الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هداية الله ثم مشورتكم رجاء رجاء رجاء ردولي, الله يرحم والديكم ردولي (TT_TT)

هداية الله ثم مشورتكم رجاء رجاء رجاء ردولي, الله يرحم والديكم ردولي (TT_TT)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lost-sapna
    lost-sapna

مبتعث مستجد Freshman Member

lost-sapna أستراليا

lost-sapna , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Public Health , بجامعة Flinders
    • Flinders
    • Public Health
    • أنثى
    • Adelaide, SA
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

January 16th, 2009, 05:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا صراحة حالتي صعبه مستعصيه مستحيلة الحل
    اتخيلو انا جاني قبول من جامعتين فليندرز باديليد وكانبرا بكانبرا وانا منتظرة رد كوينزلاند الييييييييييييييييييييييين دحين
    ايش اسوي ؟ في احد زي ؟ من شوال والجامعه واللغه ماردو ايش العمل؟ قالولي انك ماتقدري تقدمي الفيزا الين يرودو عليكي وانا اخاف الفيزا اجرائتها تتاخر وانا بدي اسافر ان شاء الله بالكتير في فبراير اللي هيا اجازة بين الترمين
    ابغى رايكم دحين ياهل مبتعث واستراليا وانتم ان شاء الله لها ابطل من كوينزلاند رغم انو قرايبي هناك هما اللي راح يستقبلونيواسكنعندهم ويحجزولي الشقة وانا اول مرة اخرج بره السعوديه ومعايا اخويا اصغر مني كمان
    اوقع قبول فليندرز واتوكل على الله ؟ او اوقعو وادا جا رد كوينزلاند اروح لها رغم اني ماعرف دا يسير ولالأ؟وايش اجراءات لو ممكن ؟
    ولا استنى قبول كوينزلاند مع العلم اني ماقدر اسافر غير في الاجازة مابين الترمين
    وانا ماني عارفه لو روحت اديليد فين اسكن ولا انزل
    ايش العمل
    والله العظيم انا مابانم من التوتر والتفكير ودايما ادعي ربي انو يفرجها عليا والمكتب تعبت وانا اكلمهم حتى قلت لهم انهم يجيبولي لو قبول لغه من المعهد فقط وبعدين الجامعه ترسل لي الرد بس ايش طيب ابشري وادن من طين وادن من عجين والمشكله انو نفس المكتب اللي معينتو الوزارة مكتب IGEC بس حسبي الله ونعم الوكيل
    انا ماني شايله هم غير اجراءات الفيزا تتأخر
    ايش العمل ياهل الخير الله يفرج كربكم وكربة كل مسلم يارب العالمين
    الله يسعدكم ردولي
    وجزاكم الله خير
  2. طيب اتصل وكلمهم شوفهم في اي جامعه حطوك او انت اختار وحده من الاثنين

انا صارت معاي جاتني بادليد وكانبرا حطوني بكانبرا بدون ماياخذو راي

انت ماتقدر تطلع الفيزا الا لمن يجيك قبول نهائي ويكون مختوم ماراح تقدر تطلع الفيزا

وانت مااخذ قبول نهائي اتصل والعن فيه وتهاوش معهم علشان يتحركو اذا بيقيت كدا ساكت

ماراح يسوي لك اي شي راح يطنشو .....والله يعينك ويوفقك
    7 "
  3. الاختlost-apna

انا من نصيحتي انك تستخيري من الجامعات الي جاتك وتتوكلي على الله وتختاري وحدة فيها..وفي اقرب وقت....( وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم)

ولأنك ما تقدري تسافري الا في فبراير... انصحك انك من اليوم تسوي إجراءاات الفيزا.. حتى تلحقي عليها.. لأنك بتطفشي معاها وهي باقي ما طلعت..!! زي حالتنا الحين..

ولا تكوني حاطة ببالك جامعة معينة... طالما من شوال وانتي منتظرتهم وممكن يرفضون طلبك..!!!

وحتى لو رحتي اداليد .. الطلاب والاندية هناك الله يجزاهم بالخير.. ما راح يقصرون معاك بالسكن..

انا كنت مثلك حاط جامعة ببالي وجاتني وحدة ثانية..بس الحمدلله على كل حال.. والخيرة فيما اختاره الله..

مع التحية

7 "
  4. اختي روحي بنفسك لمكتب ايجيك

وقوليلهم اذا ماجاء قبول كوينزلاند او ماقدمو عليه اصلا ممكن

عموما الجامعه الي في ادليد اتوقع افضل كمدينه كمان

ولاتشيلي هم السكن والحياة كل شيء اوله صعب

وربي يسهلك امورك

حاولي تخلصي امر القبول عشان الفيزا تاخذ وقت طويل
    7 "
  5. أختي أنا أنصحك أنك تاخذي قبول اي جامعة تجيك وتقدمي على الفيزا وتحاولي تخلصي الاجراءات بسرعه لأن باقي عندك مقابلة في السفارة
    ....
    وبعد ما تخلصي الاجراءات وتسافرين بالسلامة انشاء الله وبعد ما تداومين في المعهد حاولي تغيري الجامعه من هناك وهذي الحركة سووها ناس كثير ونفعتهم..

اليوم يوم مبارك وهو يوم الجمعة بعد ما تصلي ادعي الله انه يوفق في اللي فيه خير لك ولا تنسينى من الدعاء
    ..
    7 "

6. بصراحه وربي حزنت عليك

ماعليك يا بنت النآس ان شاء الله خيره لك وان شاء الله المدينه اديليدا تعجبك

والجامعه اللي جاك فيها قبوول سوي عليها اجراءات الفيزا وطلعي فيزا اون لاين < نصيحه من مكتب ايجيك لان قدمت عليهم وبصراحه اول مره اشووف اجراءات بسررعه كذا تاخذ 14 يوم
    عشان تقدري تسافري في فبراير ومضمون
    واذا ما عجبك كلامي لك طريقه ثانيه ان شاء الله تنفع
    وكلمي اهلك يجبون اللي في الجامعه اللي هنا انو يجبوا لك قبول مبتدئ لمن تروحي الملحقيه تقولي لهم وضعك وتشرحين انك لك قرايب وبحكم المحرم صغير وكذا اشرحي وضعك بالكامل
    وباذن الله راح تروحين المدينه اللي في بالك والجامعه برضوو اللي في بالك
    7 "
  7. أختي lost spanaانا ممكن اتصل على جامعة كوينزلاند وأسئلهم عن سبب التأخير وممكن يكونو طلبو ورقه من المكتب وماقالولك انا اقول مثلايعني مجرد محاوله ونعرف هل راح يرسلوه قريب او لا عشان تعرفي وضعكاذا اردتي ان اسئل لكي عن حالة طلبك في الجامعه انا حاضر وجاهز والله يوفقك على اي حال
    7 "
  8. بجد بجد بجد مشكورين
    كل واحد رد عليا وحاول يطمني ويديني حلول الله يسخرو اولاد وبنات الحلال اللي يساعدونو يارب ويرحمو هوا ووالديه واهلو والمسلمين اجمعين
    الاخ او الاخت مصدر خاص
    جزاك الله خير ان شاء الله ومشكور ماقصرت
    بس شكلي ان شاء الله راح اتوكل على الله واروح الاربعاء المكتب واوقع على فليندرز
    جزاك الله خير وجعلو في موازين حسناتك يارب
    مشكورين حبايب قلبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.