الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أصعب 8 جامعات في أستراليا !!!

أصعب 8 جامعات في أستراليا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5553 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Azo00oz
    Azo00oz

مبتعث مستجد Freshman Member

Azo00oz غير معرف

Azo00oz , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طــالــب , بجامعة ,,
    • ,,
    • طــالــب
    • ذكر
    • ماحددت, ما تحدد
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 14th, 2009, 05:24 PM

السلام عليكم وشلونكم ؟

غالبيتهن تصنيفها A+

Australian National University
    Monash University
    University of New South Wales
    University of Sydney
    University of Queensland
    University of Melbourne
    University of Adelaide
    University of Western Australia

شباب أنا كتبت هذا الموضوع لأني أشوف ناس تنحاش من الجامعات القويه وسؤلي ليه؟
    وتفاجئت إن الجواب يقولون صعبه!! طيب أكيد تقيمها كان A+ لانها جامعه كويسه
    وتدريسها غير معقد ولا شيء بس يشدون على الطالب وأنت جاي ومسافر وتارك ديرتك
    وأهم شيء تارك أمك.. ومتغرب عشان تدرس أنا ما أقول لا تفلها فلها بس بحدود المعقول
    يعني قسم بين دراستك والفله ... فهمتوا؟ وأنت أسئل نفسك فيه ناس تخرجو وشلون؟ دامها صعبه..

المهم أول شيء حط في بالك مافيه شيء أسمه "صعب" وشلون نجحت من الثانوي؟ المتوسط؟ الإبتدائي؟ وهي تعتبر أصعب مرحله

ثاني شيء الواحد والله لو حط في باله يجيب الشيء والله يجيبه والله لو كانت جامعه Harvard University أكيد تعرفونها الي يسمونها "أصعب جامعه" ترا هي جامعه الي يدرسون بشروالطلاب بشر زيهم زيك يعني مو لهم عقلين
    ولا ثلاثه وأنت واحد....

شباب أنا كتبت هذا الموضوع لاني أشوف الناس غالبيتها تنحاش من الجامعات القويه
    وترا الفايده لك إذا جبت شاهده من جامعه قويه....

وكل واحد وقناعاته يعني لحد يقول كلامك مو صح ومدري أيش أنا بس حبيت أوضح إلي جوايا أنا كم واحد من أقربائي متخرج من جامعه سدني
    وجامعه هارفرد في أمريكا

وسلامتكم...
  2. عزيزي هناك ما يسمى فروق فردية ومهارات تختلف من شخص لآخر ..!

الذكاء ليس واحد عن الجميع والحرص والأستعداد يختلف من شخص لآخر ..!

فهذا مايجعل الواحد يبحث عن جامعة متوسطة ليست بالقوية المعقدة او الضعيفة علمياً

وصعبوة هذه الجامعات تكمن في ان هذه الجامعات عالمياً تصنيفها مرتفع ويريدون ان يحافظوا على قوة تصنيفهم بين جامعات العالم وعلى هذا الأساس يتخرج الطلاب بصعوبة يحصل لهم النجاح نعم لكن يكونوا ناجحين بصعوبة وعلى قولتنا بالبركـة ..!

فهذه الجامعات لاتريد اي نجاح لديها تريد الطالب يخرج متميزاً..

فتعرف ربعكـ هنا بالسعودية خلاص شافوا معك شهادة من خارج المملكة انت افضل شخص عندهم مايهمهم اسم الجامعة او سمعتها .

ونتمنى التوفيق للجميـع ..!
    7 "
  3. يا اخي الحبيب

السالفة من هي صعب او سهل

ناجح ولا راسب

اغلب الشباب ما يفضلون هذي الجامعات و غيرها من ذات التصنيف القوي

بسبب انه يريد معدل عالي من اي جامعة اخرى حتى لو كان تصنيفها C

فلو جاء من الجامعة الوطنية و هي الاولى في استراليا بمعدل
    2 / 4

و طالب آخر من جامعة تريتبها C بمعدل
    3.67 /4

اذا رجعوا للوطن هاذان الاثنان تتوقع مين الافضل ؟؟ اكيد صاحب المعدل الاعلى مع انه من جامعة ترتيبها C

و المسألة ليست صعب وسهل .. على العكس

انا كان نفسي يجيني القبول من الجامعة الوطنية

شكر لك على اهمتامك

الله يوفقك و يوفقنا و المسلمين اجمعين

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azo00oz
    ا

غالبيتهن تصنيفها A+

University of Melbourne

هذه جامعتي الي حطتني فيها الوزارة
    ادري ليش حطوني فيها عشان نسبتي بالتسعينات وانا طالبه معي بكالوريوس بس
    بس معقوله مافي حد من الدفعه معي غير انا الوحيده فيها و3 طلاب ونصهم دكاترة
    مش معقول والله
    هو صحيح زينه بس الي مو كويس كيف ما تاخذ في الاليتس غير 7 وفوق والله صعبه هذه
    اجل الدراسه كيف
    انا اقولك اياها باذن الله الواحد الاحد رح امشي فيها ورح اجتهد
    وخلوا روحكم رياضيه
    تحياتي للجميع
    7 "
  5. هـــلا وغــــلا بــالــجــمــيــع ....

كلام الجميع موقعي وفي محله بالنسبة لأختلاف الناس في درجات الذكاء وسرعة الحفظ ...

والكلام كله والأمر كله راجع على الجهد والمثابرة ...

بس ودي أسأل عن جامعة مكواري ايش تصنيفها وايش قوتها ...

علما بأني سأدرس بإذن الله ماجستير قانون ...

وشكرا ....
    7 "
  6. والله انا من ناحيتي مافيه شي اسمه صعب كل شي بالمثابره يجي
    وانا من الناس الى جاه قبول من جامعة موناش ولاكن بدة الدراسه ومابعد صدر قرار ابتعاثي وللمعلوميه جهت العمل هي الى باعثتني يعني ماتفرق معهم تصنيف الجامعهAاوCولاكن انا تفرق معي في المستقبل ولاكن شاة الاقدار ان يصدر قراري على جامعة شارلز ستيورت
    7 "
  7. مشكورين على تفاعلكم في الموضوع أول شيء شيء أسمه صعب هذا حاجز نفسي أنت والي قالك إن الجامعه صعبه كونتوه هذا جدار وهمي وتقدر تجتازه بكل سهوله
    طيب لو فروق فرديه أنت الحين تدرس تخصص معين وفي الثانوي كنت تدرس في الفيزياء والكيمياء والرياضيات والأدب والإنجليزي كل هذا الضغط وماشيه أمورك كيف نجحت أجل؟

ومن ناحيه إلي يقول الشهاده من برا خلاص من قالك أنت الحين يمكن تقول هذا الكلام بس الحين كم واحد يدرس؟ وأنت باقيلك 5 سنين بالنسبه للبكلوريس...
    يعني تبي تتخرج 5 دفع وأنت توك هذاك الوقت نص الناس شهادتهم من برا راح يلتفتون لقوت الجامعه فهمت قصدي زي الحين لو تجيب معدل في البترول 2.75 ولا كليه مجتمع 4 ياخذون الي في البترول وأنا متاكد من هذا الكلام يعني أنا زبدت كلامي فكر على مدى 5 سنين قدام كم بتكون دفعه تخرجت غيرك ...؟؟ أنت مو تبي تروح شهر وراد أرجو وضحت فكرتي...
    7 "
  8. اخي الكريم شكرا على موضوعك

وانا معاك 100 بالمية

فيه نااااااااس تحب التحطيم اذا انتم معدلاتكم واطيه وعارفين نفسكم مو مجتهدين وتدورون على جامعات ضعيفه لاتخوفوا الناس الثانية من الجامعات الاخرى

في بداية تفكير باي جامعه التحق كاننت فيه وحده تسالني ولما اقلها تقول هالجامعه مسمينها مقبرة السعوديين لانه مااحد قدر يتخرج منها

شوي اغير رأي وافكر بجامعه ثانية تروح تقول هالجامعه طريقه اختباراتهم معقدة وصعبه مااحد ينج عندهم

يااااااااااااااهو اقعد ببيتنا احسلي اجل ماشاء الله عليها دارت ودرستت بكل الجامعات

مافي حاجه بالحياة تجي بالساهل .........حتى احنا لما خرجنا من بطون امهاتنا خرجنا بسهوله ؟؟؟؟؟

الحمدلله على كل حال وزي ماقلت هذا شي نفسي وراجع للشخص ولمعرفته عن قدراته بس مايقنع الاخرين ويزهقهم باجامعات الثانية

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.