemana , تخصصى student , بجامعة ksu
    • ksu
    • student
    • غير معرف
    • ryiadh, ksa
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

December 30th, 2008, 12:35 AM

السلام عليكم....اناطالبة فجامعة الملك سعود وعلى وشك تخرج هالترم هذا معدلي جيد فوق الثلاثة وصراحة حابة اقدم على بعثة ...انا مو سعودية لكن امي سعودية وسمعت من ناس كثير انو الي امه سعودية يحقله التقديم على بعثة....فياليت تفيدوني اذا عندكم اي فكرة. هل فعلا يحقلي او لا....واذا كان الجواب اي اتمنى تنصحوني كيف ابدا فالتقديم ؟
  2. مثل ماقال الاخ تايجر

كل سنه القبول يصير اصعب من المرحله السابقه ...

والمرحله الرابعه كانت نسبه القبول فوق 3.75
    يعني جيد جدا فما فوووق

ممكن تسافرين على حسابك وبعدين تنضمين الى البعثه ...استفسري عن هالموضوع وادرسيه زين قبل لتقدمين على اي خطوه

وفي الوقت الحالي شدي حيلك في دراستك ..

وبالتوفيق
    7 "
  3. انصحك تدريسين على حسابك في احدى الجامعات بالدول العربيه بعدين تنضمين على حساب الدوله
    بس أسالي ملحقيه الدوله االي رح تدرسي فيها ( سواء الاردن او دول الخليج اومصر...) اما دول اجنبيه ما اعرف.......
    والله يوفقك
    7 "
  4. [quote=sandy san;912288]انصحك تدريسين على حسابك في احدى الجامعات بالدول العربيه بعدين تنضمين على حساب الدوله
    بس أسالي ملحقيه الدوله االي رح تدرسي فيها ( سواء الاردن او دول الخليج اومصر...) اما دول اجنبيه ما اعرف.......

والله اتمنى بس انا بنت صعب اني اشتغل اصرف على نفسي وادرس...ومو حابة اكلف على اهلي مصاريف الدراسة لان امكانياتهم محدودة والدراسة برة مكلفة....عموما اشكر كل اللي ردو علي بس اتمنى اخذ جواب اكيد من احد عنده فكرة اكيدة
    7 "
  5. السلام عليكم .. حياك

اللي فهمته انك بتدرسين ماجستير ان شاء الله .. حاب اطمنك انه كل سنه يقللون مقاعد البكالوريوس ويفتحون المجال اكثر لاهل الماجستير والدكتوراه ..

يعني .. اذا تخرجتي ان شاء الله .. وفتحوا باب التقديم للبعثات ( الدفعه الخامسه ) .. توكلي على الله وسجلي والقبول بيد الله سبحانه وتعالي ..

لا احد يقولك معدلك وهالخرابيط .. سوي اللي عليك وقدمي ولا تسمعي لاي احد .. او اي اشاعه .. بس انتظري الاسماء المقبوله .. وباذن الله بتكوني منهم ..

اما من ناحيه انك مش سعوديه .. لكن امك سعوديه .. فالموضوع طبيعي وما فيه اي مشكله ان شاء الله

عسى التوفيق ما يفارق دروبك يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reemana

والله اتمنى بس انا بنت صعب اني اشتغل اصرف على نفسي وادرس...ومو حابة اكلف على اهلي مصاريف الدراسة لان امكانياتهم محدودة والدراسة برة مكلفة....عموما اشكر كل اللي ردو علي بس اتمنى اخذ جواب اكيد من احد عنده فكرة اكيدة
    الي أعرفه انه اول ترم تدرسين على حسابك لما يشوفون انك مشيتي اول ترم على خير يضمووونك على حسابهم
    بس لي وحده من صديقاتي قدملها ابوها معروض للوزارة التعليم العالي على انها تدرس ماستر كيمياء بالاردن
    ووافقوا وضمووووووها على حسابهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.