الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحل الاكيد لتاخر الفيزا

الحل الاكيد لتاخر الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 0oTHaMeRo0
    0oTHaMeRo0

مبتعث مستجد Freshman Member

0oTHaMeRo0 الولايات المتحدة الأمريكية

0oTHaMeRo0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • مهندس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

January 11th, 2009, 09:18 PM

بسم الله الرجمن الرحيم

في البدايه احب اشكر المنتدي والاعضاء الكرام على مساعدتهم لنا .. بيض الله وجهيكم وما قصرتم ..

اما بالنسبة للفيزا فالموضوع اصبح جدا بسيط بعد السماح للسعوديين بالتقديم اون لاين يعني قدم اون لاين وريح بالك
    ... والله يا جماعة الخير انا قدمت يوم السبت عن طريق مكتب اي دي بي (لا انسي شكر هالمكتب اللى ضبط اموري من الي ولا اخذ ولاريال) ... المهم الجمعه اللى بعده والفيزا صادره يعني اقل من سبعة ايام .. المشكله المكتب ما يرضي يقدم لك الا اذا كانت اوراقك من البداية عن طريقهم القبول وغيره ... لكن انت ما تحتاج المكتب تقدر تقدم عن طريق النت مباشرة بدون مكتب (وفيه موضوع مثبت فوق لطريقة التقديم) ..

بالتوفيق للجميع
  2. مشكور اخوي بس المشكله انو احنا البنات مايطلعو لنا اون لاين قالو ليا

بس يطلعو للرجال هذا كلام ايجيك والمكتب اللي انت فيه يقولو مايقدمو لنا فيزا

لان احنا مو عندهم مايطلعو ليا لازم يكون القبول من عندهم ....بس ابغى اتاكد صح الكلام ولالا

الله يعطيك العافيه
    7 "
  3. اخي الكريم
    صديقي قدم عن طريق مكتب اي دي بي وجلس ينتظر الفيزة شهرين واسبوعين والحمد لله جته على آخر لحظة .

القضية اعتقد مو قضية مكتب معين ولا طريقة معينة في الأول والأخير انها توفيق من الله

واعتقد اعتقاد شخصي انها على حسب نفس الموظفين الي في السفارة يعني بعضهم يخلص الفيز بسرعة
    وبعضهم يرجن عليها
    والله يعجل بفيزكم وفيزتي
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.