الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من استلم الفيزا الأسترالية في السنة الجديدة يخش طوالي

من استلم الفيزا الأسترالية في السنة الجديدة يخش طوالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسير الدنيا
    أسير الدنيا

مبتعث مميز Characteristical Member

أسير الدنيا أستراليا

أسير الدنيا , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى قانون , بجامعة MELBOURNE
    • MELBOURNE
    • قانون
    • ذكر
    • MELBOURNE, VIC
    • أستراليا
    • Sep 2008
    المزيدl

January 14th, 2009, 06:58 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

يا ناس اللي قدم في شهر 12 أو آخر شهر 11 و استلم الفيزا أرجوكم خبرونا لأمرين:

1 - عشان نبارك لكم و ندعو لك بالتوفيق.

2- و عشان نتأكد: هل يوجد مشكلة عند مركز التأشيرات الأسترالية؛عشان نكلم الدكتور الفوزان شخصياً؟!!.

...
    اشكر لكم تفاعلكم الطيب.
  2. أشكرك على التنبيه ..
    و بالنسبة لي: أنا تعيجزت افتح على مجلس منتظرين الفيزا علشان الصفحات و المشاركات كثيرة مرة و فتح صفحة ورى صفحة جداً متعب .
    على العموم: الله يوفقك و يعجلك كل ما فيه خير ..
    آمين يا رب العالمين.
    7 "
  3. هلا اخوي مجنون انا فعلا مقدم بعدك وبواجد بس الحمد لله التوفيق من الله يعني بدون الاجازات اخذت معي الفيزا تقريبا ثلاثه او اربعه اسابيع بس على طول اول ما مر شهر على التقديم غثيتهم رسايل كل يوم وعلى هالحال اللين جت الفيزا ولله الحمد
    وادعوا لكم بالتوفيق
    التقديم كان عن طريق ارامكس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الدنيا

2- و عشان نتأكد: هل يوجد مشكلة عند مركز التأشيرات الأسترالية؛عشان نكلم الدكتور الفوزان شخصياً؟!!.
    وعليكم السلام
    في الملتقى قالوا لنا احنا ما لنا علاقة في الفيزا ، وحتى لو رفضوا يطلعوا الفيزا احنا مالنا صلاح ، اللي عليهم ارسلوا اسماءنا للسفارة فقط.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونيتا
    احنا ارسلت الفيزا لقسم التأشيرات يوم 9/12 وطلعت اليوم بحمد الله والله ماتصدقوا الازمه اللي عشناها انا وزوجي بس يارب لك الحمد والشكر طلعت خلاص بعد 35 يوم وعقبالكم يارب
    انا مقدم في نفس اليوم
    وللحين ما طلعت عفوا اختي مقدمة انتي عن طريق ايش ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.