الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد المساعده بخصوص التحويل جهة الابتعاث

اريد المساعده بخصوص التحويل جهة الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لمعي
    لمعي

مبتعث جديد New Member

لمعي أستراليا

لمعي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السويد , مبتعث فى أستراليا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • سيدني, nsw
    • السويد
    • Jul 2008
    المزيدl

January 14th, 2009, 10:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شباب انا ابي احول جهة الابتعاث من استراليا الى دولة اخرى ياليت احد يفيدني لني بصراحه مقدم على الفيزا الاستراليه من تاريخ 29/11/2008م وحتى هذي اللحظه لم تصدر الفيزا ,, واتمنى وارجو من الله ان القنصلية الاسترالية الي في دبي انها ماتوافق على اصدار الفيزا بصراحه صرت ادعو الله انها يرفضونها حتى لو اصدرت ماابيها يعني ماصارت حتى امريكا الي كان الناس تشتكي من الفيزا حقتها صارت اسهل من الفيزا الاستراليه ومشاكلها , ياليت احد يساعدني وله الدعاء ولوالديه ويقول عن الاجراءات الي اسويها والاشخاص المسئولين بالوزارة عن التحويل وخلافه
    شكراً
  2. اتمنى اني اساعدك لكن اتوقع الخطوة الاولى انك ترد الخطاب المالي الاول للوزارة في الرياض وتتطلب منهم التحويل لدولة ثانية فيها تعب شوية لاصدار امر التحويل وترجع تقدم ثاني للفيزا للدولة الثانية وخاطب السفارة الاسترالية بالتوقف عن اكمال اجراءات الفيزا ولاتنسى القبول من الجامعة الثانية قبل متروح الوزارة والله اعلم

وانصحك بالصبر
    الصبر مفتاح الفرج
    7 "
  3. ما عندك اي مشكله انا بعثتي كانت على اسبانيا وغيرتها على استراليا
    س / كيف
    ج/ رحت للدكتووووور / ماجد الحربي وكلمته وقال جيب قبول من جامعة استراليه وجيب فيزا استراليه
    وانا اغير لك من استراليا الى اي مكان
    واعتقد انت تقدر بس المشوووار طويل
    خلك على استراليا اريح لك بدل المرمطه اللي راح تشوفها يعني وين بتروح مثلا امريكا
    والله يوفقك
    7 "
  4. ما عندك اي مشكله انا بعثتي كانت على اسبانيا وغيرتها على استراليا
    س / كيف
    ج/ رحت للدكتووووور / ماجد الحربي وكلمته وقال جيب قبول من جامعة استراليه وجيب فيزا استراليه
    وانا اغير لك
    واعتقد انت تقدر بس المشوووار طووووووويل
    خلك على استراليا اريح لك بدل المرمطه اللي راح تشوفها خصوصا ما بقي لك الا شي بسيط
    بس الفيزا انتظرها وانت بالبيت

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.