الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب استراليا سؤال مهم لا يقبل التأجيل

لطلاب استراليا سؤال مهم لا يقبل التأجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه جاده
    مبتعثه جاده

مبتعث جديد New Member

مبتعثه جاده الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثه جاده , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • طالبه
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 13th, 2009, 11:07 PM

السلام عليكم

اتمنى كل من قرأ الموضوع لا يبخل بالأجابه الله يفرجلكم همومكم

ابشركم وصلتني الفيزا اليوم قولو(ماشاءالله) طبعا على الأيميل سؤال هل الفيزا كذا
    تكون على اليميل ومافي اوراق ناخذها
    طيب عند صدور قرار الأبتعاث لازم الفيزه هل نرسل الأيميل للوزاره ام نطبع
    الأيميل والله اني جديده على هل الأمور ومو عارفه ام لازم ازور المكتب علما اني
    انا مقدمه من راميكس

الله يجزاكم الجنه افيدوني لأني ابي اخلص اموري
    وعقبال كل المنتظرين يارب
  2. مبتعثة جادة مبرووووووووك ان شاء الله
    أنا أول ماجاتني الفيزا أمس خليت أحد الاخوان يترجمها وقال ان هذه الفيزا ومافيه تأشيرة على الجواز ويكفي هذا الايميل للدخول الى استراليا
    وأطبعيه وروحي للوزارة عشان القرار وأمر الاركاب

ياربي التوفيق لنا ولكم
    7 "
  3. الله يازمن هذي الايام اللي كنا ننتظر فيها الفيزا والآن انتظر موعد الرحلة للعود الى الدراسة

ألف مبروك عليك ، صيحيح لما تصدر الفيزا هم كبير يروح ويجي هم جديد غريب شويتين

عموماً الفيزا نعم تكفي ، وأطبعي الايميل ولازم يكون معاك كم نسخة منه

وما ادري هل استحدث الوزارة امور جديده بالنسبة لإرسال الأوراق ،، الأخوان الجدد بيفيدوك

وبالتوفيق ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه جاده
    السلام عليكم

اتمنى كل من قرأ الموضوع لا يبخل بالأجابه الله يفرجلكم همومكم

ابشركم وصلتني الفيزا اليوم قولو(ماشاءالله) طبعا على الأيميل سؤال هل الفيزا كذا
    تكون على اليميل ومافي اوراق ناخذها
    طيب عند صدور قرار الأبتعاث لازم الفيزه هل نرسل الأيميل للوزاره ام نطبع
    الأيميل والله اني جديده على هل الأمور ومو عارفه ام لازم ازور المكتب علما اني
    انا مقدمه من راميكس

الله يجزاكم الجنه افيدوني لأني ابي اخلص اموري
    وعقبال كل المنتظرين يارب
    ألف مبروك
    بس متى قدمتي , يالليت بالميلادي
    7 "
  5. ياحبيبي لا ظرف تستلمه من ارامكس ولا شي اصلا حتى الفيزا في مطار استراليا ما يطلبوها منك لانها عندهم في السيستم بس يدخلوا رقم الجواز ويعرفون انها صدرت لك فيزا بس انته اطبعها للاحتياط وعموما كملوا الاوراق مع الفيزا وارسليها للوزاره انا ارسلت اوراقي بالبريد يوم الثلاثاء وشكيت على طلبي الاربعاء حصلت تم طباعه فرار الابتعاث وانشاء الله يوم السبت رايح استلمه والامور كلها ميسره دام المحروسه اللي هي الفيزا صدرت
    الف مبروك لجميع الحاصلين على الفيزا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الشهري
    ياحبيبي لا ظرف تستلمه من ارامكس ولا شي اصلا حتى الفيزا في مطار استراليا ما يطلبوها منك لانها عندهم في السيستم بس يدخلوا رقم الجواز ويعرفون انها صدرت لك فيزا بس انته اطبعها للاحتياط وعموما كملوا الاوراق مع الفيزا وارسليها للوزاره انا ارسلت اوراقي بالبريد يوم الثلاثاء وشكيت على طلبي الاربعاء حصلت تم طباعه فرار الابتعاث وانشاء الله يوم السبت رايح استلمه والامور كلها ميسره دام المحروسه اللي هي الفيزا صدرت
    الف مبروك لجميع الحاصلين على الفيزا

اوافق اخي سلطان اطبعي كم نسخة منها ومن ثم على الرياض مع الوالد او احد الاخوان

لسرعة الحصول على قرار الابتعاث وامر الاركاب والف مبروك وبالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.