الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير ال coe

تغيير ال coe

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاهر الاعاصير
    قاهر الاعاصير

مبتعث جديد New Member

قاهر الاعاصير الولايات المتحدة الأمريكية

قاهر الاعاصير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة بدون
    • بدون
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 9th, 2009, 02:48 AM

انا مقدم على الفيزا اون لاين لاكن مشكلتي في coe عندي كورس ينتهي في شهر 9 سنة2010 و الكورس الي بعده يبدأ شهر 2 سنة2011 فأرسلو لي رسالة يقولون المدة كبيرة بين الكورسين ولازم تجيب coe جديد ولا ماراح يعطوني الفيزا مع العلم اني اعرف ان النظام الاسترالي ينص ان لايسمح ببقاء اي طالب اذا كانت المدة اكثر من شهرين مع العلم اني ما راح اكون بأستراليا يعني بأرجع للسعودية فياليت اذا احد منكم يقدر يفيدني في هادي النقطة ودراستي ستبدأ 15/3/2009
  2. انا مثلك نفس المدة تقريباً ما حيكون عندي فيها شيء..
    انا قدمت على الفيزا اون لاين قبل يومين يعني الى الحين ما جات طلباتهم واستفاراتهم الله يعيننا شكلي بواجه نفس المشكله..

طيب ابغى اسئلك الـ COE الي عندك مو على حسب فترة اللغة ،،

اذا كان COE تبعك مو على حسب فترة اللغة اقترح عليك انك ترسل لهم انك تريد فيزة لمدة اللغة الإنجليزية فقط وعند انتهائك من فترة اللغة سوف تعود للسعوديه وبعد ذلك تقدم على فيزا جديده او تجدد الفيزا القديمه بحسب مدة دراستك للكورس التالي

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــجـــلـــيـــد
    والله غريبه طيب المفروض الجامعه ترسلك coe حق اللغه وحق التخصص
    انا عندي قبول اللغة والتخصص

(1)اللغةالانجليزية من 15/3/2009 الى12/2/2010
    (2)الكورس من 22/2/2010 الى 26/9/2010
    (3)التخصص من 28/2/2011 الى 31/12/2013

بس المشكلة في المدة بين الكورس (2) والكورس (3)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaghrabi
    انا مثلك نفس المدة تقريباً ما حيكون عندي فيها شيء..
    انا قدمت على الفيزا اون لاين قبل يومين يعني الى الحين ما جات طلباتهم واستفاراتهم الله يعيننا شكلي بواجه نفس المشكله..

طيب ابغى اسئلك الـ COE الي عندك مو على حسب فترة اللغة ،،

اذا كان COE تبعك مو على حسب فترة اللغة اقترح عليك انك ترسل لهم انك تريد فيزة لمدة اللغة الإنجليزية فقط وعند انتهائك من فترة اللغة سوف تعود للسعوديه وبعد ذلك تقدم على فيزا جديده او تجدد الفيزا القديمه بحسب مدة دراستك للكورس التالي

وبالتوفيق ان شاء الله
    والله ياخوي انا ما اعرف الcoe الي عندي حسب فترة اللغة او لا

بس كيف اعرف اذا كان اللي عندي حسب فترة اللغة او لا؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الاعاصير
    والله ياخوي انا ما اعرف الcoe الي عندي حسب فترة اللغة او لا

بس كيف اعرف اذا كان اللي عندي حسب فترة اللغة او لا؟
    اخي العزيز انا مكتب الين ارسل لي مع الـ COE تبع اللغة الإنجيزية والماستر شهادة مكتوب عليها التالي :
    COE Certificate
    Australian Government
    ومكتوب عليها رقم تسلسلي مكون من 8 خانات احرف وارقام

في هذه الشهاده موجود كل تفاصيل الدراسه الدقيقه من ارقام هواتف المعهد وايميلاتهم ومن المتكفل بدراستي والتأمين الصحي...الخ والظاهر انها صادرة من السفارة الإسترالية بدبي. وكان محدد فيها فترة اللغة فقط
    اثناء تقديمي للفيزا او لاين في البداية طلب النظام مني رقم هذه الشهادة ومكتوب اذا لديك هذه الشهادة سوف تسهل اجراءاتك.

فسؤالي لك هل عندك هذه الشهادة ؟ اذا ماهي عندك ؟ اطلبها من المكتب الي جاب لك القبول ؟

واي سؤال انا حاضر ، الله يوفقك ان شاء الله.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaghrabi
    اخي العزيز انا مكتب الين ارسل لي مع الـ COE تبع اللغة الإنجيزية والماستر شهادة مكتوب عليها التالي :
    COE Certificate
    Australian Government
    ومكتوب عليها رقم تسلسلي مكون من 8 خانات احرف وارقام

في هذه الشهاده موجود كل تفاصيل الدراسه الدقيقه من ارقام هواتف المعهد وايميلاتهم ومن المتكفل بدراستي والتأمين الصحي...الخ والظاهر انها صادرة من السفارة الإسترالية بدبي. وكان محدد فيها فترة اللغة فقط
    اثناء تقديمي للفيزا او لاين في البداية طلب النظام مني رقم هذه الشهادة ومكتوب اذا لديك هذه الشهادة سوف تسهل اجراءاتك.

فسؤالي لك هل عندك هذه الشهادة ؟ اذا ماهي عندك ؟ اطلبها من المكتب الي جاب لك القبول ؟

واي سؤال انا حاضر ، الله يوفقك ان شاء الله.
    موجودة يا خوي عندي ولونها ابيض واسود بس المشكلة في المدة بين الكورسين حوالي 6شهور وانا مني عارف وش اسوي معهم

الcoe الي معي فيه قبول اللغة والتخصص يعني اوراقي كاملة بس المشكلة فيهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الاعاصير
    موجودة يا خوي عندي ولونها ابيض واسود بس المشكلة في المدة بين الكورسين حوالي 6شهور وانا مني عارف وش اسوي معهم

الcoe الي معي فيه قبول اللغة والتخصص يعني اوراقي كاملة بس المشكلة فيهم
    انا من رأي انك تغيير الـ COE بحسب فترة اللغة والكورس التالي فقط ليكن حل مؤقت وبعد ما تنتهي فترة دارسة اللغة والكورس ان شاء الله عندك حلول كثيرة لتجديد الفيزا او التقديم من جديد على حسب فترة كورس التخصص.

لكن حاول تكلم المكتب انه يطلب من الجامعه تغيير الـ COE او تتواصل انت مباشرة مع الجامعه واشرح لهم وضعك..

الله ييسر لك امرك ما تضيق الا تفرج وهونها وهي تهون ان شاء الله ،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaghrabi
    انا من رأي انك تغيير الـ COE بحسب فترة اللغة فقط ليكن حل مؤقت وبعد ما تنتهي فترة دارسة اللغة ان شاء الله عندك حلول كثيرة

لكن حاول تكلم المكتب انه يطلب من الجامعه تغيير الـ COE او تواصل انت مباشرة مع الجامعه واشرح لهم وضعك..

الله ييسر لك امرك ما تضيق الا تفرج وهونها وهي تهون ان شاء الله ،،
    الله يسمع منك ويفرجها علينا وعلى المسلمين
    7 "
  9. اخي العزيز قاهر الاعاطير
    حسب علمي ان الدراسة لابد ان تكون متواصلة بحيث
    لا يفصل بينها اكثر من شهرين كحد اقصى
    لذا امامك خيران اما انك تقدم على الفيزة فترة اللغة والكورس فقط
    وتعود الى السعوديية وتقدم على الفيزة لمرحلة التخصص .
    الخيار الثاني وهو الاسهل هو ان تطلب من الجامعة تمديد (اي زيادة) مدة الكورس الى شهر 1 او 2 -2011 حتى لا يتعارض مع الفيزة

والمكاتب الشاطرة من المفروض انها تنبهك على هذة النقطة ,,
    علما انك تستطيع تحديد بداية الدراسة ونهايتها في اللغة حسب ما يتناسب مع وضعك.
    وما عليك الان الا مراسلة الجامعة لتعديل COE
    وهذا الاجراء لا يستغرق الا يومين الى اسبوع كحد اقصى
    هذا حسب علمي,,, والله واعلم
    ممكن الاخوان المتوجدون يكون عندهم معلومات اكثر حول هذا الموضع
    وماراح يقصرون معاك
    وتقبل تحياتي,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.