الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تصديق الجواز ضروري

بخصوص تصديق الجواز ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ameen
    ameen

مبتعث مستجد Freshman Member

ameen غير معرف

ameen , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى لغة عربية , بجامعة تسمانيا
    • تسمانيا
    • لغة عربية
    • ذكر
    • هوبارت, تسمانيا
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

January 9th, 2009, 11:07 AM

السلام عليكم
    أخوكم من سكان الشرقية وبييقدم على الفيزا اون لاين
    بس حبيت اسأل
    وين أقرب مكان لتصديق الجواز
    وشكراااااااااااااااا
  2. اخوي الجليد انصحك تاخذ موعد مع السفادة الاسترالية من الحين وقبل ما يطلبون منك وتصدق الجواز (الصفحة الاولى بس) واذا كنت متزوج تترجم دفتر العائلة وتصدق الترجمة مع صورة من الدفتر وتصدق بعد جواز الزوجة
    7 "
  3. أهلين أخوي

أنا ساكن في الرياض، وكلمت السفارة قبل أسبوع تقريباً أسأل عن تصديق الوثائق. قالت لي الموظفة اللي حاطين تحويلتها على موقع السفارة على الانترنت: لا داعي لتصديق أي أوراق؛ إذا طلبوا منك التصديق، خذ موعد وتعال لنا ومعك إيميل طلب التصديق، ونصدقها مجاناً. أما إذا ما طلبوا منك، نصدق لك كل ورقة برسوم. أنا انتظر القبول النهائي CoE حتى استطيع التقديم أونلاين.

سؤالي لمن يدخل هذا الموضوع: هل هناك أحد قدم أونلاين ولم يطلب منه تصديق الصفحة الأولى من الجواز أو بطاقة العائلة المترجمة؟

هاتف السفارة الاسترالية: 4887788-01 تحويله: 189 بإمانك أيضاً أخذ موعد عن طريق البريد الإلكتروني. لن يسمح لك بدخول السفارة دون موعد!

موقع السفارة على الانترنت، Visas and migration - Australian Embassy

تحياتي
    7 "
  4. والله يا اخوان الموضوع محير ..
    انا رحت للقنصلية البريطانية مثل ما قال بعض الاخوان هنا وافادوني انهم صاروا ما يختمون اية اوراق لصالح اية جهه بما فيها السفارة الاسترالية ...
    كلمت السفارة الاسترالية بالرياض وقالوا لي مافي حل الا تجي الرياض ,, الله يعين مضطر اسافر على رحلة الفجر للرياض وعلى الله ما يغثوني في حجز السفارة ...

وبصراحة ما قريت بالموقع اذا كان مطلوب اوراق مختمه او لأ ...

اخوكم ماجد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.